شاركت الفنانة ياسمين رئيس، جمهورها، صورًا من كواليس تصوير فيلمها الجديد «الفستان الأبيض»، الذي تقوم ببطولته إلى جانب عدد من الفنانين من بينهم أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، ميمي جمال وأسماء جلال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

الظهور الثاني لـ ياسمين رئيس بفستان الزفاف

ونشرت الفنانة ياسمين رئيس صورا من الكواليس مرتدية فستانا أبيض، وعلقت عليها: «الفستان الأبيض»، والذي يعد تشويقًا لجمهورها لأحدث أعمالها الفنية بعد تألقها في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جودر مع الفنان ياسر جلال وتقديمها لشخصية شهر زاد.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي خلالها الفنانة ياسمين رئيس الفستان الأبيض، إذ ارتدته أول أمس خلال احتفالها بليلة حنتها، بحضور عدد كبير من أصدقائها من الفنانات من داخل الوسط الفني، من بينهم دينا الشربيني، وصبا مبارك، ونجلاء بدر، ولقاء الخميسي، والذين قاموا بتنهئتها على زفافها من خلال منشورات لهم عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Raeis (@yasmineraeisnews)

موعد زفاف ياسمين رئيس

ومن المقرر أن يتم حفل زفاف ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز الخميس المقبل في إحدى المدن الساحلية بحضور الأصدقاء والأهل من العروسين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين رئيس فيلم الفستان الأبيض یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو

خلال الأسابيع الأخيرة، احتفل عدد من نجمات الفن بحفل زفافهن، كان آخرهن الفنانة نجوى كرم، التي أعلنت رسمياً زواجها على خشبة المسرح، وذلك خلال حفلها المقام حاليا في رومانيا.

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا

وقالت نجوى كرم خلال كلمتها على مسرح حفلها الأول في رومانيا: «رح خبركن خبرية عن هالفستان، هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات».

جميلة عوض تحتفل بزفافها على أحمد حافظ

احتفلت الفنانة جميلة عوض، يوم 7 يونيو بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، بعد قصة حب طويلة جمعتهما، وتكللت بالزواج، وأقيم الحفل داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي، في ليلة ساحرة مميزة، تميزت بحضور نجوم الفن، ومشاركتهم العروسين أجواء الفرح والرقص.

ياسمين رئيس تتزوج من رجل الأعمال أحمد أحمد عبدالعزيز

تزوجت الفنانة ياسمين رئيس من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، يوم 3 يونيو، حيث أقاما حفلا خاصا داخل القلعة، بعيدا عن كاميرات الصحافة والإعلام.

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز، يوم 13 يونيو الماضي في حفل ساحر، سيطرت عليه أجواء البهجة والبساطة، وحضره عدد كبير من الفنانين، بينهم هند صبري، ونيللي كريم، وليلى أحمد زاهر.

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تاني مرة.. "مبابي" يقود هجوم فرنسا بالقناع في "يورو 2024" أمام بلجيكا
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو
  • من داخل الجيم.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفيديو جديد
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • الفنانة نجوى كرم تعلن زواجها رسميًّا.. من هو زوجها؟ (فيديو)
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني