يحل الفنان القدير لطفي لبيب ، ضيفاً على الإعلامية  نهال طايل، في برنامج تفاصيل، في الثامنة مساءً على شاشة صدى البلد 2، إذ مقرر أن يكشف تفاصيل أزمتة الصحية وحقيقة اعتزاله التمثيل.

 

وكان الفنان لطفي لبيب، حل ضيفًا في أحد البرامج الشهيرة، والذي كشف خلاله العديد من الأسرار الفنية والشخصية، كما تحدث عن المسيرة الفنية للزعيم عادل إمام.

أوضح لطفي لبيب، أن الفنان الشاب طه دسوقي، من أفضل النجوم حاليا وهو ممثل جيد، وكانت بدايته معه على المسرح القومي ومتنبأ له بمستقبل كبير، وسيعيد الكوميديا لمسارها الحقيقي.


وتابع “لبيب”، قائلًا:" كاملة أبو ذكرى من أشطر المخرجين وأحمد نادر جلال وأشتغلت معاها فيلم واحد صفر وأخدت عليه جوائز كتير ومصر غنية بالمواهب وياريت نركز عليهم".

 

لطفي لبيب لـ عادل إمام: ربنا يديك الصحة ونعرف نحافظ على تراثك ولا نسيء له

وأردف لطفي لبيب، إلى أنه تعاون مع الزعيم عادل إمام في أكثر من عمل فني، وهناك كيمياء كثيرة بينهما، متنميا له الصحة وطيلة العمر وهو فنان لن يتكرر مرة أخرى، معقبا:"ربنا يديك الصحة ويخليك لينا ونحافظ على تراثك ولا نسيْ له وكفاية اللي أنت عملته.. أنت 60 سنة سينما وكان الله في عونك وأجمل ما فيه إهتمامه بأسرته رغم إنشغاله الدائم وده المبهج فيه".

 

وبسؤاله هل هناك تواصل بينهما، قال أن كل منهما يقيم في منطقة مختلفة عن الأخر فضلا أنه يعاني من ألم في قدمه ولا يستطيع القيادة.

 

الفنان لطفي لبيب 

أحد أبطال حرب أكتوبر، ممثل مسرحي و سنيمائي و إذاعي و تليفزيوني، ولد في مركز ببا بمحافظة بني سويف. 

 

حصل على ليسانس الآداب ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية، تميز بأدائه التلقائي و الكوميدي، كتب العديد من مسلسلات الأطفال و ساهم في إنتاجها. 

بدأ لطفي لبيب مسيرته الفنية متأخرًا لعشر سنوات، فرغم تخرجه من المعهد العالى للفنون المسرحية في عام 1970، إلا أن تجنيده لمدة 6 سنوات، ثم سفره خارج مصر لأربعة سنوات، أديا إلى تأخر مسيرته الفنية التي بدأهافي عام 1981 بمشاركته في مسرحية (المغنية الصلعاء)، و بعدها مسرحية (الرهائن).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لطفي لبيب الفنان لطفي لبيب عادل أمام تصريحات لطفي لبيب الفن بوابة الوفد الإلكترونية لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل

الفنانة فاطمة عادل.. لفتت الفنانة فاطمة عادل شقيقة الفنان محمد عادل الشهير بميدو، الأنظار إليها في حفل زفافها على المخرج ياسر عطية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي جعلها في صدارة مؤشرات البحث عبر تريند محرك البحث «جوجل».

حفل زفاف فاطمة عادل شقيقة ميدو عادل

واحتفلت الفنانة فاطمة عادل، بزفافه على المخرج ياسر عطية، في حفل أقيم في شبرامنت، بحضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب، ونجوم الوسط الفني، أبرزهم، الفنان مدحت صالح، والفنان عصام عمر، والنجم صبري فواز، باضافة إلى، الفنان صلاح عبد الله، ومصطفى أبو سريع، وأميرة أديب، ومصطفى غريب.

حفل زفاف فاطمة عادل آخر أعمال الفنانة فاطمة عادل

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال فاطمة عادل مشاركتها في فيلم ليه تعيشها لوحدك بالتعاون مع الفنان شريف منير.

حفل زفاف فاطمة عادل تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدكفي إطار درامي اجتماعي ممزوج بالتشويق، حول طبيب نفسي يسعى لمساعدة صديقه ورجوعه للإقبال على الحياة بعد إصابته بمرض السرطان، لتتوالى الأحداث ويمران سويًا بتفاصيل ومواقف وصراعات كثيرة تعجز خطواتهم لكنهم يحاولون التغلب عليها.

والفيلم من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، وبطولة النجوم خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبو ضيف، ومحمد رضوان، وتشارك بشرى في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

اقرأ أيضاًبحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»

عايدة رياض: تكريم «تطوير مصر» من أسعد اللحظات.. وأحضر لفيلم وثائقي عن حياة عادل إمام

شيري عادل: شعرت بالقلق من المشهد الأخير في مسلسل الحشاشين

مقالات مشابهة

  • إيزابيل أدرياني: شاهدت أفلام عادل إمام وأتمنى العمل مع مروان حامد
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم الفنان لطفي لبيب
  • "بتشرف بالوقف بجانب نيللي".. تكريم لطفي لبيب من مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • لطفي لبيب: أتشرف بتكريمي من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورة نيللي
  • وصول لطفي لبيب ويسري نصرالله لحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • 5 معلومات عن جيهان أنور بعد ارتدائها الحجاب.. هل تستمر في التمثيل؟
  • الليلة.. أحمد عزمي ضيف في "صاحبة السعادة"
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل