شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشكيل الاتحاد السعودي أمام الشرطة العراقي بالبطولة العربية، تنطلق بعد قليل مباراة الاتحاد السعودي ضد نظيره الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالبطولة العربية للأندية كأس الملك .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيل الاتحاد السعودي أمام الشرطة العراقي بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيل الاتحاد السعودي أمام الشرطة العراقي بالبطولة...

تنطلق بعد قليل مباراة الاتحاد السعودي ضد نظيره الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بالبطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان).

فابينيو لاعبًا في الاتحاد السعودي.. الساحر البرازيلي ينضم لكتيبة "النمور"

وأعلن نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، تشكيل فريقه لمواجهة الشرطة العراقي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وجاء تشكيل الاتحاد السعودي على النحو التالي:

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: أسامة للرمش، كريم بنزيما، نغولو كانتي، رومارينهو، ايجور كورنادو، فرحة الشمراني، عبدالرزاق حمدالله، جوتا، فيصل العيسى.

فيما تغلب الشرطة العراقي في مباراته الأولى على الصفاقسي، وتعادل مع الترجي في المباراة الثانية، ليحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويحتاج للفوز في مباراة اليوم لحسم تأهله رسميًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل الاتحاد السعودي أمام الشرطة العراقي بالبطولة العربية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024

 

 

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن تشكيل فريقه الرسمي لملاقاة منتخب الإكوادور، في منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي، خلال التقرير التالي، التشكيل الرسمي لمباراة الأرجنتين أمام الإكوادور في منافسات بطولة كوبا أمريكا.

موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت "القاهرة"، على ملعب "إن آر جي ستاديوم".

تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد الإكوادورحراسة المرمى:  إيمليانو مارتينيز.خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس تاجليافيكو.خط الوسط: دي باول، أليكسيس ماك أليستر، إنزو فيرنانديز، جونزاليز.خط الهجوم: ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

يذكر أن الأرجنتين وصل إلى هذا الدور بعد أن احتل صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة،  في حين تأهل منتخب الإكوادور إلى الدور ذاته بعدما حل وصيفًا للمجموعة الثانية بـ 4 نقاط.
 

مقالات مشابهة

  • الشمري توج الأبطال في ختام آسيوية السنوكر 2024
  • تغيير وحيد.. تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • تشكيل منتخب هولندا أمام تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل الأرجنتين الرسمي ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • الشرطة بطلاً للدوري العراقي
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري