شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نائب الاستقرار الأمني بلغ مستوى متقدم بعد فرض القانون في ديالى، اكد النائب سالم العنبكي، دخول عملية فرض القانون مرحلتها الثالثة في ديالى، مبينا ان الاستقرار الأمني بلغ مستوى غير مسبوق بعد فرض القانون في .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب: الاستقرار الأمني بلغ مستوى متقدم بعد فرض القانون في ديالى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب: الاستقرار الأمني بلغ مستوى متقدم بعد فرض...

اكد النائب سالم العنبكي، دخول عملية فرض القانون مرحلتها الثالثة في ديالى، مبينا ان الاستقرار الأمني بلغ مستوى غير مسبوق بعد فرض القانون في ديالى.

وقال العنبكي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان” مستوى الاستقرار الامني في ديالى بلغ مراحل متقدمة في الاشهر 4 الماضية من خطة فرض القانون التي انطلقت في منتصف اذار الماضي وتضمنت 7 اهداف رئيسية ابرزها انهاء ملف الخلايا الارهابية والجماعات الاجرامية”.

واضاف،ان” الخطة والتي لاتزال مستمرة  وقد دخلت مرحلتها الثالثة وهي اعادة الانتشار وانهاء اي فراغات وتعقب الاسماء المطلوبة للقضاء في ديالى وبقية المحافظات”، لافتا الى ان” نتائج ايجابية تحققت في الاسابيع الاخيرة في ملف  تفكيك الشبكات الاجرامية”.

واشار الى ان” خطة فرض القانون مستمرة في تنفيذ الاهداف المرسومة لها مستبعدا انتهاء مراحلها قبيل الانتخابات في كانون الاول 2023″.

وكان رئيس الوزراء اطلق خطة واسعة لفرض القانون في ديالى في اذار الماضي من اجل مواجهة التحديات الامنية وانهاء ملف الارهاب والجريمة المنظمة”.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب: الاستقرار الأمني بلغ مستوى متقدم بعد فرض القانون في ديالى وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية

القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية تستضيف برنامج تدريبي متقدم في مجال تحسين جودة الهواء بإفريقيا
  • دولة القانون تنسحب من أكبر تكتل في مجلس ديالى - عاجل
  • آخر تقرير بشأن الوضع الأمني في لبنان.. هذا ما جاء فيه
  • المجلس الأمني المصغر يعقد اجتماعا في قبو قرب القدس
  • القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية
  • بدء جلسة الكابنيت الأمني والسياسي بإسرائيل بعد قليل
  • 5 ملفات.. تفاصيل اجتماع نائب وزير الصحة مع نقابة العلوم الصحية
  • خزائن ديالى تنتظر ترليون دينار مشروط بتنفيذ قرار أصدره السوداني
  • المبشر: القانون والعدالة هما الدعامة الأساسية لقيادة ليبيا نحو الاستقرار
  • قنا| بدء مبادرة الكشف عن أمراض سوء التغذية بـ 643 مدرسة