صحافة العرب:
2024-09-29@05:43:10 GMT

وفاة فلسطيني قبالة السواحل اليونانية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

وفاة فلسطيني قبالة السواحل اليونانية

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفاة فلسطيني قبالة السواحل اليونانية، وفاة فلسطيني قبالة السواحل اليونانية 2023 Aug,02أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية اليوم الأربعاء، وفاة سامر فارس يوسف حسن من فلسطينيي .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة فلسطيني قبالة السواحل اليونانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة فلسطيني قبالة السواحل اليونانية
وفاة فلسطيني قبالة السواحل اليونانية 2023 Aug,02

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية اليوم الأربعاء، وفاة سامر فارس يوسف حسن من فلسطينيي سوريا، على سواحل جزيرة رودوس اليونانية.

وأكد المستشار السياسي لوزير الخارجية والمغتربين السفير د.احمد الديك أنه ومنذ اللحظة الاولى التي تم ابلاغ سفارة فلسطين لدى اليونان عن حادث وفاة سامر حسن مواطن لقمة العيش من اهلنا في سوريا بتاريخ 31/7 الماضي، بعد وصوله الى شواطئ جزيرة رودوس اليونانية، أصدر وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي تعليماته للسفير يوسف درخم للمتابعة مع السلطات اليونانية في هذا الحادث واتمام جميع اجراءات الدفن.

وأضاف الديك، أن السفارة تواصلت مع كل من دائرة الهجرة المركزية اليونانية ومديرية خفر السواحل اليونانية وايضاً مع اهل الفقيد لتتبع مستجدات الحادث لاستكمال الاجراءات اللازمة، لدفن الفقيد في المقبرة الاسلامية في الجزيرة.

وناشد السفير الديك كافة المواطنين الفلسطينيين والأسر الفلسطينية بعدم اتباع أساليب الهجرة غير الشرعية، محذراً من مخاطرها الكارثية على حياة أبناء شعبنا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة فلسطيني قبالة السواحل اليونانية وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي


 

في أجواء من الفرح والبهجة، احتفل الملحن سامر أبو طالب بفوز فريقه المفضل الزمالك على نظيره الأهلي، وذلك خلال مباراة مثيرة أقيمت في الأراضي السعودية. 
 

وقد عُبّر سامر عن سعادته وشارك جمهوره بصورة له برفقة ابنه من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفق بالصورة قال فيه:" الزمالك" 

 

فوز الزمالك علي نظيرة الأهلي 


وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

 

تعاون سامر أبو طالب مع فريد

كشف الملحن سامر أبو طالب عن تعاونه مع المطرب فريد، حيث حرص "سامر" بمشاركة جمهوره بصورة له برفقة فريق العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،


 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" بإذن الله الكريم هتسمعوا حاجة حلوة أوي مع الصوت الجامد أوي فريد، من إنتاج حبيبي وأخويا جيمي، وكلمات حبيب قلبي الفورمة أدهم معتز دعوتكم يا حبايب نورتونا ي رجالة".

مقالات مشابهة

  • «من أصل فرنسي».. أبرز المعلومات عن كوليت فافودون أرملة يوسف شاهين (صور)
  • وفاة زوجة المخرج يوسف شاهين
  • زوجة يوسف شاهين تلحق به بعد 16 عاما من وفاته.. «تعرف عليها في باريس»
  • وفاة كوليت فافودون زوجة يوسف شاهين.. وهذا آخر ظهور لها
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر يناهز الـ95 عاما
  • وفاة أرملة المخرج يوسف شاهين عن عمر ناهز 95 عاما
  • سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • خفر سواحل اليونان ينتشل غريقة وينقذ 15 مهاجرا بعد انقلاب قاربهم
  • خفر السواحل اليوناني: مصرع مهاجر وإنقاذ 15 آخرين قبالة جزيرة "كوس"
  • خفر السواحل اليوناني يفتح النار على زورق تركي