شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن سعيد تعيينات تمت بالولاءات وبشهائد مدلسة الظل لا يستقيم والعود أعوج، 02 08 2023 15 39كشف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال إشرافه اليوم الأربعاء 2 أوت 2023، على موكب تسلّم أحمد الحشاني لمهامه رئيسا للحكومة، أنّ .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعيد: تعيينات تمت بالولاءات وبشهائد مدلسة.

. الظل لا يستقيم والعود أعوج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعيد: تعيينات تمت بالولاءات وبشهائد مدلسة.. الظل لا...
02/08/2023 15:39

كشف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، خلال إشرافه اليوم الأربعاء 2 أوت 2023، على موكب تسلّم أحمد الحشاني لمهامه رئيسا للحكومة، أنّ هناك مشروعا لمراجعة التعيينات التي تمّت في السنوات العشرة الأخيرة، والتي تمّت بناءً على الولاءات وبشهائد مدلّسة، وفق قوله.

وأضاف قيس سعيّد أنّه لا بدّ من التطهير، فلا يُمكن أن يستقيم الظلّ والعود أعوج، وفق تعبيره.

وثمّن الرئيس أهمية العمل على اعتبار أنّه يُؤدي إلى خلق الثروة، ويُساهم في إخراج البلاد من هذا الوضع، مشيرا إلى أنّ تونس لها إمكانيات كثيرة، وثروتها البشرية هي الأساس.

كما قدّر قيس سعيّد "أنّنا نحن في حرب تحرير للوطن، من الذين عبثوا بمقدرات الشعب"، قائلا "لا بدّ أن ننخرط جميعا في هذه الحرب".

وفي سياق متّصل، بيّن سعيّد أنّه لا يُمكن النهوض بالمجتمع التونسي إلاّ بالتعليم الوطني.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعيد: تعيينات تمت بالولاءات وبشهائد مدلسة.. الظل لا يستقيم والعود أعوج وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قیس سعی د

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي

 

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، مساء اليوم، العزاء إلى سعادة محمد أحمد المحمود البلوشي وإخوانه في وفاة المغفور له سعيد أحمد المحمود البلوشي، وذلك في مجلس محمد بن أحمد المحمود بأبوظبي.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يعزي في وفاة سعيد أحمد المحمود البلوشي
  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس»
  • أحمد بن سعيد يفتتح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر غداً
  • حلفاء الظل
  • ماذا قال إدوارد سعيد عن نصر الله عقب لقائهما في لبنان عام 2000؟
  • هاشم صفي الدين.. رجل الظل يخرج للنور ويقود حزب الله
  • عمر مرموش: سعيد بمساهمتي في انتصار فرانكفورت على كيل
  • الرئيس السيسي: سعيد بمستوى أكاديمية الشرطة في إعداد وتأهيل الخريجين
  • ورقة نصرالله السرية..هل يلجأ حزب الله إلى "وحدة الظل" لضرب إسرائيل؟
  • تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة