شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وكالة بيت مال القدس ومحافظة القدس توقعان اتفاقية لدعم الأسر المقدسية، توضيحية رام الله دنيا الوطنوقعت وكالة بيت مال القدس الشريف ومحافظة القدس، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون ودعم مشاريع تمكين أسر مقدسية في إطار .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكالة بيت مال القدس ومحافظة القدس توقعان اتفاقية لدعم الأسر المقدسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكالة بيت مال القدس ومحافظة القدس توقعان اتفاقية...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنوقعت وكالة بيت مال القدس الشريف ومحافظة القدس، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون ودعم مشاريع تمكين أسر مقدسية في إطار مشاريع إنتاجية صغيرة، وذلك بحضور المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف، محمد الشرقاوي.

وأكد الشرقاوي وفاء الوكالة بالتزاماتها في تنويع مشاريع التنمية البشرية ودعم العائلات المقدسية في مناطق خارج الجدار، بتنسيق وشراكة مع المؤسسات الفلسطينية ذات الاختصاص وعلى رأسها محافظة القدس.

وأشار الشرقاوي إلى نماذج من الشراكة والتعاون تربط الوكالة بمؤسسات فلسطينية في القدس جديرة بالاهتمام ويمكن البناء عليها، لالتزام هذه المؤسسات بشروط وبمعايير التعاقد المعتمدة في الوكالة، والتي تراعي خصوصية المدينة وظروف الاشتغال فيها.

وأعرب عن تقديره لمنهجية عمل الوكالة التي تلامس احتياجات الناس وتعزيز صمودهم في المدينة، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية تمهد لمجموعة من الخطوات القادمة في إطار التعاون الدائم والمستمر مع الوكالة.

وتهدف الاتفاقية إلى تمكين ودعم الأسر المقدسية في إطار دعم المشاريع الصغيرة والإنتاجية، وتمكين المرأة في محافظة القدس وتحديدا في الضواحي التي تعيش ظروفا صعبة واقتصادية هشة.

وتبلغ كلفة مشاريع الدعم المنصوص عليها في الاتفاقية بغلاف مالي يبلغ 60 ألف دولار في المرحلة الأولى من الدعم.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكالة بيت مال القدس ومحافظة القدس توقعان اتفاقية لدعم الأسر المقدسية وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی إطار

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان

المناطق_واس

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA) بغرض دعم المركز أعمال المكتب الإنسانية في جمهورية السودان بقيمة مليون دولار أمريكي ، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 79 المنعقدة في مدينة نيويورك.

 

أخبار قد تهمك معارك الجيش السوداني والدعم السريع تشعل الخرطوم 28 سبتمبر 2024 - 8:15 صباحًا “الصحة العالمية”: توقّف عدد من المستشفيات عن العمل في مناطق الصراع بالسودان 27 سبتمبر 2024 - 4:36 مساءً

وقع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والقائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ السيدة جويس مسويا.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار جهود المركز لتعزيز التنسيق المشترك مع منظمات الأمم المتحدة ووكالاتها الإنسانية؛ بهدف الوقوف مع المحتاجين والمتضررين حول العالم في مختلف الأزمات والمحن التي تمر بهم.

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا والدنمارك توقعان خطاب نوايا لدعم صناعة الدفاع في أوكرانيا
  • الجالية السورية في ليبيا تعرض نقل خبراتها لدعم مشاريع البناء والتنمية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان
  • التضامن الاجتماعي تشارك بـ 15 أسرة منتجة في معرض "سوق الدار" بالسعودية
  • الرهوي يفتتح مجسم الأقصى وتفقد مشاريع جمالية جديدة في جولة القدس بصنعاء
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • «صحة مطروح»: إطلاق مبادرة «ممرض في كل بيت» لدعم الأسر الأولى بالرعاية
  • الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تعلن عن تقديم خمسة ملايين دولار لدعم اللاجئين السودانيين في ليبيا