بوابة الفجر:
2024-07-03@13:16:07 GMT

تأجيل ظهور مبابي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية تأجيل موعد إعلان ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت صحيفة ريليفو الإسبانية، إلى أن منتخب فرنسا قد يعطل ظهور مبابي مع ريال مدريد المحدد، وذلك بعد تأهله إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2024 المقبلة.

حتى لا ننسى صاحب فك الشفرة.. 4 دوري أبطال إفريقيا بعد سنين عجاف في الأهلي تاسعة أخرى يا أهلي؟.. نهائي كأس السوبر الإفريقي يربك الزمالك تأجيل ظهور مبابي مع ريال مدريد

وذكرت أن مبابي قد يظهر للمرة الأولى مع ريال مدريد في الدوري الإسباني أو كأس السوبر الأوروبي المحتمل، وهو ما يزيد من احتمالية غيابه عن التحضير للموسم الجديد.

يشار إلى أن مبابي كان قد أعلن رحيله بشكل رسمي عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مع نهاية الموسم الحالي، بعدما قضى 7 أعوام في حديقة الأمراء.

وأكدت التقارير الصحفية أن ريال مدريد يستعد للإعلان عن الصفقة الخاصة باللاعب الفرنسي، بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أوروبا، في المباراة النهائية أمام نظيره بوروسيا دورتموند.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فترة ظهور تأهل دورتموند روبى الانتقال بوروسيا دورتموند قال الدوري الاسباني المباراة النهائية ريال مدريد السوبر مع ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي

يبحث ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع مدافع قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد رحيل خوسيه ناتشو للقادسية السعودي.

لاوتار مارتينيز يكشف سبب معانقة ميسي

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، طلب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ضرورة التعاقد مع مدافع قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت أن رحيل ناتشو جعل أنشيلوتي يبحث عن مدافع لتعويض العجز في خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأن هناك رغبة في التعاقد مع لاعب شاب.

وأشارت التقارير إلى أن الريال لديه رغبة جادة في اتمام التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي الشاب ليني يورو، والذي يبلغ من العمر 18 عامًا.

وأكدت أن بيريز سيعمل على تلبية مطالب المدرب الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة وأن الملكي يبحث عن التتويج بالألقاب المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي