بوابة الفجر:
2024-07-01@18:04:11 GMT

رامي عياش يحيي حفلا أسطوريا في باريس

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

أحيا البوب ستار رامي عياش سماء باريس بحفل أسطوري في Casino de Paris، حيث حضر أكثر من 2000 شخص ليعيشوا تجربة موسيقية فريدة. توافد عشاقه من مختلف أنحاء العالم للإستمتاع بأدائه المميز، برفقة اوركسترا موسيقية.

 

تفاصيل الحفل 


نشر رامي فيديو على خاصية الإستوري بحسابه على موقع انستجرام من الحفل يظهر تفاعل الجمهور معه، وكانت أجواء من الحماس والطاقة الإيجابية  غمرت الحاضرين.

وذلك عندما اعتلى رامي المسرح بالبدلة البيضاء التي صممت خصيصًا له من توقيع بودي ديب، هذا اللون الذي أصبح يرتبط بشكل مباشر به والذي تحول إلى تريند في عالم الموضة إتبعها العديد من نجوم الوطن العربي من بعده.


تفاعل الجمهور معه بحماس لا يوصف، مرددين أغانيه ومتعايشين كل نغمة وكل كلمة. كانت أغنيته الأخيرة "Sway" التي غناها بالعربي بمثابة لحظة مميزة، حيث أضفت لمسة ساحرة إلى الأمسية.
لم تكن تلك مجرد حفلة، بل كانت رحلة موسيقية أخذت الحاضرين عبر الزمن، مع مجموعة من أغانيه القديمة حيث تحول الجمهور إلى كورال متناغم، يغني معه بروح واحدة، مما أضفى على الليلة جوًا من الألفة والانسجام.


أظهر رامي عياش مرة أخرى براعته الفنية وقدرته الفائقة على إبهار الجماهير بصوته العذب وأدائه الساحر، مثبتًا مكانته كواحد من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي. كانت ليلة من الفرح والبهجة، تُحفر في ذاكرة كل من حضرها، لتؤكد أن رامي عياش هو نجم لا يعرف حدودًا للنجاح والإبداع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفل اسطوري يحيي حفلا رامي عياش في باريس رامی عیاش

إقرأ أيضاً:

دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة

حرص الفنان كاظم الساهر على أخذ “دبدوب” من معجبة، حيث أوقف الحفل وطلب منها التقدم إلى المسرح لالتقاط الصور معها.

كما اقتحم معجب المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر أثناء إحيائه حفل اليوم بمدينة القاهرة الجديدة، ولبى “الساهر” طلبه وسط ترحيب من الحاضرين.

ولم تمض دقيقة حتى طلبت معجبة أخرى أن يأخذ كاظم باقة ورد، ولم يتأخر في تنفيذ طلبها، طالباً من الأمن أن يتركها.

بعد ذلك، ألقى كاظم كلمة قال فيها: “سعيد لوجودي هنا، وسنغني من الألبوم الجديد”، وطالب الجمهور بالجلوس على الكراسي.

شهد الحفل توافد عدد كبير من الجمهور الذي جاء للاستمتاع بأداء كاظم الساهر في القاهرة الجديدة بعد عامين من آخر حفلاته في مصر بدار الأوبرا المصرية، والتي جاءت بعد غياب دام 14 عامًا عن مصر.

وكان قد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وعلق عليها “ملتقانا قريبًا في مصر ام الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك”.

كان مقرر إقامة حفل كاظم الساهر في منطقة الأهرامات ولكن تم نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر بحسب تصريحات الشركة المنظمة.

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل باكثر من فئة مختلفة، وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، بين الفئات السعرية التالية: (25،440 جنيه، 26،400 جنيه، 27،360 جنيه، 28،320 جنيه، 29،280 جنيه، 30،240 جنيه، 31،200 جنيه، 32،160 جنيه).

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق
  • الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • موسم صيف 2024.. مصطفى قمر يحيي حفلا غنائيا في لبنان
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • اليوم..مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا لأول مرة في هولندا (تفاصيل)
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا