صحافة العرب:
2024-07-04@10:47:23 GMT

الجيش الأردني يقبض على متسلل إسرائيلي

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

الجيش الأردني يقبض على متسلل إسرائيلي

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الجيش الأردني يقبض على متسلل إسرائيلي، عمّان ـ ا.ف.ب أعلن الجيش الأردني في بيان القاء القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى المملكة عبر الحدود الإسرائيلية ـ الأردنية.ونقل البيان عن .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الأردني يقبض على متسلل إسرائيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الأردني يقبض على متسلل إسرائيلي

عمّان ـ ا.ف.ب: أعلن الجيش الأردني في بيان القاء القبض على إسرائيلي حاول التسلل إلى المملكة عبر الحدود الإسرائيلية ـ الأردنية. ونقل البيان عن مصدر عسكري مسؤول قوله إن «المنطقة العسكرية الجنوبية أحبطت محاولة تسلل إسرائيلي الجنسية من الطرف الآخر إلى داخل الأراضي الأردنية بطريقة غير مشروعة». وأضاف أن «قوات حرس الحدود قامت بتطبيق قواعد الاشتباك وتم إلقاء القبض عليه، وتحويله إلى الجهات المختصة». وأكد المصدر أن «القوات المسلحة حازمة في التعامل بكل قوة لحماية الحدود ومنع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب». وعمليات التسلل نادرة بين الدولتين اللتين تربطهما معاهدة سلام منذ عام 1994. وكانت محكمة أردنية أصدرت في يناير 2020 حكما بالسجن أربعة أشهر وغرامة مالية قرابة 1500 دولار بحق إسرائيلي حاول التسلل إلى المملكة. وأدين ذلك الإسرائيلي الذي تم توقيفه في أكتوبر 2019 بـ«التسلل إلى اراضي المملكة بطريقة غير مشروعة» و«حيازة مخدرات».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الأردني يقبض على متسلل إسرائيلي وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التسلل إلى

إقرأ أيضاً:

بأكثر من 200 صاروخ.. حزب الله يقصف مقار الاحتلال في الجليل والجولان

أعلن حزب الله، اليوم الخميس، استهداف مقار عسكرية إسرائيلية عبر الحدود بأكثر من 200 صاروخ، وذلك في إطار الرد على مقتل أحد قيادييه بغارة إسرائيلية، أمس، في جنوب لبنان.

وقال الحزب، في بيان، إنه في إطار الرد على الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو في منطقة الحوش في مدينة صور، قصف عناصره بأكثر من 200 صاروخ من مختلف الأنواع، خمسة مقار عسكرية إسرائيلية في الجولان السوري وفي شمال إسرائيل. وقد دوت على امتداد الحدود اللبنانية الإسرائيلية وصولاً إلى الجولان، صافرات الإنذار بهجمات صاروخية وجوية بحسب الجيش الإسرائيلي.

وأكد الجيش الإسرائيلي، الخميس، انطلاق صافرات الإنذار من هجمات صاروخية وجوية على امتداد الحدود الشمالية مع لبنان وفي مرتفعات الجولان.

وانطلقت صافرات الإنذار 17 مرة على امتداد نحو 90 دقيقة في مناطق متفرقة على طول الحدود مع لبنان من نهاريا غرباً حتى الجولان المحتل شرقاً، وفقاً للجيش الإسرائيلي.

تبادل لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله

وقصفت مسيّرة إسرائيلية، في وقت سابق اليوم، بـ3 صواريخ بلدة حولا في جنوب لبنان.

ووفق الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، أغارت مسيّرة معادية بـ3 صواريخ على حي المعاقب فوق الملعب في بلدة حولا.

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

 

مقالات مشابهة

  • بأكثر من 200 صاروخ.. حزب الله يقصف مقار الاحتلال في الجليل والجولان
  • تطبيق تقنية التسلل الشبه تلقائي في الليجا الإسباني
  • مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة يتفقد فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية
  • سول تستأنف تدريبات بالذخيرة الحية بالقرب من الحدود مع بيونج يانج
  • على حدود مصر.. الجيش الإسرائيلي يجهز جنوده لسيناريو مفاجئ
  • أجواء متوترة.. كوريا الجنوبية تستأنف مناورات بالمدفعية قرب الحدود
  • نجاح الجهود الأميركية والدولية باحتواء التصعيد على الحدود الجنوبية
  • إعلام إسرائيلي: عمليات إخلاء لمصابين في صفوف الجيش وسط قطاع غزة
  • قائد الجيش عرض مع كوبمان التطورات على الحدود الجنوبية
  • سقوط قذيفة صاروخية بالقرب من مستوطنة راموت نفتالي قرب الحدود مع لبنان