ثقافة وفن، حمزة نمرة أغنية جديد من ألبوم يارايق الليلة،يستعد الفنان حمزة نمرة، الليلة، لطرح أغنية جديدة من ألبومه الصيفي “يارايق”، وذلك عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حمزة نمرة- أغنية جديد من ألبوم "يارايق".. الليلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حمزة نمرة- أغنية جديد من ألبوم "يارايق".. الليلة

يستعد الفنان حمزة نمرة، الليلة، لطرح أغنية جديدة من ألبومه الصيفي “يارايق”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة “رياح الحياة”

أغنية حمزة نمرة الجديدة بعنوان “رياح الحياة”، والتي سيتم طرحها في السابعة مساءً عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وعدد من المنصات الموسيقية .

رياح الحياة هي الأغنية الرابعة من البوم “رايق”، بعد أن طرح حمزة نمرة “رايق، غروب، إسكندرية”، والذين حققوا نسبة مشاهدات عالية وتصدروا قائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب.

اختار حمزة نمرة إسم “رايق” للألبوم ليكون عنوانًا للمضامين الاجتماعية المختلفة التي يحملها الألبوم لمستمعيه، كما كتب حمزة على حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويرت”، قائلًا:"رايق قليل اوي اللي عرف يوصل للحالة دي.

وتابع" كل حاجة حوالينا بقت بتزود القلق.. تفتح موبايلك وتقلب في صور الناس وأخبارهم تحس إنك في سباق وكله سابقك و متأخر وفايتك كتير أوي.. لازم تجري عشان يادوب تحصلهم..لكن مهما جريت أو أنجزت برضه حاسس إنه مش كفاية، يمكن قدراتك وظروفك مش دايماً مساعداك. او يمكن مكتوبلك حاجة احسن"

واختتم حديثه “ أنا سميت الألبوم ده رايق عشان أنا فعلاً عايز أكون رايق، و عايز أبطل قلق.. ف لحظة كده وقفت وقلت لنفسي: ليه لازم أجري أصلاً! ومين قال إني في سباق.. مش فايتني كتير ولا حاجة.. خليني رايق.. رايق وتقيل وراسي.. أغنية رايق لكل واحد قرر يبطل جري و يمشي على مهله.. ويستمتع بالطريق معايا”.

ألبوم رايق لـ حمزة نمرة يحتوي على 13 أغنية بانواع غنائية وموسيقية جديدة، ومقرر طرحه تدريجيا طوال فترة الصيف.

كانت أحدث الإصدارات الغنائية لحمزة نمرة من خلال ألبوم “نمرةلاونج”، الذي طرحه خلال ديسمبر 2022، والذي أعاد فيه  تقديم أبرز أغانيه في مشواره الفنية، بتوزيع موسيقي جديد قدمه محمد علي، على طريقة التخت الشرقي، زاد عليها صورة بصرية ممتعة بطريقة "أنيميشن"، والتي جاء فيها لقطات مؤثرة من حقبة الثلاثينيات في مصر بدءً من شكل الفرقة الموسيقية ذات البدل البيضاء والـ"بيبيون"، مع التركيز على إبراز المعالم المصرية في ذلك الوقت، مثل : ميناء قناة السويس، قهوة جروبي الشهيرة.

عدد أغاني الألبوم وموسيقى التخت الشرقي على أصولها

ضم الألبوم 8 أغاني وكليبات مصورة بالـ أنيميشن"، وهم"فاضي شوية، داري ياقلبي، طعم البعاد، استعيذوا، بلدي، فيه ناس، القصة، معلش"

 تفاصيل ماوراء "نمرة لاونج":

 قصد حمزة نمرة تلك الخطوة المهمة في تاريخة، لإعادة أحياء فكرة الألبوم الموسيقي في الأذهان، والحنين إلى الاستماع للتخت الشرقي الأصيل وسط التطورات التكنولوجيا السريعة في المجال الغنائي والموسيقى التي أخفت بعض الشيء الأصول العربية للموسيقى.

أعاد حمزة التوزيع الموسيقي لأشهر أغانيه "داري ياقلبي، فاضي شوية، فيه ناس"، ليأخذ نجاحها لمكان موسيقي بعيد يسافر بها المستمع لرحلة جديدة لأغنية سبق طرحها، وتكون الموسيقى الشرقية هي البطل الأساسي للأغنية بعيدًا عن المطرب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمزة نمرة- أغنية جديد من ألبوم "يارايق".. الليلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟

متابعة بتجــرد: في لقاء صحافي على هامش الحفل الذي أحيته أخيراً في دبي، كشفت الفنانة أنغام عما إذا كانت تعرف المطرب الملثّم تووليت بعد طلبه تقديم ديو غنائي معها، فأكدت أنها لم تتعرّف إليه بعد، كما تحدّثت عن كواليس تعاونها مع الفنان أكرم حسني، وما يخيفها من الغناء باللهجة العراقية.

وقالت أنغام: “معرفش أي حاجة عن هوية تووليت ولكني شاكّة في شخص ما، وهو بعتلي على أغنية “تيجي نسيب” والألبوم كله وقاللي نتقابل في الاستوديو”.

وعن كواليس تعاونها في أغنية “تيجي نسيب” للفنان أكرم حسني، قالت: “أكرم حسني فنان كبير وموهوب جداً، أدعو الله أن يزيد من موهبته، وأشكر الشاعر أمير طعيمة لأنه كان حلقة الوصل بيننا”.

ولدى سؤالها عما إذا كانت ستقدّم أغنية باللهجة العراقية، أجابت أنغام: “أخاف أغنّي عراقي بالشكل الصحيح، ولكن أتمنى إن أغنّي باللهجة العراقية”.

يُذكر أن أنغام طرحت أخيراً ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، وهو يتكوّن من 12 أغنية، وتعاونت فيه مع كِبار الشعراء والملحنين والموزعين في الوطن العربي، أبرزهم: أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي وتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

وفي جانب آخر، عبّرت أنغام عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير في السعودية، حيث قالت في المؤتمر الصحافي: “الجمهور بيغنّي “من أول دقيقة”، وده شيء أسعدني ومكنتش مصدّقة، وغنّوا ألبومي الجديد كله معايا”. وأضافت: “أنا طايرة من الفرحة؛ بسبب استقبال الجمهور لألبومي الجديد والأغاني، وده بيأكد أن الجمهور الحقيقي هو اللي بيحضر الحفلة لايف، واللي شوفته هو ده النجاح اللي باعتز بيه”.

main 2024-09-30Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أنغام.. احتفالية جديدة بألبوم تيجي نسيب في الكويت "الموعد والمكان"
  • say big time.. تفاصيل أغنية موسم الرياض بصوت راشد الماجد
  • أسعار صادمة لحفل أنغام في المتحف المصري الكبير
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • رغم مخاوفها.. هل تُقدّم أنغام أغنية باللهجة العراقية قريباً؟
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • كيفية إعداد مشاركة الشريك في صور Google
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على فاركو بدوري الجمهورية
  • حمزة لـ”الليبيين”: القضاء والنيابة العامة هما الملاذ الأخير فكونوا سنداً لهما