شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اعتصام المهرة يوجه اتهامات خطيرة للسعودية ويكشف حقيقة المنحة، المهرة وكالة الصحافة اليمنية قال متحدث لجنة الاعتصام المناهضة للقوات الأجنبية في المهرة علي مبارك محامد 8221;إن السعودية .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتصام المهرة يوجه اتهامات خطيرة للسعودية ويكشف حقيقة المنحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتصام المهرة يوجه اتهامات خطيرة للسعودية ويكشف...
المهرة / وكالة الصحافة اليمنية // قال متحدث لجنة الاعتصام المناهضة للقوات الأجنبية في المهرة علي مبارك محامد:”إن السعودية تستمر في سياستها الاقتصادية العبثية مع استمرار الحرب على اليمن والحصار المفروض على أبناء الشعب اليمني”. وأعتبر محامد المنحة السعودية الجديدة تقديم 1.2 مليار دولار لبنك عدن أكذوبة لا تختلف عن إعادة الاعمار والودائع التي لا يستفيد منها المواطن، مؤكدا أن مصير المنحة مثل سابقتها ليس لها أي أثر حقيقي وملموس داخل اليمن. وأوضح متحدث لجنة الاعتصام بالمهرة في تغريدة له على “تويتر”، أن المنحة السعودية ستذهب مرتبات لقيادات “المجلس الرئاسي” والحكومة الموالية للتحالف المتواجدين في الخارج. وأشار إلى أن السعودية تتخذ من سياسة التجويع والحصار وأكذوبة إعادة الإعمار والودائع المقدمة والدعم المعلن من السعودية جميعها وتضمينها في فاتورة الحرب من قوت ولقمة عيش ودماء الشعب اليمني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتصام المهرة يوجه اتهامات خطيرة للسعودية ويكشف حقيقة المنحة وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

اعتصام بائع متجول تحت عجلات شاحنة جماعة تزنيت

يعتصم فرد من البائعين المتجولين بتزنيت، منذ حوالي ساعتين، تحت عجلات شاحنة البلدية ردا على حجز سلعه من طرف السلطات المحلية مساء الخميس، على مستوى ساحة الكوفة وسط المدينة.

الحملة التي تشنها السلطات لمحاربة البيع بالتجوال، شملت الساحة التي تتواجد بالقرب من المسكن الوظيفي لعامل عمالة تزنيت، غير أنها تحولت مساء اليوم إلى مشادة كلامية مع المعني بالأمر بعد حجز سلعه، ليقدم بعدها على الارتماء تحت شاحنة البلدية مطالبا باسترداد سلعه.

مصادر « اليوم24 » قالت بأن المعني بالأمر سبق وأن استفاد رفقة أقرانه من مشروع محلات تجارية بالطابق العلوي لسوق 20 غشت النموذجي، لكن سوء تدبير السوق وعدم توافد الزبناء للتبضع في محلاتهم، جعلهم يتكبدون خسائر مالية انتهت بإفلاس أغلبهم، ليقرروا بعدها مجددا العودة للبيع بالتجوال بعرباتهم المتنقلة.

كلمات دلالية البائعون المتجولون السلطة تزنيت حملة

مقالات مشابهة

  • السعودية.. النصر يوجه رسالة لرونالدو بعد إقصاء البرتغال من يورو 2024
  • الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية
  • قضية تلقي هدايا من السعودية.. الشرطة البرازيلية توجه سلسلة اتهامات لبولسونارو
  • السعودية: خارطة الطريق لحل أزمة اليمن جاهزة للتوقيع
  • هدايا ثمينة من السعودية قد تدخل رئيس البرازيل السابق بولسونارو السجن
  • اعتصام بائع متجول تحت عجلات شاحنة جماعة تزنيت
  • قبل انتهاء المهلة .. السعودية تعلن استعداها لتنفيذ خارطة السلام في اليمن
  • السعودية تجدد استعداداها للتوقيع على خارطة الطريق اليمنية
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • إعلام عبري يوجه ضربة لنتياهو ويكشف أسباب إصراره على مواصلة الحرب في غزة