شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن البرجس يبحث مع رئيس الأركان البنغلاديشي موضوعات مشتركة والمتعلقة بالجانب الأمني، وكيل وزارة الداخلية يستقبل رئيس الاركان البنغلاديشي والوفد المرافق لهبحث وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس مع رئيس أركان الجيش في .،بحسب ما نشر كويت نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البرجس يبحث مع رئيس الأركان البنغلاديشي موضوعات مشتركة والمتعلقة بالجانب الأمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البرجس يبحث مع رئيس الأركان البنغلاديشي موضوعات...
وكيل وزارة الداخلية يستقبل رئيس الاركان البنغلاديشي والوفد المرافق له

بحث وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس مع رئيس أركان الجيش في جمهورية بنغلاديش الصديقة الفريق أول الركن إس إم شفيع الدين أحمد عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما المتعلقة بالجانب الأمني.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي إن الفريق البرجس استقبل اليوم الأربعاء الفريق أول الركن شفيع الدين أحمد والوفد المرافق له بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد حيث رحب بضيوفه مؤكدا عمق العلاقات بين البلدين الصديقين.

وأضافت أنه تمت خلال اللقاء أيضا مناقشة آلية تبادل الخبرات بين البلدين من خلال الاستعانة بالعمالة الفنية البنغلاديشية في مختلف قطاعات وزارة الداخلية وفتح المجال بين الدولتين في ذلك الأمر.

وذكرت أن الفريق أول ركن شفيع الدين أحمد أعرب من جانبه عن تقديره العميق لدولة الكويت على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وعن تطلعه إلى تعزيز التعاون الأمني بين البلدين الصديقين في ظل العلاقات المتميزة بينهما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرجس يبحث مع رئيس الأركان البنغلاديشي موضوعات مشتركة والمتعلقة بالجانب الأمني وتم نقلها من كويت نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکیل وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع ونظيره التركي يبحثان جهود إحلال السلام والسعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة

استقبل وزير الدفاع الوطني في جمهورية تركيا ياشار غولر، بمقر وزارة الدفاع التركية في العاصمة أنقرة، اليوم، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، وذلك خلال زيارة سموه الرسمية لجمهورية تركيا.

وفور وصول سمو وزير الدفاع أُجريت لسموه مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلام الوطني للبلدين، واستُعرض حرس الشرف، ثم صافح سموه أعضاء الوفد التركي، فيما صافح وزير الدفاع الوطني التركي أعضاء الوفد السعودي، والتقطت الصورة التذكارية، ووقع سموه في دفتر الشرف.

بعد ذلك، عقد وزير الدفاع ونظيره التركي اجتماعًا ثنائيًا موسعًا، بحضور وفدي الوزارتين، جرى خلاله استعراض أوجه العلاقات السعودية التركية والسبل الكفيلة لمواصلة تعزيز وتطوير مسارات التعاون القائم والمستقبلي بين وزارتي الدفاع للبلدين الشقيقين.
كما بحث الجانبان جهود إحلال السلام، والسعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

حضر الاستقبال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومساعد وزير الدفاع المهندس طلال بن عبدالله العتيبي، ومساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا فهد بن أسعد أبو النصر، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف.
فيما حضره من الجانب التركي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول متين غوراك، ونائب وزير الدفاع الوطني بلال دوردالي، وعدد من كبار المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • ‏مكتب نتنياهو: مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة
  • “اقعيّم” يشدد على محاربة الهجرة غير الشرعية في القبة وما جاورها
  • «الحداد» يبحث العراقيل التي تواجه عمل مكتب المدعي العام العسكري
  • السيسي يطيح بأخر شركاءه في الانقلاب.. أين ذهب وزير الدفاع ورئيس الأركان؟
  • الفريق الحداد والملحق العسكري الإيطالي يبحثان آليات التعاون العسكري
  • وزير الدفاع ونظيره التركي يبحثان جهود إحلال السلام والسعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة
  • رئاسة الأركان تؤكد تمركز وحدات تتبعها بـ”بوكماش” لدعم الداخلية
  • وزير الداخلية التونسي: ملتزمون ببنود الاتفاق الأمني مع ليبيا ومستعدون لتسيير العمل بمعبر رأس جدير
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر
  • تنفيذ حالتى إزالة فورية بقرية دندرة بقنا