منوعات، بعد إيرادات قياسية بيت الروبي أول فيلم عربي في السينما التركية،فيلم بيت الروبي الأربعاء 2 أغسطس 2023 18 34يبدأ طرح الفيلم .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد إيرادات قياسية.. "بيت الروبي" أول فيلم عربي في السينما التركية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد إيرادات قياسية.. "بيت الروبي" أول فيلم عربي في...

فيلم "بيت الروبي"

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 18:34

يبدأ طرح الفيلم المصري "بيت الروبي" في دور العرض التركية اعتباراً من الجمعة 4 أغسطس (آب) الجاري، ويستمر حتى 25 من الشهر ذاته، ليصبح أول فيلم عربي يُعرض في الصالات التركية.

وصلت إيرادات "بيت الروبي" إلى 116 مليون جنيه خلال 6 أسابيع

دخل قائمة الأعلى إيرادات في السينما المصرية بعد تخطيه حاجز 100 مليون جنيهاً

وحقق فيلم "بيت الروبي" للكريمين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر سواء في مصر أو دول الخليج، منذ انطلاق عرضه في قاعات السينما يوم 21 يونيو (حزيران)، حيث وصلت إيرادات إلى 116 مليون جنيه خلال 6 أسابيع، وتفصله 4 ملايين فقط على تخطي إيرادات فيلم "كيرة والجن" ليصبح الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وبحفاوة بالغة، احتفت شركة سينرجي المنتجة للفيلم بدخول الفيلم قائمة الأعلى إيرادات في السينما المصرية، وذلك بعد تخطيه حاجز 100 مليون جنيهاً، محتلاً المركز الرابع، بعد "كيرة والجن"، و"الفيل الأزرق 2"، و"ولاد رزق 2".وأصدرت الشركة بياناً رسمياً يوضح النجاح الذي يحققه كريم عبد العزيز في السنوات الأخيرة، وجاء في البيان: "للمرة الثالثة في تاريخه يقترب النجم كريم عبد العزيز من كسر حاجز إيرادات الـ 100 مليون داخل مصر بفيلمه بيت الروبي، حيث وصلت إيرادات الفيلم في 3 أسابيع فقط إلى ما يزيد عن 80 مليون جنيه".

وأضاف البيان:” النجم الكبير سبق له كسر هذا الرقم بفيلمين من انتاج سينرجي هما الفيل الأزرق 2 وكيره والجن، ليصبح أول نجم يدخل نادي الـ100 مليون بثلاثة أفلام”.ويشارك الكريمين في الفيلم، كل من، نور اللبنانية، وتارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقى، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

قصة الفيلم

ويتناول الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا، وتحكمها في العديد من الأمور ومهنة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما جعلتهما يبتعدان عن القاهرة للعيش في منطقة ساحلية، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتها، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.يُذكر أن الفيلم شهد أول تجربة غنائية للفنان كريم عبد العزيز، بالإضافة إلى ظهور الإعلامية منى الشاذلي كضيفة شرف. وقوبل الفيلم بحفاوة كبيرة في العديد من الدول العربية والأجنبية، من بينها كندا، وأمريكا، وأستراليا، وأوروبا، وتم تمديد عرضه لإقبال الجمهور عليه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد إيرادات قياسية.. "بيت الروبي" أول فيلم عربي في السينما التركية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بیت الروبی إیرادات فی کریم عبد

إقرأ أيضاً:

إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم

متابعة بتجــرد: وصلت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga  إلى 168 مليونًا و 475 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 24 مايو الماضى، العمل وصلت مدته إلى ساعتين و28 دقيقة، ومن إنتاج شركة Warner Bros.

وانقسمت إيرادات فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بين 66 مليونًا و 475 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، و 102 مليونًا دولار فى شباك التذاكر العالمى.

العمل من بطولة آنيا تايلور جوي ويشاركها البطولة كريس هيمسوورث، توم بيرك، لاتشي هولم، ناثان جونز وغيرهم، ومن إخراج المخرج جورج ميلر.

تلعب تايلور جوي دور البطولة في الفيلم كنسخة أصغر من فيوريوسا باعتبارها الشخصية المميزة، والتي تم تصويرها سابقًا في فيلم Mad Max: Fury Road للنجمة العالمية تشارليز ثيرون.

وبالعودة إلى ما قبل أحداث Fury Road، يتتبع الفيلم الجديد قصة الشابة Furiosa التي تم اصطحابها بعيدًا عن Green Place of Many Mothers وإجبارها على إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقامًا قياسية بشباك التذاكر العالمي
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • بعد «كيرة والجن».. «عز» و«كريم» في عمل فني جديد
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • نصف مليون.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس"
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما