تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تفتتح وزارة التضامن الاجتماعي معرض ديارنا للأثاث في محافظة المنيا، والذي يستمر  حتى ١٥ يونيو المقبل بساحة المحافظة بكورنيش النيل، حيث يقام المعرض على مساحة ٢٤٠٠م، ويفتح أبوابه للجمهور يوميا من العاشرة صباحاً حتي الثانية عشرة مساء.

جاء ذلك في إطار التعاون والتنسيق بين وزارة التضامن الاجتماعي والمحافظين، وتحت رعاية نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي،

ويعرض المعرض منتجات الجمعيات  التعاونية للأثاث،  ومراكز التكوين المهني ومدينة الأثاث بدمياط، حيث يضم المعرض 40 جناحا لمنتجات الأثاث الدمياطي وغرف النوم والسفرة، بالإضافة إلى أجنحة لعرض منتجات مكملات الديكور المنزلي والأثاث.

كما أنه في إطار التنسيق مع بنك ناصر الاجتماعي والتيسير على رواد المعرض والراغبين في شراء منتجات الأثاث يقدم المعرض خدمة التقسيط للعاملين بالدولة وأصحاب المعاشات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التضامن معرض ديارنا بنك ناصر الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن

 

الثورة /عبدالواسع احمد

افتتح امس بصنعاء المعرض التعليمي الأول للجامعات والمدارس وفي الافتتاح قام كل من أحمد العليي وزير الدولة وعبدالملك الثور وزير الزراعة والري واللواء مجاهد القهالي رئيس اللجنة الاستشارية العليا بالمجلس السياسي الأعلى بافتتاح المعرض، وطافوا بأجنحة المعرض المختلفة ،، حيث يشارك بالمعرض ممثلون للجامعات والمدارس ومراكز ومعاهد التدريب والتأهيل في صنعاء.
واستمعوا إلى شرح مفصل من ممثلي الجامعات عن البرامج والأنشطة التعليمية التي يقدمونها للجمهور والتخصصات والأقسام الدراسية المختلفة والتي تخدم العملية التعليمية في البلاد .
من جانبهم عبر الزوار والضيوف عن إعجابهم بما شاهدوه من تطور حاصل وأنشطة تعليمية متنوعة في المؤسسات التعليمية رغم الحصار والعدوان الغاشم التي تعيشه بلادنا.
من جانبه أوضح الأخ محمد محمد محمد الحمدي رئيس مؤسسة ترند فاستيفال للتسويق وتنظيم المعارض الدولية – الجهة المنظمة للمعرض – أن هذا المعرض الذي يستمر خمسة أيام يهدف إلى خدمة العملية التعليمية كما يخدم مدخلات ومخرجات التعليم في اليمن .
لافتآ إلى انه سيتم على هامش المعرض تنظيم مسابقات علمية وأنشطة متنوعه إلى جانب توزيع دورات تدريبية مجانية لزوار المعرض
حضر الافتتاح محمد صالح عويدين الغولي ومحمد الجايفي واحمد بلغيث أعضاء مجلس الشورى والشيخ صالح شعبان بالإضافة إلى حضور الأستاذ نعمان الملصي مدير عام الصادرات بوزارة الصناعة والأستاذ خالد الخولاني مدير عام استقرار الأسواق بوزارة الصناعة.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تطلق حملة التوعية ببرنامج «وعي» لمكافحة عمل الأطفال
  • القباج: انطلاق حملة "وعي" بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال
  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • مساعدات مالية للمتضررين من إنهيار منزل قرية ميت فاتك بالدقهلية
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • منحوتتان عمانيتان في معرض «قطعة من الفن» بالكويت
  • إنجازات وزارة التضامن الاجتماعي 2014-2024
  • التحقيق مع 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة
  • «التضامن» تكشف تفاصيل تشكيل الجهاز الوظيفي للبيوت الصغيرة: رعاية شبه أسرية
  • معرض تعليمي للجامعات والمدارس في اليمن