معتصم عبدالله (دبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة بطاقة «المحترفين» الثانية.. «حائرة» الوصل وشباب الأهلي.. «ديربي الدرع»


حسم دبا الحصن وصافة دوري الدرجة الأولى، قبل جولة على ختام منافسات موسم 2023- 2024، بفوزه «الثمين» على مضيفه يونايتد 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «مدينة دبي الرياضية»، ضمن «الجولة 33» وقبل الأخيرة.


وسجل «البديل» جيلمار دا سيلفا هدف الفوز للحصن في الدقيقة 88، ليقود فريقه إلى الفوز الـ 20 في مشواره، ويرفع رصيده إلى 64 نقطة، في «مركز الوصافة»، بفارق نقطة عن منافسه دبا «الثالث»، والذي أنهى مشواره، بفوز معنوي في مباراته الأخيرة أمام جاره الفجيرة 2-0 ضمن الجولة ذاتها.
وحصد دبا الحصن بطاقة التأهل الثانية من دوري الأولى إلى «المحترفين»، إلى جانب العروبة «البطل»، وهو التأهل الأول للحصن إلى «دوري المحترفين»، والثاني في تاريخ النادي إلى «دوري الأضواء»، بعد الأول موسم 2004–2005، وتبقت للفريق مباراة أخيرة «احتفالية» أمام ضيفه التعاون، في «الجولة الأخيرة» والمقررة الخميس المقبل. 
وحرم دبا الحصن في المقابل، منافسه دبا «الثالث» برصيد 60 نقطة من 31 مباراة، التأهل الرابع إلى «دوري المحترفين»، بعد مواسم 2012- 2023، و2015- 2016، و2022- 2023.
وشهدت بقية مباريات الجولة، تعادل العروبة «البطل» مع الحمرية 2-2، ليرفع الأول رصيده إلى 77 نقطة «رقم قياسي» مقابل 36 نقطة للحمرية الحادي عشر، بدوره كسب جلف أف سي المواجهة أمام الظفرة 2-1، وتفوق مسافي على سيتي 6-1، فيما سيطرت نتيجة التعادل على بقية المواجهات في مباريات التعاون والعربي 1-1، جلف يونايتد والجزيرة الحمراء 1-1، الذيد ومصفوت 2-2.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين دوري الدرجة الأولى دبا الحصن العروبة

إقرأ أيضاً:

صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين

#سواليف

اختتمت مساء امس السبت 28 أيلول، #منافسات الأسبوع السادس من #الدوري_الأردني للمحترفين CFI لموسم 2024/2025.

وحقق #الرمثا فوزا على #مغير_السرحان 4-0، عن طريق علي عزايزة بثنائية د.40+د.50، حمزة الدردور د.60، وخالد الدردور د.84.

وتغلب #الوحدات على ضيفه #الأهلي بهدفين لهدف، تقدم الضيوف عبر ولدسون دي ميلو د.4، قبل أن يقلب الوحدات تأخره إلى فوز عن طريق مهند سمرين د.30، وبهاء فيصل د.75.

مقالات ذات صلة النشامى..توقعات باستدعاء العرسان وسمرين وصبرة 2024/09/29

وفاز شباب الأردن على ضيفه الصريح 2-1، سجل لشباب الأردن حمزة النعيم د.19، وعبدالملك مفتاحي د.42، فيما أحرز هدف الضيوف الوحيد نور الدين الحامد د. 90+2.

وتفوق الفيصلي على ضيفه شباب العقبة 3-1، عن طريق أحمد عرسان د.34، وأمادو موتاري د.39، وعمر هاني د.66، فيما جاء هدف العقبة الوحيد عن طريق لاعب الفيصلي حسام أبو الذهب بالخطأ في مرماه.

وفاز #الحسين على السلط بثنائية، حملت إمضاء عبد العزيز انداي د.69، وعبدالله العطار د.76، فيما حسم التعادل بدون أهداف لقاء معان والجزيرة.

ومع اختتام منافسات الأسبوع السادس، تصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 13 نقاط متقدما عن الأهلي والرمثا بذات الرصيد، ثم الوحدات بـ 11، الفيصلي 10، شباب الأردن 7، يليهم الصريح ومعان ومغير السرحان بـ5، السلط 4، الجزيرة وشباب العقبة بـ3.

مقالات مشابهة

  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • آرسنال يحسم مواجهة القمة أمام سان جيرمان بثنائية نظيفة
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة برشلونة ويونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة