بوابة الوفد:
2024-06-30@03:29:48 GMT

ضبط 16 ألف قرص مخدر في حملات أمنية مكثفة

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

ضبط 16 ألف قرص مخدر في حملات أمنية مكثفة

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة فى مجال ضبط قضايا المخدرات، عن ضبط (16248) قرص مخدر.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حملات أمنية الأسلحة النارية مديريات الأمن المخدرات مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا

 وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، باستمرار تنظيم حملات ميدانية متنوعة، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية ورفع كافة الاشغالات عن حرم الطريق العام مما يتسبب فى إعاقة حركة المرور وسير المواطنين والمركبات.

 وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى، حملات مكثفة لرفع الاشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية، حيث أسفرت الحملات عن تحرير محاضر مخالفة لإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المارة من المواطنين والمركبات بشارعي(الثورة- المدينة المنورة )، إلى جانب ميدان النافورة بجوار موقف الغروب،وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين، والتنبيه على أصحاب المحال التجارية بعدم إشغال الطريق وفتحه أمام المارة والسيارات وعدم استغلال الشارع من خلال الباعة الجائلين، وتم رفع الاشغالات والتعامل الفوري للحفاظ على حرم الطريق العام وعودة الانضباط للشارع وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

بينما واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة، جهودها لإزالة الاشغالات بالأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة،حيث نفذت حملات مكثفة لرفع الاشغالات ونقل الباعة الجائلين لتحسين حركة السير أمام المواطنين،وتم التعامل الفوري لرفع كافة الإشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية للمخالفين حفاظًا على الشكل الحضاري بشوارع المدينة، وفى مركز سمالوط، قامت الوحدة المحلية بتكثيف الحملات والجهود لرفع كافة الإشغالات من الشوارع الرئيسية ومراجعة الإعلانات غير المرخصة بالشوارع والميادين ورفع اللافتات، لمنع استغلال المساحات الإعلانية دون وجه حق، وأسفرت حملة لازالة الاشغالات عن تحرير 50 مخالفة إشغال طريق ومحال عامة وإزالة إدارية، وتم تحرير محاضر للمخالفين، مع تطبيق الإجراءات القانونية والحفاظ على النظافة وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين.

وفي مركز ومدينة المنيا، قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات حيث أسفرت الحملات عن تحرير 23 محضر إشغال طريق بشوارع حى غرب المدينة وتم التعامل الفوري، كما نفذت حملة بحى وسط المدينة أسفرت عن تحرير 21 محضر إشغال طريق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وفى مركز ملوى، نظمت الوحدة المحلية حملات لرفع الاشغالات بالشوارع والأحياء الرئيسية، حيث تم تحرير 56 مخالفة متنوعة ما بين (إزالة إدارية، محضر إشغال طريق)، وذلك بشوارع المدينة.

مقالات مشابهة

  • حملات تفتيشية مكثفة على المخابز البلدية بالقليوبية
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • ضبط مخدرات بقيمة مليون جنيه خلال حملات أمنية بسوهاج
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين باستعراض القوة بمصر القديمة
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات ومخالفات البناء على رافد جمصة (صور)
  • ضبط مصنع مخدر الإستروكس داخل مغسلة.. بحوزته ممنوعات بـ 2.7 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه خلال حملات مكبرة فى القاهرة
  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق