شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية ترفض المحاولات الدنماركية المسيئة للقرآن، الرياض جددت السعودية nbsp;رفضها المحاولات كافة المسيئة إلى القرآن الكريم، وطالبت الدنمارك بإجراءات فورية لوقف هذه الأعمال المتطرفة .وقالت وكالة .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية ترفض المحاولات الدنماركية المسيئة للقرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية ترفض المحاولات الدنماركية المسيئة للقرآن
الرياض - جددت السعودية رفضها المحاولات كافة المسيئة إلى القرآن الكريم، وطالبت الدنمارك بإجراءات فورية "لوقف هذه الأعمال المتطرفة". وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس"، إن وزير الخارجية الأمير ف

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية ترفض المحاولات الدنماركية المسيئة للقرآن وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام ووقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني.

وأكدت الكلمات في قفل شمر والشغادرة والمدينة والخواقعة والمنصورة والقارح في الشاهل، أهمية إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام لتأكيد الاقتداء به في نهجه وأخلاقه وتحركه في سبيل الله.

وتطرقت الى استشعار حليف القرآن للمسؤولية تجاه الدين وقضايا الأمة ونصرتها والتصدي لأعداء الإسلام والمسلمين ونصرة المظلومين والمستضعفين وإعادة مسار الأمة إلى ما يجب أن تكون عليه.

فيما استعرضت الكلمات في الاهنوم في قارة ومدرسات مدرسة خولة وبني حفيظ والمكارمة وبني حربي في افلح الشام وافصر في كحلان الشرف، دلالات احياء الذكرى الأليمة في تعزيز الارتباط بالإمام زيد عليه السلام وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

وتطرقت الى سيرة الإمام زيد عليه السلام وأسباب ثورته ضد الطغاة والظالمين والمشاكل التي واجهها بسبب تخاذل الامة وعواقب التفريط في اعلام الهدى أهمية استلهام الدروس والعبر من ثورة حليف القرآن.

تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

عقب ذلك تم تنظيم وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة.

وأكدت المشاركات في الوقفات الصمود والثبات في مواجهة قوى الاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا ومن يدور في فلكهم واستمرار دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى.

ونددت بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق النساء والأطفال في غزة وجريمة استهداف المنشآت والأعيان المدنية في محافظة الحديدة.

وأكدت ان هذه الجرائم لن تثني الشعب اليمني في القيام بواجبه المقدس في نصرة الأقصى والمظلومين والمستضعفين في غزة.

واعتبرت الإمامين الحسين بن علي وزيد بن علي عليهم السلام قبلة للثوار والاحرار في مواجهة الباطل في شتى أنحاء المعمورة على مر العصور.

مقالات مشابهة

  • مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تعزز حضور العمانيين في المسابقات الدولية
  • الصين تحصد ذهبية الغطس المتزامن للسيدات
  • اقتران التربية والتعليم وأن الفصل بينهما مستحيل !!..
  • 95 مظاهرة في 45 مدينة تضامنا مع غزة (الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة)
  • بدأت في 1991م بمركزين: إليك هذه المعلومات عن مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم
  • باريس 2024.. انسحاب بطلة الدنمارك في الدراجات
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام
  • ثورات مصر وكرامة الأمة
  • حزب الأمة القومي: نؤكد على أن الحل السلمي عبر التفاوض هو المدخل الصحيح لوقف الحرب
  • بايدن يخاطب الأمة ويكشف عن أسباب انسحابه