شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تحذير ليبي عاجل شواطئ طرابلس غير صالحة للسباحة بعد ظهور أمراض، Legion Media حذر مدير الإصحاح البيئي بطرابلس في ليبيا، حسن الوصارة، من تلوث الشواطئ بمياه الصرف الصحي وتسببها بأمراض .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذير ليبي عاجل .

. شواطئ طرابلس غير صالحة للسباحة بعد ظهور أمراض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذير ليبي عاجل.. شواطئ طرابلس غير صالحة للسباحة بعد...

Legion-Media

حذر مدير الإصحاح البيئي بطرابلس في ليبيا، حسن الوصارة، من تلوث الشواطئ بمياه الصرف الصحي وتسببها بأمراض جلدية وقيء وإسهال.

وقال الوصارة في تصريح صحفي: "سحبنا عينات من 5 مصايف بطرابلس المركز، مصيف السندباد سابقا ونهاية مصيف برج أوليلة والمصيف المقابل لقصر الضيافة والمصيف المقابل لفندق باب البحر، وأحيلت للمختبرات المختصة، وبينت نتائج التحليل أن هذه الشواطئ ملوثة بمياه الصرف الصحي".

وأضاف أن "التلوث ناتج عن ضخ مياه الصرف الصحي غير المعالج في البحر، علا بأن معالجة مياه الصرف قبل ضخها في البحر، من اختصاص شركة المياه والصرف الصحي، وهذا يعتبر حلا لمشكلة التلوث، لكن الشركة تعاني من مشاكل منذ فترة طويلة لوجود أعطال في محطات المعالجة".

وتابع مؤكدا أنه "بناء على تلك النتائج، قامت بلدية طرابلس المركز بوضع لافتات تحذيرية تفيد أن هذه الشواطئ محظورة وغير صالحة للسباحة. وعلما بأن السباحة في هذه الشواطئ تسبب الأمراض الجلدية خاصة عند الأطفال، وارتفاعا في درجة حرارة الجسم وقيئا وإسهالا في حال ابتلاع المياه".

المصدر: RT

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير ليبي عاجل.. شواطئ طرابلس غير صالحة للسباحة بعد ظهور أمراض وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج

قررت محافظة مطروح، استمرار غلق الشواطئ المفتوحة بمدينة مرسي مطروح، بسبب اضطراب حالة البحر وارتفاع الأمواج مع شدة التيار والسحب مع حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

إغلاق شواطئ البحر في مطروح

وناشدت محافظة مطروح، رواد الشواطئ والمصطافين بالالتزام بتعليمات مسؤولى الشواطئ مع استمرار إغلاق طريق كورنيش الأبيض الجديد والتحذير من السباحة بشواطئ الآتية: «الابيض، أم الرخم، عجيبة، مزار كليوباترا».

شواطئ البحر في مطروح

وأضافت بإن يمكنهم الاستمتاع بالشواطئ القريبة وداخل المدينة كشاطئ مطروح العام والليدو وروميل والفيروز والنخيل وعلم الروم ومينا حشيش والغرام.

إغلاق شواطئ البحر في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج

وكانت قد اتخذت مدينة مرسى مطروح إجراءات صارمة وتم غلق الطرق والكورنيش المؤدي إلى الشواطئ المفتوحة، أمس، لمنع رواد مطروح من نزول البحر بشواطئ المفتوحة، لوجود حالة من عدم الاستقرار وارتفاع لأمواج البحر أكثر من 2 متر، ووجود تيارات وسحب، وذلك في إطار توجيهات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح.

شواطئ البحر في مطروحشواطئ البحر المفتوح في مطروح

وقال رضا جاب الله، رئيس مدينة مرسى مطروح، في بيان اعلامي سابق له إن مسئولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي إلى كورنيش الأبيض أمام رواد شواطئ «الأبيض، أم الرخم، عجيبة»، موجهًا لكريم عرفان، مدير الشواطئ، بالمرور مع رؤساء الشواطئ، وتم التأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع رواد الشواطئ من نزول البحر، بالتعاون مع شباب مطروح، حفاظًا على أرواح الزوار من الغرق، والتأكيد على عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام، وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح عن الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها، وهي «روميل، البنست، النخيل، بحيرة كليوباترا، الليدو، مطروح العام، الغرام»، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.

إغلاق الكورنيش والطرق المؤدية للشواطئ المفتوحة لارتفاع الأمواج بمطروح

«مش مفترس».. تفاصيل ظهور سمكة قرش في أحد شواطئ دهب

طقس الإسكندرية.. ارتفاع درجات الحرارة وتوقعات بسقوط أمطار

مقالات مشابهة

  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • الأرصاد الجوية: بداية من غدًا شواطئ البحر المتوسط مؤهلة لاستقبال المصطافين
  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • شواطئ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • إغلاق 5 شواطئ بسبب ارتفاع الأمواج في محافظة مرسي مطروح
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • تحذير من الأرصاد المصرية للمصطافين على شواطئ البحر المتوسط
  • «الزجاجى».. «الغرام».. و«الخفى».. لكل شاطئ حكاية