شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حزب الإصلاح والنهضة المجلس الأعلى للتدريب يستهدف توحيد السياسة التعليمية بمصر، قال هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن الهدف الرئيس للمجلس الأعلى للتعليم والتدريب يكمن في توحيد السياسة التعليمية بمصر، وحل كل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حزب الإصلاح والنهضة: المجلس الأعلى للتدريب يستهدف توحيد السياسة التعليمية بمصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حزب الإصلاح والنهضة: المجلس الأعلى للتدريب يستهدف...

قال هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، إن الهدف الرئيس للمجلس الأعلى للتعليم والتدريب يكمن في توحيد السياسة التعليمية بمصر، وحل كل الإشكاليات المتعارضة مع كل الجهات المتربطة بالتعليم، مشيرًا إلى أن هذا الملف يحتاج لسياسة شاملة كونه متعلقًا بالدولة كلها لذلك يجب وضع سياسة واضحة تناسب سوق العمل مع تأهيل البنية التحتية.

أهمية إنشاء المجلس الأعلى للتعليم

وأضاف «عبدالعزيز»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن الملف يهم كل مواطن مصري، وإنشاء المجلس الأعلى للتعليم والتدريب من الأمور شديدة الأهمية، لذلك يجرى مناقشة كل ما يتعلق بهذا المجلس وصلاحياته وشكله وتكوين هيئته «سواء مفوضية أو مجلس» في الحوار الوطني، فضلًا عن تحديد وظيفته وتشكيله سواء ضم وزراء أو متخصصين أو الاثنين معا، إلى جانب تحديد فترات انعقاده، وطريقة رفعه للتوصيات، مدى إلزاميته على وزارة التربية والتعليم، علاوة على الجهات التي يمكنها رسم السياسة التعليمية، وهكذا.

المجلس الأعلى للتعليم والتدريب

وتابع، أن المجلس الأعلى للتعليم والتدريب قانون مقدم من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الحوار الوطني لإبداء الرأي فيه، ويعد من أهم القوانين التي من الممكن صدورها كونه متعلق بملف هام يشغل أذهان الكثير من المواطنين في فترة تغيرت فيها السياسيات التعليمية عدة مرات.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حزب الإصلاح والنهضة: المجلس الأعلى للتدريب يستهدف توحيد السياسة التعليمية بمصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الأعلى للتعلیم حزب الإصلاح والنهضة

إقرأ أيضاً:

إنهاء مهام غلام الله رئيس المجلس الإسلامي الأعلى

أنهى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، مهام رئيس المجلس الإسلامي الأعلى بوعبد الله غلام الله.

وحسب المرسوم الرئاسي مؤرخ في 29 سبتمبر 2024، صدر في العدد 66 من من الجريدة الرسمية. تضمن إنهاء مهام رئيس المجلس الاسلامي الأعلى، بوعبد الله غلام الله، الذي يشغل هذا المنصب منذ 2016.

كما تضمن نفس المرسوم الرئاسي، إنهاء مهام مدير التوثيق والاعلام محمد أحمد بغداد، وومدير الموارد البشرية والوسائل على مستوى المجلس امحمد هني.

مقالات مشابهة

  • «الإصلاح والنهضة»: مشروع رأس الحكمة محطة مفصلية في تعزيز التعاون بين مصر والإمارات
  • إنهاء مهام غلام الله رئيس المجلس الإسلامي الأعلى
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» خطوة لمواجهة الشائعات دوليا
  • وديع يجتمع بممثلي منظمات البحوث التعاقدية العاملة بمصر.. ويؤكد تذليل العقبات
  • أمين التثقيف بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» إنجاز إعلامي
  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: التصعيد الحالي في المنطقة لا يخدم مصالح أي طرف
  • قيادي بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Qnews» يعزز الريادة الإعلامية المصرية
  • الكوادر التعليمية تشيد بمبادرة اليوم الإماراتي للتعليم
  • “المنفي” يؤكد على ضرورة إلتزام محافظ المصرف المركزي باختصاصه والابتعاد عن السياسة
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: مصر رائدة في جهود صنع السلام الإقليمي