شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس العالم للسيدات جامايكا تكتب التاريخ وتقصي البرازيل من دور المجموعات، حقق منتخب جامايكا للسيدات لكرة القدم مفاجأة مدوية خلال بطولة كأس العالم للسيدات في المباراة التي أقميت على ملعب ملبورن في أستراليا ضمن منافسات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات.

. جامايكا تكتب التاريخ وتقصي البرازيل من دور المجموعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات.. جامايكا تكتب التاريخ وتقصي...

حقق منتخب جامايكا للسيدات لكرة القدم مفاجأة مدوية خلال بطولة كأس العالم للسيدات في المباراة التي أقميت على ملعب ملبورن في أستراليا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات كأس العالم للسيدات 2023.

وتعادل سيدات منتخب جامايكا سلبيًا أمام البرازيل ليحجزن بطاقة العبور لثمن نهائي كأس العالم للسيدات بجوار منتخب فرنسا، الذي حقق الفوز علي نظيره بنما اليوم.

في يوم صناعة التاريخ، جامايكا تتأهل لأول مرة إلى ثمن نهائي كأس العالم للسيدات FIFA، وترقص مُحتفلة أمام المنتخب البرازيلي العملاق، الذي غادر البطولة من الدور الأول.

بالتعادل في مباراة "ميلبورن" تأهلت لاعبات جامايكا بحصد ٥ نقاط في المجموعة السادسة، في مركز الوصافة بعد فرنسا، بينما البرازيليات ففي رصيدهن ٤ نقاط في المركز الثالث.

المنتخب "الكاريبي" حافظ على شباكه نظيفة ضد البرازيل، ليواصل سجله الخالي من الأهداف، ولقرابة ٣٠٠ دقيقة لم تهتز فيها شباك رفاق النجمة "خديجة شو".

أرقام وإحصائيات البرازيل وجامايكا

لأول مرة جامايكا تعبر إلى ثمن النهائي لأول مرة منذ عام ١٩٩١ تفشل البرازيل في التسجيل في مباراة بدور المجموعات جامايكا لم تستقبل أهدافًا في عدد دقائق زاد عن ٣٠٠ دقيقة تقريبا

ليكون ترتيب المجموعة منتخب فرنسا بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7  نقاط ، ثم يحتل جامايكا المركز الثانى والوصافة 5 نقاط وتأتى البرازيل في المركز الثالث 4 نقاط وتتذيل بنما الترتيب بلا رصيد من النقاط.

و تستضيف أستراليا ونيوزيلندا بشكل مشترك النسخة التاسعة من كأس العالم للسيدات FIFA التي يشارك فيها 32 منتخبًا في البطولة، لأول مرة منذ انطلاق مونديال السيدات في عام 1991،  بعد إقامتها بـ 24 منتخبًا منذ نسخة كندا لعام 2015، ومن قبلها 16 منتخبًا، بعد أن بدأت بـ 12 فريقًا.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم للسيدات.. جامايكا تكتب التاريخ وتقصي البرازيل من دور المجموعات وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم للسیدات لأول مرة منتخب ا

إقرأ أيضاً:

منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024

يخوض منتخب كوستاريكا مواجهة نارية أمام باراجواي مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي (صباح بعد غد الأربعاء بتوقيت جرينتش) في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات في البطولة، المقامة حاليا بالولايات المتحدة، التي تشهد مواجهة أخرى في نفس التوقيت بذات الجولة بين كولومبيا والبرازيل.
 

وتعقد جماهير منتخب كوستاريكا الآمال لتحقيق حلم شبه مستحيل للصعود إلى دور الثمانية في بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

ويبحث منتخب كوستاريكا عن حصد النقاط الثلاث خلال لقائه مع منتخب باراجواي، في انتظار هدية منتخب كولومبيا في لقائه ضد نظيره البرازيلي، من أجل التأهل لمرحلة خروج المغلوب في البطولة.
 

ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، عقب تعادله بدون أهداف مع البرازيل في الجولة الافتتاحية، وخسارته صفر / 3 أمام كولومبيا في الجولة الثانية، ليتأخر بفارق 3 نقاط خلف منتخب البرازيل، صاحب المركز الثاني، فيما يتصدر منتخب كولومبيا الترتيب بست نقاط، ليضمن رسميا تأهله لدور الثمانية في البطولة.

في المقابل، يقع منتخب باراجواي في المركز الأخير بالترتيب بلا نقاط، ليودع المسابقة مبكرا، وذلك عقب خسارته 1 / 2 أمام كولومبيا في الجولة الأولى، وكذلك هزيمته 1 / 4 أمام البرازيل في الجولة الماضية.
 

مقالات مشابهة

  • تاريخ الهدف الألف للأسطورة بيليه يصبح يوما تذكاريا في البرازيل
  • “البرازيل” إلى ربع نهائي “كوبا أميركا” بعد التعادل مع كولومبيا
  • كوبا أمريكا 2024.. 3 منتخبات تحقق العلامة الكاملة.. وأوروجواي تحقق رقمًا مميزًا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • روندون يكتب التاريخ في تأهل فنزويلا "الفريد" بكوبا أمريكا
  • موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا.. الإكوادور تطرد المكسيك وفنزويلا تحقق العلامة الكاملة
  • مهمة شبه مستحيلة لكوستاريكا للصعود لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024