تداول محبي وعشاق الفنانة السودانية المعروفة مروة الدولية, تسجيل من حفل أحيته مؤخراً بالعاصمة المصرية القاهرة التي تقيم فيها وفقاً لما ذكروا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد تغنت الدولية, خلال الحفل باسم الشهيد محمد صديق حيث رددت: (محمد صديق هزم العدو هم البادرو بالشر بدو).

وكان محمد صديق, قد استشهد الأسبوع الماضي في أحداث “مصفاة الجيلي” بعد أن وقع أسيراً عند قوات الدعم السريع التي قامت بتصفيته.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: محمد صدیق

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)

وجه مقاتلون بالجيش السوداني, رسائل نارية لبعض الشباب السودانيين في مصر, وذلك بعد انتشار مقاطع تتحدث عن قيامهم بأفعال تسيء لسمعة السودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن رواد سودانيون ومصريون كانوا قد نشروا مقاطع لمشاركة شباب سودانيون في حفلات غنائية بالقاهرة وهم يرقصون بشكل فاضح في الوقت الذي تعاني فيها البلاد من حرب طاحنة.

وقال المقاتلون الذين من ضمنهم مستشار قانوني ومحامي, خلال حديثهم لهؤلاء الشباب أن مصر هي الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام.

وطالب المقاتلون الذين ظهروا وهم يحملون السلاح هؤلاء الشباب باحترام سمعة السودان, مطالبين الجميع بإحترام البلد التي يقيمون فيها: لو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة.. الحسناء السودانية لوشي “تفك العرش” وتقدم وصلة رقص ملفتة للأنظار خلال حفل للفنانة إنصاف مدني بالإمارات
  • شاهد بالفيديو.. من أرض المعركة.. مقاتلون بالجيش يوجهون رسائل نارية للشباب السودانيون في القاهرة: (مصر الدولة الوحيدة التي استقبلتكم باحترام ولو ما قادرين ترجعوا تحملوا السلاح وتقاتلوا زي الرجال اقعدوا باحترام)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تبهر المتابعين بأناقتها وتستشير إبنتها “ننة” في أزيائها قبل ظهورها بها في إحدى المناسبات وتقول: (بنلبس اولادنا وهم صغار ولمن يكبرو بنشاورهم في لبسنا)
  • شاهد بالصور.. خطوبة “فاتنة” الإعلام السوداني بالإمارات وسط تبريكات زملائها والعروس تكتب بعد الحفل: (خطوة جديده أُقبل عليها بصحبة رجل صديق وخطيب وزوج بإذن الله تمنياتكم لنا بالسعادة)
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • الإصلاح: لدينا معلوماتنا المؤكدة أن قحطان على قيد الحياة ونحمّل الحوثي مسؤولية حياته
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)