لجريدة عمان:
2024-07-03@21:55:49 GMT

مغني يفقد صوته قبيل حفلة في مرسيليا !

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

مغني يفقد صوته قبيل حفلة في مرسيليا !

باريس ـ "أ.ف.ب": أرجئت حفلة بروس سبرينجستين التي كانت مقرّرة مساء أمس السبت في مرسيليا بجنوب فرنسا، وهي الوحيدة ضمن جولته الأوروبية، "بسبب فقدان مغني الروك الأمريكي صوته"، وفق ما أعلنت الشركة المنظمة للحدث على منصة إكس. وأوضحت شركة "جيرار بروو بروداكشنز" على إكس "بسبب فقدان الصوت وبناء على تعليمات طبية، لن يتمكن بروس سبرينجستين من الغناء والصعود على المسرح هذا المساء.

الحفلة الموسيقية التي كانت مقررة أمس "السبت" في أورانج فيلودروم في مرسيليا أرجئت للأسف إلى موعد لاحق".

وستكون تذاكر الحفلة الموسيقية صالحة لموعد جديد لم يحدد بعد، فيما ستعاد الأموال للأشخاص الذين يرغبون في استرجاعها. وأظهرت صور نشرتها صحيفة "لا بروفانس" المحلية، حضور العديد من محبي سبرينجستين إلى الصالة التي تتسع ل60 ألف شخص، قبل ساعات من انطلاق الحفلة التي أرجئت. وكان المغني الأمريكي البالغ 74 عاما أعلن في سبتمبر الماضي إرجاء حفلاته المقررة في الولايات المتحدة إلى العام 2024 من أجل "التعافي من قرحة في المعدة".

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الهجرة النبوية.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل

يعقد الجامع الأزهر الشريف السبت المقبل، الحلقة الثانية من الموسم الخامس عشر من برامجه الموجهة للمرأة والذي يأتي تحت عنوان "وتزودوا فإن خير الزاد التقوى"، وذلك برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

الجامع الأزهر يناقش الإسلام وحقوق الجار.. غدًا

وتأتي الندوة الثانية من البرنامج الخامس عشر بعنوان"الهجرة النبوية.. دروس وعبر"، ويحاضر فيها كل من؛ الدكتورة لمياء متولي، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر والدكتورة فاطمة عبد المجيد هنداوي، أستاذ البلاغة والنقد بجامعة الأزهر ووكيل كلية الدرسات العليا للقطاع العربي والشرعي، وتدير الندوة الدكتورة سناء السيد الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر تناقش جميع القضايا التي تهم الأسرة والمجتمع

وقال الدكتور عبد المنعم فؤاد، إن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر ، تناقش جميع القضايا التي تهم الأسرة والمجتمع، وفي مقدمتهم المرأة بوجه عام والمسلمة والعربية  بوجه خاص، وتضع روشتة علاج لجميع مشكلاتها، مؤكدا أن ندوة السبت المقبل، هي الندوة الثانية من الموسم الخامس عشر ضمن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة.

وأوضح المشرف على الرواق الأزهري، أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم الأربع عشرة الماضية، وسوف يحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في علوم اللغة بجانب الخبراء والمتخصصين في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية، موضحا أن المحاضرات تعقد كل سبت وتتناول محور من محاور العنوان الرئيسي للبرنامج على مدار شهر كامل بإجمالي ٤ محاضرات.

ولفت إلى أن الرواق الأزهري يقف على جميع القضايا التي تهم المواطنين والأمة الإسلامية بأكملها وفق توجيهات فضيلة الإمام الأكبر، مشيرا إلى أن هناك بعض الشروط التي يجب مراعاتها قبل التسجيل في البرنامج، وتتمثل في أن يكون الحضور بتسجيل مسبق قبل موعد أول محاضرة، وذلك عبر الرابط التالي:
https://docs.google.com/forms/d/1VSWdN5K3DWkmmSxB4ZjGKvFzxk_Ci_wrLM8y0ahEkAo/edit?chromeless=1#

وأوضح أن التسجيل يقتصر على النساء فقط، والالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتا إلى أنه سوف تمنح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

وأضاف أن قضايا المرأة والأسرة تحظى باهتمام ملحوظ من الجامع الأزهر ، وفقا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر ووكيل الأزهر، موضحا أنه خلال السنوات القليلة الماضية دشن الأزهر العديد من الملتقيات العلمية والندوات التوعوية، التي تناقش الكثير من القضايا التي تهم المرأة والطفل والأسرة بأكملها.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • العدد محدود.. فرصة ذهبية أمام المغاربة لحضور مونديال 2026 بصفر درهم
  • الهجرة النبوية.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس
  • أوباميانج يقترب من الشباب
  • الزمالك يفقد 12 لاعبًا أمام فاركو في الدوري المصري
  • قبيل انتخابات فنزويلا.. مادورو يقبل استئناف المحادثات مع أمريكا
  • أوباميانج على بعد خطوة من صفوف الشباب
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو