شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية اتحاد جدة بالبدلاء أمام الشرطة العراقي، أعلن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة الشرطة العراقي، في المباراة التي تجمع .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. اتحاد جدة بالبدلاء أمام الشرطة العراقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. اتحاد جدة بالبدلاء أمام الشرطة...

أعلن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة الشرطة العراقي، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية) 2023.

ويواجه الاتحاد السعودي، نظيره الشرطة العراقي، اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، حيث تنطلق المباراة في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وقرر سانتو، إراحة نجوم الخط الهجومي أمام الشرطة العراقي، حيث يجلس المخضرم الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمدالله على مقاعد احتياط العميد.

ويشهد تشكيل اتحاد جدة غياب الدولي المصري طارق حامد، بعد إصابته الدموية في مباراة الصفاقسي الماضية، وخضوعه لعملية جراحية في الوجه.

تشكيل اتحاد جدة

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: صالح العمري – زكريا هوساوي – أحمد شراحيلي – مد الله العليان.

خط الوسط: عوض الناشري – سلطان الفرحان – أحمد بامسعود – مهند الشنقيطي - مروان الصحفي

وفي الهجوم: هارون كامارا.

ويتصدر اتحاد جدة، جدول ترتيب المجموعة الأولى من دور المجموعات من البطولة العربية 2023 برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد الشرطة العراقي في وصافة الترتيب وفي رصيده 4 نقاط.

تشكيل الشرطة العراقي

حراسة المرمى: أحمد باسل

خط الدفاع: فيصل جاسم – كرار عامر – مناف يونس – أحمد يحيى

خط الوسط: عبدول موموني – أدريسا نيانج – فهد اليوسف – علاء عبدالزهرة – أحمد فرحان

وفي الهجوم: محمود المواس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. اتحاد جدة بالبدلاء أمام الشرطة العراقي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

إقامة عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي بمسجد الشرطة الأحد المقبل

يقام عزاء المنتجين الراحلين، حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتج الفني فتحي إسماعيل، والمنتج الفني محمود كمال، والمنتج الفني تامر فتحي بعد غد الأحد 4 أغسطس 2024، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب.

تعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة أمس الخميس، بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، ولحقهم المنتج الفني تامر فتحي، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً.

وشيع أهالي قرية كفر القصار بمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، جثامين المنتجين الثلاثة حسام شوقي، وفتحي إسماعيل، ومحمود كمال، بمسقط رأسهم، لمثواهم الأخير بمقابر عائلتهم بالقرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بحضور عدد كبير من الفنانين وصناع الدراما على رأسهم المنتج تامر مرسى، ونقيب الممثلين أشرف زكي.

وحضر الجنازة أيضاً أحمد السقا، ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، محمد رجب، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، دينا فؤاد، عصام السقا، عمر الشناوي، إسلام جمال، المخرج خيري سالم، عزوز عادل وآخرين.

اقرأ أيضاًحدادا على وفاة المنتج حسام شوقي.. عمرو سعد يوقف التصوير لمدة أسبوع «صورة»

إدوارد ناعيا المنتج حسام شوقي: كان معايا امبارح بيودعني

أحمد وفيق يكشف عن الحالة الصحية للناجي الوحيد من حادث المنتج حسام شوقي «صورة»

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي أول حضور عزاء المنتجين الأربعة بمسجد الشرطة
  • عزاء المنتجين الأربعة.. أحمد العوضي أول الحاضرين بمسجد الشرطة
  • 9 منتخبات تؤكد المشاركة في بطولة غرب آسيا الـ11 للناشئين
  • وفود «عالمية» الفنون القتالية المختلطة تبدأ الوصول إلى أبوظبي
  • اتحاد الكرة العراقي ينفي زيادة عقد كاساس ويعلن عن اجتماع حاسم
  • السفير أحمد علي: رفع العقوبات رد اعتبار لشخص الزعيم ومواقفه
  • استعراض هجومي تكتيكي لأحمر الناشئين في ختام معسكره الداخلي
  • وفد مصري يزور اتحاد الجامعات العربية بالأردن لبحث تطوير التعليم العالي
  • وفد من التعليم العالي يزور اتحاد الجامعات العربية بالأردن
  • إقامة عزاء حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وتامر فتحي بمسجد الشرطة الأحد المقبل