شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن مرزوق الغانم تعليقاً على بيان النواب الـ44 للجنة الأولمبية الدولية يؤكد عدم القبول بالتدخل الحكومي المخالف لقانون الرياضة ، علق النائب مرزوق الغانم على بيان النواب الـ44 الذين دعوا فيه اللجنة الأولمبية الدولية إلى التحقق مما تستقيه من معلومات عن المجلس من خلال القنوات .

،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرزوق الغانم تعليقاً على بيان النواب الـ44 للجنة الأولمبية الدولية:يؤكد عدم القبول بالتدخل الحكومي المخالف لقانون الرياضة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرزوق الغانم تعليقاً على بيان النواب الـ44 للجنة...
علق النائب مرزوق الغانم على بيان النواب الـ44 الذين دعوا فيه اللجنة الأولمبية الدولية إلى التحقق مما تستقيه من معلومات عن المجلس من خلال القنوات الرسمية.وفيما أعلن الغانم دعمه الكا...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرزوق الغانم تعليقاً على بيان النواب الـ44 للجنة الأولمبية الدولية:يؤكد عدم القبول بالتدخل الحكومي المخالف لقانون الرياضة  وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علاء عابد رئيسا للجنة النقل بـ«النواب» للعام الخامس على التوالي

انتهت انتخابات هيئة مكتب لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب لدور الانعقاد الخامس والأخير من الفصل التشريعي الثاني بفوز النائب علاء عابد برئاسة اللجنة بالتزكية، كما فاز وحيد قرقر ومحمود الضبع بمقعدي الوكلاء، ومحمد السيد عوض بمقعد أمين السر.

تشكيل لجنة النقل بالنواب 

وقال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات عقب فوزه برئاسة اللجنة للعام الخامس على التوالى، إن أجندة عمل اللجنة خلال الدور الخامس من الفصل التشريعي الثاني تتضمن تشريعات وقوانين لخدمة الوطن والمواطنين.

كما وجّه رئيس لجنة النقل والمواصلات، الشكر لأعضاء اللجنة لتجديد الثقة فيه رئيسا للجنة للمرة الخامسة على التوالي، قائلا: «أشكر زملائي على تزكيتي رئيسا للجنة بدور الانعقاد الخامس وهو شرف عظيم».

وأضاف «عابد» أنه خلال الأربع أدوار انعقاد الماضية استطاعت لجنة النقل والمواصلات مناقشة العديد من الموضوعات ومشروعات القوانين والاتفاقيات؛ بما يخدم مصلحة الوطن، ويحقق برنامج التنمية المستدامة 2030، طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

استكمال مناقشة طلبات الإحاطة الخاصة بالطرق 

وكشف النائب علاء عابد، أنه تستكمل مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب والمتعلقة بمشكلات الطرق والمزلقانات على مستوى الجمهورية، كما أن اللجنة تجري عددا من الزيارات الميدانية، ومناقشة مشروعات قوانين واتفاقيات مهمة، ونتابع من خلال رقابتنا تنفيذ جميع المشروعات القومية ومدى ما جرى إنجازه منها بالتعاون والتنسيق الكامل مع وزير النقل والمواصلات ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية العاملة في بلادنا
  • رئيس شباب النواب: قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولويات اللجنة
  • رئيس شباب النواب: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • «شباب النواب»: تعديلات قانون الرياضة ونتائج البعثة الأولمبية على رأس أولوياتنا
  • العوضي رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • علي جمعة رئيسًا للجنة الشئون الدينية بمجلس النواب
  • محمود حسين رئيسًا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة الرياضة بمجلس النواب
  • علاء عابد رئيسا للجنة النقل بـ«النواب» للعام الخامس على التوالي
  • السيسي يؤكد ضرورة استمرار المساعي الدولية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بغزة
  • الإعلام الحكومي خلال استقباله وفدًا من الأمم المتحدة: المنظمات الدولية أداؤها ضعيف في إغاثة وتأمين شعبنا