صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ليبيا العثور على تمثال أنثى ذئب من زمن الاستعمار بعدما بيع كخردة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عثرت السلطات الليبية، على تمثال أنثى ذئب ضخم، مصنوع من البرونز، كان منصوبا في الماضي على عمود في وسط بنغازي قبل اختفائه منذ عقود.، والان مشاهدة التفاصيل.

ليبيا.. العثور على تمثال أنثى ذئب من زمن الاستعمار.

..
عثرت السلطات الليبية، على تمثال أنثى ذئب ضخم، مصنوع من البرونز، كان منصوبا في الماضي على عمود في وسط بنغازي قبل اختفائه منذ عقود.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليبيا.. العثور على تمثال أنثى ذئب من زمن الاستعمار بعدما بيع كخردة وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إيفزا دبي راعيا رئيسيا للمؤتمر الدولي الـ 10 لمنظمة المناطق الحرة

أعلنت إيفزا دبي، مجتمع المناطق الحرة الأكثر ديناميكية في دبي، عن مشاركتها كراعٍ رئيسي للمؤتمر الدولي العاشر للمنظمة العالمية للمناطق الحرة، والذي سيعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الجاري ، في مركز مؤتمرات مدينة جميرا، في دبي.

وتُعقد فعاليات الدورة العاشرة للمؤتمر، تحت شعار “المناطق الاقتصادية والهياكل الاقتصادية العالمية المتغيرة – استكشاف آفاق جديدة للاستثمار”، حيث ستناقش أهم وأبرز المواضيع التي تتصدر أولويات القطاع على المستوى العالمي.

وقال مارتن جي بيدرسن الرئيس التنفيذي لـ “ايفزا”، إن المؤتمر يعد تجمعا محوريا لمجتمع المناطق الحرة العالمي، مشيرا إلى أن استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا إمارة دبي يؤكد ما تمثله الدولة كونها قوة اقتصادية عالمية تجذب استثمارات أجنبية كبيرة.

وأعرب بيدرسن، عن فخره بدعم منظمة المناطق الحرة العالمية إيفزا للحدث العالمي، بصفتها الراعي الرسمي للعام الثاني على التوالي، الذي يسهم في تشكيل مستقبل التجارة العالمي والسياسات الاقتصادية.

وأكد أن الشراكة تُعد شهادة مهمة للابتكار والنمو داخل منظومة المناطق الحرة، فضلا عن الالتزام بخلق بيئة مزدهرة للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، وربط مجتمع الأعمال من خلال توفير حلول المناطق الحرة العالمية، والتأكيد على الدور الهام في تمهيد الطريق لمستقبل ديناميكي للمناطق الحرة.

من جهته قال الدكتور سمير الحمروني، الرئيس التنفيذي للمنظمة العالمية للمناطق الحرة، إن المؤتمر يمثل حدثا أساسيا لمجتمع المناطق الحرة العالمي ومنصة للحوار والتعاون والابتكار، مشيرا إلى أن النسخة العاشرة تمهد الطريق لمستقبل مزدهر للقطاع.

وأكد أن المناطق الحرة ستستمر في لعب دور حاسم في المشهد الاقتصادي العالمي المتغير، لافتا إلى الشراكة الإستراتيجية مع منظمة المناطق الحرة العالمية للعمل معا، على استكشاف سبل جديدة للنمو والاستثمار، وضمان بقاء المناطق الحرة في طليعة التحول الاقتصادي.

ويتضمن المؤتمر العالمي مجموعة من المناقشات التفاعلية، وورش العمل المصممة لتعزيز التعلم والتواصل وتبادل الاستشارات، التي تهدف إلى تبادل المعرفة إضافة إلى الاطلاع على أفضل الرؤى حول فرص الاستثمار الجديدة.

ومن المتوقع، مشاركة ممثلي أكثر من 100 دولة وأكثر من 2000 من قادة الأعمال العالميين والإقليميين، وممثلي المناطق الحرة والخبراء والمستثمرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم في فعاليات المؤتمر.

ويعد المؤتمر أكبر تجمع لخبراء المناطق الحرة والمناطق الاقتصادية الخاصة في العالم، ويهدف إلى استكشاف المشهد المتطور للتجارة والاستثمار العالمي، ودعم الدور المحوري الذي تلعبه المناطق الحرة في دفع عجلة الرخاء وتعزيز الابتكار.وام


مقالات مشابهة

  • من أمام تمثال أبو الهول.. "حواس" يهدي كتابه لمصمم الأزياء ستيفانو ريتشي
  • من أمام تمثال أبو الهول.. زاهي حواس يقدم كتابًا لـ"ستيفانو ريتشي" 
  • تجار حرة الزرقاء مستمرون في الإضراب المفتوح
  • كيف تم اختراق أجهزة اتصالات حزب الله؟.. مصدر يرجح السبب
  • الخطف بمناطق سيطرة النظام السوري.. عصابات عدة وظاهرة لها شقان
  • إيفزا دبي راعيا رئيسيا للمؤتمر الدولي الـ 10 لمنظمة المناطق الحرة
  • الزادمة: في ذكرى استشهاد عمر المختار.. دعوة لحماية وحدة ليبيا وسيادتها
  • تريزيجيه يقود الريان أمام الهلال في النخبة الأسيوية
  • بعد اختفائه عدة أيام.. العثور على جثمان شاب مدفون تحت الرمل فى الأقصر
  • في غزّة.. أنثى منكوبة!