صحافة العرب:
2024-07-08@22:29:30 GMT

- هدف الهلال الثاني اليوم أمام الوداد

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- هدف الهلال الثاني اليوم أمام الوداد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن هدف الهلال الثاني اليوم أمام الوداد، تمكن روبن نيفيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من تسجيل هدف التقدم لصالح الزعيم في شباك الوداد البيضاوي المغربي، خلال المباراة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هدف الهلال الثاني اليوم أمام الوداد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هدف الهلال الثاني اليوم أمام الوداد
تمكن روبن نيفيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من تسجيل هدف التقدم لصالح الزعيم في شباك الوداد البيضاوي المغربي، خلال المباراة المقامة حاليًا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية. وسجل روبن نيفيز هدف الهلال الثاني في المباراة في الدقيقة 66 من صناعة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدف الهلال الثاني اليوم أمام الوداد وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرضت للاعتداء الجنسي من زوج والدتي.. ابنة كاتبة كندية تعترف

نشرت الابنة الصغرى للكاتبة الكندية آليس مونرو أمس الأحد مقالة مدوية بعد أشهر قليلة من وفاة والدتها كشفت فيها عن تعرضها للعنف الجنسي على يد زوج والدتها قائلة إن الأخيرة اختارت الصمت عن هذه الانتهاكات.

ونشرت صحيفة "تورنتو ستار" الكندية٬ ما كتبته أندريا روبن سكينر٬ أنها في إحدى ليالي عام 1976 حين كانت في سن التاسعة، وبينما كانت والدتها غائبة "صعد زوجها، زوج أمي، جيرالد فريملان، إلى السرير حيث كنت نائمة واعتدى عليَّ جنسياً".

  وأوضحت سكينر أنها أخبرت والدتها بكل شيء في رسالة بعد سنوات عندما كان عمرها 25 سنة، "وكان رد فعلها تماماً كما كنت أخشى، كما لو أنها علمت بخيانة زوجية".

 واختارت مونرو البقاء مع زوجها والتزام الصمت، بحسب الابنة التي قالت "أكملنا جميعنا حياتنا وكأن شيئاً لم يحدث".

توفيت أليس مونرو "سيدة فن الأقصوصة المعاصر" الحائزة جائزة نوبل للآداب لعام 2013، عن 92 سنة في أيار/مايو الماضي.

الكاتبة تزوجت جيرالد فريملان في سبعينيات القرن الـ20 بعد انتهاء زواجها السابق. وتوفي فريملان عام 2013.

 وقالت أندريا روبن سكينر إن زوج والدتها كان يسترسل في إلقاء النكات البذيئة حين كانت بمفردها معه، كما كان "يعرض أجزاء خاصة من جسمه" أمامها "خلال التنقل معاً بالسيارة"، وكان "يكلمها عن فتيات الحي الصغيرات اللاتي كان يحب".

 في عمر 38 سنة بعد أن قرأت تعليقات أشادت فيها والدتها بزوجها في مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز" قدمت أندريا روبن سكينر بلاغاً للشرطة بحثاً عن "خيط من خيوط الحقيقة دليلاً علنياً على أنني لا أستحق ما حدث لي".


في عام 2005، ذهب سكينر إلى الشرطة٬ واتهمت فريملين، الذي كان كان يبلغ من العمر 80 عاما، بالاعتداء غير اللائق عليها وأقر بالذنب.

وحكم عليه بالسجن مع وقف التنفيذ٬ بقي مونرو مع فريملين حتى وفاته في عام 2013.  

مقالات مشابهة

  • عبد الحميد بسيوني يشيد بلاعبي طلائع الجيش رغم الخسارة أمام الأهلي
  • كولر: سعداء بالفوز على الطلائع.. وأداء الأهلي تحسن في الشوط الثاني
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يواصل ملاحقة بيراميدز ونجم إسبانيا يفكر في الاعتزال
  • وسام أبو علي يسجل الثاني للأهلي أمام طلائع الجيش
  • تعرضت للاعتداء الجنسي من زوج والدتي.. ابنة كاتبة كندية تعترف
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش
  • خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي
  • عاجل.. الفجر يكشف اقتراب رحيل نجم الأهلي إلى الوداد المغربي
  • سموحة يفوز على إنبي في الدوري
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال