شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن النائبان ابي رميا و آلان عون زارا مولوي .هذا ما تم بحثه في اللقاء!، زار النائب سيمون ابي رميا والنائب آلان عون وزير الداخلية بسام مولوي وتناول اللقاء شؤونا وطنية على رأسها الملفات التي لها علاقة بوزارة الداخلية .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائبان ابي رميا و آلان عون زارا مولوي.

..هذا ما تم بحثه في اللقاء!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائبان ابي رميا و آلان عون زارا مولوي...هذا ما تم...

زار النائب سيمون ابي رميا والنائب آلان عون وزير الداخلية بسام مولوي وتناول اللقاء شؤونا وطنية على رأسها الملفات التي لها علاقة بوزارة الداخلية لا سيما ملف هيئة ادارة السير والآليات والمركبات (النافعة) وتسجيل السيارات كما تطرق اللقاء الى الشؤون البلدية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النائبان ابي رميا و آلان عون زارا مولوي...هذا ما تم بحثه في اللقاء! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«صديق الطفولة» يهدي هدف الفوز لـ «المولد»


مراد المصري (أبوظبي)
عاش ماجد كنبة لاعب الشباب، مشاعر مختلطة ما بين قيادته فريق الشباب السعودي لتحقيق الفوز على القادسية في الدوري السعودي، بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد، وتضامنه مع زميله وصديق الطفولة، فهد المولد، الذي يرقد على سرير الشفاء في دبي.
وقام اللاعب برفع القميص الذي يحمل اسم ورقم زميله المولد بعد تسجيله الهدف، فيما نشر الحساب الرسمي للنادي السعودي هذه الصورة، مرفقة بصورة تجمع اللاعبين خلال سنوات الطفولة للتأكيد على العلاقة طويلة الأمد التي تجمع بينهما.
ومن المقرر أن يتوجه كنبة عقب خوض اللقاء إلى دبي، من أجل الاطمئنان على المولد، الذي وقع من شرفة منزله، ويتواجد حالياً في أحد المستشفيات.
وفي حديث لوسائل الإعلام عقب نهاية اللقاء، قال: «لعبنا في اللقاء كعائلة واحدة، وحاولنا أن نقدم شيئاً بسيطاً لأخونا فهد، بعيد عن كرة القدم نتمنى له السلامة وأن يرد إلى عائلته وأصدقائه سالم معاف، وما قمنا به أمر بسيط له، ونطلب من الجميع الدعاء له».

 

أخبار ذات صلة فهد المولد «الغائب الحاضر» في لقاء الشباب والقادسية الهلال «قطار فائق السرعة»

مقالات مشابهة

  • أمينة عامة المجلس الإسلامي البريطاني تنتقد حكومة العمال بشدة.. ما السبب؟
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • أمينة عام المجلس الإسلامي البريطاني تنتقد حكومة العمال بشدة.. ما السبب؟
  • مؤتمر صحافي للنائب ابي رميا في هذا الموعد
  • «صديق الطفولة» يهدي هدف الفوز لـ «المولد»
  • هجوم كبير على آلان عون
  • آلان عون في أول اطلالة اعلامية له بعد فصله من التيار: لم يتعاملوا معي بأخلاق
  • حزب الإصلاح يكشف حقيقة بحثه عن حلفاء ”بدائل” ومستوى وطبيعة علاقاته مع السعودية
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية