شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصابة مستوطن صهيوني في عملية إطلاق نار بالأغوار، في أغسطس 2, 2023 21يمني برس في عملية فدائية بطولية جديدة لم تُكشف هويّة منفذها بعد، أصيب مستوطن في إطلاق نار على حافلة .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة مستوطن صهيوني في عملية إطلاق نار بالأغوار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة مستوطن صهيوني في عملية إطلاق نار بالأغوار

في أغسطس 2, 2023 21

يمني برس|

في عملية فدائية بطولية جديدة لم تُكشف هويّة منفذها بعد، أصيب مستوطن في إطلاق نار على حافلة للمستوطنين قرب حاجز الحمراء في الأغوار، وفق ما ذكرت وسائل إعلام صهيونية.

وأوضح إعلام العدو أنّ جيش الاحتلال يقوم بعملية تمشيط للمنطقة بحثًا عن منفذي عملية إطلاق النار التي تمت من سيارة باتجاه مركبة يستقلها مستوطنون.

وأغلقت قوات العدو الطريق في مكان العملية في الأغوار أمام حركة السيارات خلال عملية البحث عن السيارة.

ويأتي ذلك بعد يوم من عملية إطلاق نار قرب مستوطنة “معاليه أدوميم” شرقي القدس المحتلة حيث أكّدت وسائل إعلام العدو وقوع 5 إصابات في صفوف المستوطنين اثنتان منها في حالةٍ خطيرة و3 مستوطنين وُصِفت حالتهم بأنّها بين المتوسطة والطفيفة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت أنّها تبلّغت رسميًا مِن “هيئة الشؤون المدنية” استشهاد الشاب مهند محمد سليمان المزارعة ــ الذي نفّذ العملية قرب مستوطنة “معاليه أدوميم” وهو بالغ من العمر 20 عامًا ــ برصاص قوات العدو شرقي القدس.

21

شارك

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة مستوطن صهيوني في عملية إطلاق نار بالأغوار وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد ظهر اليوم.. هذا ما استهدفه حزب الله

أعلن الاعلام الحربي في حزب الله أنه عند الساعة (17:30) من بعد ظهر يوم الأحد 15-09-2024 موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة". ورداً على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، استهدف عناصر يوم الأحد 15-09-2024 مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة شلومي بالأسلحة ‏المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة.‏

مقالات مشابهة

  • إصابة جندي إسرائيلي إثر عملية طعن في القدس
  • إصابة شرطي صهيوني بعملية طعن في القدس
  • بعد ظهر اليوم.. هذا ما استهدفه حزب الله
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف صهيوني لمخيمي النصيرات وجباليا بقطاع غزة
  • بصاروخ فرط صوتي جديد.. القوات المسلحة تعلن ضرب هدف عسكري صهيوني في يافا المحتلة (تل أبيب)
  • حزب الله ينفذ ١٢ عملية نوعية ضد إسرائيل
  • السيد عبد الملك الحوثي يحذر من مخطط صهيوني يجري التحضير له لاستهداف المسجد الأقصى
  • عملية جديدة لـالحزب استهدفت هذا الموقع قبل قليل
  • إصابة أربعيني بعيار ناري بالأغوار الشمالية
  • إصابة مستوطن إسرائيلي في اشتباكات ببلدة حوارة جنوب نابلس بالضفة الغربية