شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المحكمة تصدر قرار في الجلسة السابعة من محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، عدن الغد خاص قررت محكمة المنصورة الإبتدائية، حجز قضية النطق بالحكم، في قضية الطفلة ‘‘حنين البكري’’ إلى يوم الإثنين القادم، بعد الاكتفاء .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المحكمة تصدر قرار في الجلسة السابعة من محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المحكمة تصدر قرار في الجلسة السابعة من محاكمة المتهم...
(عدن الغد) خاص :

قررت محكمة المنصورة الإبتدائية، حجز قضية النطق بالحكم، في قضية الطفلة ‘‘حنين البكري’’ إلى يوم الإثنين القادم، بعد الاكتفاء بالمرافعات المقدمة من قبل الطرفين.وقال الصحفي عبدالرحمن أنيس إن آخر جلسة من جلسات التقاضي، في قضية المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، انتهت ظهر اليوم، بعد ساعة ونصف قُدِّمت خلالها اربع مرافعات ختامية.وأضاف، أن كل طرف اجتهد في محاولة اقناع القاضي بوجهة نظره ، خصوصا فيما يتعلق بتوفر القصد الجنائي لدى المتهم او عدم توفره.وأشار أنيس، إلى أن الطرفان وقعا على محاضر التحقيق أمام القاضي باكتفاءها بتقديم ما لديهما، وما قدماه خلال الجلسات السابقة.وتابع: أن القاضي عصام صالح جرز، قرر اغلاق باب المرافعة وحجز القضية للنطق بالحكم في يوم الاثنين 7 اغسطس 2023. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المحكمة تصدر قرار في الجلسة السابعة من محاكمة المتهم بقتل الطفلة حنين البكري وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت

تتسلم محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت برئاسة المستشار سيد التونى، تقرير مستشفى العباسية عن المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لتحديد مصيره أمام القضاء.

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة - سودانية الجنسية - إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 







مقالات مشابهة

  • لـ 4 سبتمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض الطفلة جانيت
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية «جانيت» لجلسة 4 سبتمبر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • وصول المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • كيف تحدد مستشفى العباسية مصير المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • محكمة الجنايات تحدد اليوم مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • قطار محاكمات الأسبوع| محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية وربة منزل قتلت زوجها بمساعدة شقيقه الأبرز