منوعات، إكس يسمح بإخفاء علامة التوثيق المدفوعة،اخفاء علامة التوثيق ميزة جديدة لتطبيق إكس إن غادجيت الأربعاء 2 أغسطس 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "إكس" يسمح بإخفاء علامة التوثيق المدفوعة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"إكس" يسمح بإخفاء علامة التوثيق المدفوعة

اخفاء علامة التوثيق.. ميزة جديدة لتطبيق إكس (إن غادجيت)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 18:39

قامت شركة إكس "تويتر سابقاً" بإضافة ميزة جديدة لمشتركي العلامة الزرقاء، وهي القدرة على إخفاء علامة التوثيق على حساباتهم.

وضمن قسم "تخصيص الملف الشخصي" في إعدادات الحساب، سيجد المشتركون الآن خياراً جديداً "إخفاء علامة الاختيار الزرقاء" يمكنهم تحديده. من خلال تنشيط الميزة، لن تظهر الشارة بعد الآن في ملفاتهم الشخصية وبجوار أسماء المستخدمين الخاصة بهم في المنشورات. 

ومع ذلك، حذرت الشركة من أن بعض الميزات قد لا تكون متاحة للمستخدمين أثناء إخفاء علامة التوثيق الخاصة بهم، ولكنها لم تذكر الميزات التي سيتعذر الوصول إليها. 

وازداد حد منشورات المستخدمين المشتركين إلى 25000 حرفاً، وقامت الشركة أيضاً بتوسيع حد الفيديو إلى 3 ساعات لمشتركي العلامة الزرقاء. وفي الوقت نفسه، أعلنت الشركة في يوليو (تموز) أنها ستحد من عدد المستخدمين المجانيين الذين لا يدفعون رسوماً على الرسائل المباشرة، في محاولة للحد من الرسائل غير المرغوب فيها. كما أنها ووضعت حداً صارماً على عدد التغريدات، التي يمكن للمستخدم مشاهدتها يومياً، بسبب المستويات الكبيرة من سرقة البيانات. 

وكان مطور التطبيقات أليساندرو بالوزي اكتشف  لأول مرة القدرة على إخفاء علامات التوثيق في مارس (آذار)، استناداً إلى لقطات الشاشة التي شاركها بالوزي، ستبقى عملية التحقق كما هي، مع مطالبة المستخدمين بتقديم هوية حكومية لمصادقة هوياتهم، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت” الإلكتروني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "إكس" يسمح بإخفاء علامة التوثيق المدفوعة وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القنصلية الإيرانية تنفي وجود اتفاق يسمح بدخول العجلات الشخصية لمواطنيها الى العراق

بغداد اليوم - البصرة

نفت القنصلية الإيرانية في محافظة البصرة، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، وجود اي اتفاق على دخول المركبات الشخصية للمواطنين الإيرانيين الى العراق اثناء زيارة شهر محرم الى الاربعينية.

وقال القنصل العام الإيراني في البصرة علي عابدي لـ"بغداد اليوم"، إن "الاتفاق الذي حصل حاليا هو يقضي بدخول مركبات الإيرانيين التي تنقل المواكب الحسينية ومستلزمات الخدمة للزائرين لكن على صعيد دخول مركبات شخصية فهذا لم يتم الاتفاق عليه الى الان".

وأشاد عابدي بـ"جهود الحكومة الاتحادية والمحلية في البصرة بتطوير منفذ الشلامجة وأيضا توسعة الطريق الرابط بين مركز البصرة والمنفذ فهذا الامر كان من اهم الأولويات وبالفعل نجحت حكومة البصرة بتهيئة شوارع جديدة بهذا الامر".

وكانت لجنة الأربعين التابعة لوزارة الطرق في إيران اعلنت، الثلاثاء (28 آيار 2024)، أنه بات بإمكان السيارات الإيرانية الخاصة دخول الأراضي العراقية خلال أيام الأربعين، مضيفة أن اللجنة حظرت بيع تذاكر شارتر خلال تلك الذكرى.

وأفادت صحيفة شرق الايرانية، بأن لجنة الأربعين في وزارة الطرق الإيرانية نظرت في خطط مختلفة لإعداد البنية التحتية لذكرى الأربعين عقب التوقعات بارتفاع أعداد الزوار، بما في ذلك التخطيط لتسيير 300 رحلة جوية من مطاري النجف وبغداد إلى إيران وإطلاق أول خط عبارة بين خرمشهر والبصرة.بحسب ميدل ايست نيوز الايرانية

وتمت الموافقة على دخول السيارات الإيرانية الخاصة إلى الأراضي العراقية من الساعة الخامسة صباحا وحتى الخامسة مساء في المفاوضات مع الجانب العراقي ومتابعة موضوع استقبال الزوار في المنافذ الحدودية على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • واتساب يسمح قريبًا لـ Meta AI بالرد على الصور وتعديلها
  • فاكهة لا يسمح باصطحابها على متن الطائرة.. قد تتسب في تدميرها
  • نتنياهو: وافقنا على اقتراح يسمح بعودة الرهائن دون التنازل عن أهداف الحرب
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • النيابة العامة: إخفاء عناوين الشهود ضمن مهام جهات الرقابة والضبط
  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • البرازيل تأمر شركة ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب الذكاء الاصطناعي
  •  حماس: الشعب الفلسطيني لن يسمح بأي وصاية أو حلول تنتقص من ثوابته 
  • القنصلية الإيرانية تنفي وجود اتفاق يسمح بدخول العجلات الشخصية لمواطنيها الى العراق