شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النقل أيلول المقبل سيشهد انضمام طائرة الأحلام الثانية إلى أسطول الخطوط الجوية ، الاقتصاد نيوز بغدادأعلن وزير النقل رزاق السعداوي، الأربعاء، عن تسلم طائرتين من طراز Boeing 737 8 MAX، وانضمامها رسمياً الى أسطول .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النقل: أيلول المقبل سيشهد انضمام "طائرة الأحلام" الثانية إلى أسطول الخطوط الجوية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النقل: أيلول المقبل سيشهد انضمام "طائرة الأحلام"...

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلن وزير النقل رزاق السعداوي، الأربعاء، عن تسلم طائرتين من طراز Boeing 737-8 MAX، وانضمامها رسمياً الى أسطول الخطوط الجوية العراقية.

وقال السعداوي، بحسب بيان لوزارة النقل، إن "النقل حققت خطوات مهمة ضمن خطط المنهاج الوزاري، الذي اشتمل على تحديث الأسطول الجوي"، مؤكداً "مواصلة العمل على إعادة الطائرات المتوقفة إلى الخدمة".

وأضاف، أن "الكوادر الفنية في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، تمكنت من إعادة طائرة من طراز B 737 إلى الخدمة بعد أن كانت متوقفة لمدة وصلت إلى عامين".

وتابع الوزير، أن "عدد الطائرات التي انضمت مؤخراً إلى اسطول الناقل الوطني، بلغ 11 عشرة طائرة، أربع من طراز A220، وطائرة من طراز Dreamliner، وست طائرات من طراز MAX".

وأكد، أن "شهر أيلول المقبل سيشهد انضمام طائرة الأحلام الثانية من طراز B787-8 Dreamliner إلى أسطول الخطوط الجوية العراقية، والتي تعتبر من الإصدارات المهمة لشركة Boeing لما تتمتع به من تكنولوجيا حديثة ورفاهية عالية للسفر".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النقل: أيلول المقبل سيشهد انضمام "طائرة الأحلام" الثانية إلى أسطول الخطوط الجوية  وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من طراز

إقرأ أيضاً:

باكستان تطلق رحلات جوية الى العراق استعداداً لـ"زيارة عاشوراء"

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت الخطوط الجوية الباكستانية الدولية (PIA)، السبت، البدء بسلسلة من الرحلات الجوية الخاصة إلى مدينة النجف العراقية، بهدف ايصال الزائرين خلال فترة عاشوراء.

وذكرت مواقع باكستانية، أن "الخطوط الجوية الباكستانية أطلقت عملية خاصة لتفويج الزائرين الى العراق، ومن المقرر إجراء رحلتين إضافيتين في 7 و11 تموز".

وأضافت إن "شركة الخطوط الجوية الباكستانية لن تقوم بنقل الزائرين إلى النجف فحسب، بل ستضمن أيضًا عودتهم بسلاسة، وستبدأ عمليات العودة اعتباراً من 20 تموز الجاري".

مقالات مشابهة

  • الخطوط الجوية الأردنية تستأنف رحلاتها إلى طرابلس
  • الخطوط الجوية اليمنية: لن نعترف بأي إدارة لا تمارس مهمامها من صنعاء
  • تدشين المقر الجديد لشركة الخطوط الجوية الجزائرية
  • النقل النيابية تمهل سلطة الطيران المدني شهرا بعد فشلها برفع الحظر
  • باكستان تطلق رحلات جوية الى العراق استعداداً لـ"زيارة عاشوراء"
  • الخطوط الجوية الأردنية تستأنف أولى رحلاتها إلى طرابلس
  • قائد القوات الجوية الأوكرانية: إسقاط 24 مسيرة روسية من طراز شاهد
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز وجهات الطائر الاخضر
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • موسكو تتهم مقاتلة حربية بالاقتراب الخطر من طائرة روسية فوق سوريا