منوعات، أول فيلم عربي يعرض في صالات السينما التركية،أعلنت دور السينما التركية عن قرارها بعرض الفيلم المصري 8220;بيت الروبي 8221; في .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أول فيلم عربي يعرض في صالات السينما التركية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أول فيلم عربي يعرض في صالات السينما التركية

أعلنت دور السينما التركية عن قرارها بعرض الفيلم المصري “بيت الروبي” في قاعاتها، ابتداءً من بعد غد الجمعة الموافق 4 أغسطس وحتى الـ 25 من الشهر ليصبح بذلك أول فيلم عربي يُعرض في قاعاتها.

فيلم “بيت الروبي” حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر المصري والعربي منذ عرضه في 21 يونيو الماضي.

وصلت إيرادات الفيلم إلى 116 مليون جنيه خلال ستة أسابيع عرض، ويفصله فقط أربعة ملايين جنيه ليتخطى ايرادات فيلم “كيرة والجن”

يشارك في بطولة فيلم “بيت الروبي” باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم النجم المصري كريم عبد العزيز بجانب نور وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد وسمر جابر، بالإضافة إلى معاذ جاد ولوسيندا في دور الأطفال. ويشارك في الفيلم أيضًا ضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع.

تدور أحداث الفيلم حول فكرة إنسانية، تستعرض قضية هامة تشغل الجمهور، وهي تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في العديد من الأمور، وخاصة مهنة الانفلونسر التي شاعت بشكل كبير خلال الأعوام الأخيرة.

يروي الفيلم قصة زوجين تتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في وقوع أزمة كبيرة في حياتهما، مما يدفعهما للانتقال إلى مدينة طابا بعيدًا عن القاهرة.

وبعد عودتهما إلى القاهرة لإنهاء بعض الأمور، يتخذان قرارًا بمواجهة المجتمع وتجاوز الأزمة، لكن المشاكل تعود لتواجههما من جديد بفعل السوشيال ميديا.

تحمل قصة الفيلم رسالة قوية حول النفاق المجتمعي، وكيف يؤثر استخدام السوشيال ميديا في حياة الأفراد وعلاقتهم بالمجتمع.

حسن يوسف يشك في سبب وفاة إبنه ويكشف هذا الأمر.. الجمهور مصدوم !! تامر حسني يكشف طبيعة علاقته مع بسمة بوسيل بعد الطلاق.. ما قاله مؤثر للغاية كيف كانت ردة فعل شمس البارودي بعد علمها بوفاة ابنها غرقاً ؟

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول فيلم عربي يعرض في صالات السينما التركية وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بیت الروبی

إقرأ أيضاً:

الاثنين.. القومي للسينما يعرض فيلم الطير المسافر" بليغ عاشق النغم" بنقابة الصحفيين

يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د. حسين بكر عرضا لفيلم الطير المسافر "بليغ عاشق النغم" للمخرج حسين بكر، فكرة وسيناريو فايزة هنداوي ،ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب الساعة ٧ مساء يوم الاثنين الموافق ٣٠ سبتمبر الجاري بقاعة محمد حسنين هيكل بنقابة الصحفيين .

وياتي هذا العرض في إطار التعاون بين نقابة الصحفيين والمركز القومي للسينما على هامش الندوات والعروض الثقافية التي ينظمها معرض كتاب نقابة الصحفيين.

وفيلم الطير المسافر "بليغ عاشق النغم"، من إخراج حسين بكر وفكرة و سيناريو فايزة هنداوى، مونتاج كلاً من المونتيرة منار حسني وغادة سراج ونسمة مصطفى. أما تصميم المناظر، فقد صممه شادي العناني، فيما تولت منيرة محمد فهيم إدارة الإنتاج. الموسيقى التصويرية للفيلم من تأليف الدكتور أحمد عاطف، والجرافيك من تصميم أحمد السرجاني، وقام بمكساج الفيلم إبراهيم عبدالعزيز، وتصحيح الألوان طارق نظير، وتصميم البوستر هيثم الباجوري.


وتناول الفيلم مشوار ومسيرة بليغ حمدى الفنية، التى تركت بصمة وتاريخ فنى غير من ملامح الأغنية المصرية.

وتناول الفيلم الذى شارك به كل من الفنان على الحجار والفنانة عفاف راضى، وهم من أهم المواهب الفنية التى نجح الموسيقار الراحل فى اكتشافهم ومنحهم الفرصة للظهور لأول مرة.

ورصد الفيلم نشأة بليغ حمدي الفنية وكيف كانت لها تأثير كبير على عبقريته الموسيقية، التى تركت أرث كبير من الأغانى المصرية، التى لازالت باقية حتى الآن.

وعقب عرض الفيلم تقام ندوة تديرها الناقدة السينمائية ماجدة موريس لمناقشة الفيلم مع الجمهور ، ويشرف علي فعاليات العرض الناقد السينمائي احمد النبوي.

مقالات مشابهة

  • القهوة التركية.. مذاق مميز منتشر في 146 دولة
  • حزب الجيد: المعارضة التركية هى الخاسر الأكبر
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • الدفاع التركية تعلن قتل عنصرين من الوحدات شمالي سوريا
  • أكثر من مليار دولار قيمة الصادرات التركية للعراق خلال الشهر الماضي
  • مهرجان الجونة السينمائي يعرض أفلامًا كلاسيكية في دورته السابعة
  • مرسين.. “سفينة الخير” التركية تنطلق نحو الصومال
  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • الاثنين.. القومي للسينما يعرض فيلم الطير المسافر" بليغ عاشق النغم" بنقابة الصحفيين
  • حزب الله يعرض مشاهد استهداف مستوطنة كريات شمونة بالصواريخ شمالي إسرائيل