كرّمت جمعية إحسان بمحافظة الداخلية مجموعة من المتطوعين الداعمين لأنشطة فرع الجمعية وذلك نظير جهودهم في مساندة المسنين وتقديم الإسناد الصحي لهم حيث شمل التكريم الأعضاء المتطوعين في قيادة سيارة الإسعاف ونقل المرضى المقعدين سريريًا والأعضاء الذين اجتازوا البرنامج التدريبي للإسعافات الأولية والإنعاش القلبي الرئوي.

وقال أحمد بن محمد العنقودي رئيس فرع الجمعية بمحافظة الداخلية إن الجهود المتظافرة من جانب أعضاء الفرع والمتطوعين ساهمت في تقديم خدمات جليلة لفئة كبار السن مشيرًا إلى أهمية تنمية المعارف والمهارات التي يستعين بها المتطوع في خدمة المسن ومواكبة المستجدات المتعلقة بالإسعافات الأولية، والتي تعزز جانب تأهيل العضو المتطوع؛ تلا ذلك تقديم عرض مرئي حول برنامج التدريب والتأهيل لأعضاء الفرع والذي جاء بالتعاون مع مستشفى نزوى.

وعبّرت كاملة بنت محمد السيفية رئيسة قسم التوجيه والتطوير بمستشفى نزوى عن شكرها للأعضاء الذين اجتازوا برنامج التدريب والتأهيل في الإنعاش القلبي وبرنامج الإسعافات الأولية مُقدّرة التعاون الحاصل بين المستشفى والفرع، وقدمت امتنانها لأعضاء فرع الجمعية على تفانيهم والتزامهم ببرنامج التدريب والتأهيل بورشة الإسعافات الأولية والإنعاش القلبي والرئوي؛ كما تخلل البرنامج عرض مرئي يوضح دور وحركة خدمة سيارة الإسعاف "الجسر" لنقل كبار السن المقعدين سريريا من وإلى المستشفى وإحصائية بعدد النقلات التي تمت بواسطة سيارة الجسر على مدار سنة كاملة قدّمه حمدان الربعاني.

وفي الختام قام سعادة الدكتور علي بن ناصر الحراصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى راعي الاحتفالية بتكريم مشغلي سيارة الإسعاف والمتعاونين من متطوعي الفرع والأعضاء المتطوعين الحاصلين على الرخصة الدولية في الإسعافات الأولية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الأسهم الأوروبية ترتفع بدعم النتائج الأولية للانتخابات الفرنسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ارتفعت الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات اليوم الإثنين، بدعم النتائج الأولية للانتخابات التشريعية الفرنسية.

وصعد مؤشر "كاك 40" الفرنسي بنسبة 2.6%، كما ارتفع مؤشر "ستوكس 600 " الأوروبي بنسبة 1%، بقيادة أسهم البنوك، وفق "بلومبرج".

وارتفع مؤشري "فوتسي" البريطاني بنسبة 0.53% إلى 8207 نقاط، و"داكس" الألماني بنسبة 1% إلى 18415 نقطة.

وقفز اليورو بنسبة 0.41% إلى 1.0757 دولار، ليسجل أعلى مستوى له منذ منتصف يونيو.

وأظهرت الجولة الأولى من التصويت للانتخابات التشريعية الفرنسية أن حزب التجمع الوطني بزعامة "ماري لوبان" يتقدم على تحالف الرئيس "إيمانويل ماكرون"، الذي حل في المركز الثالث، مما ساعدت هذه النتائج على انتعاش معنويات المستثمرين.

مقالات مشابهة

  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • الإسعاف الإسرائيلي: إصابة شخصين في عملية طعن بمدينة كرمئيل
  • بعد تنفيذ الاحتلال قصف جوي.. طواقم الإسعاف تهرع إلى مخيم نور شمس بطولكرم
  • جلسة حوارية تناقش تعزيز الشراكة بين السياحة والمنشآت الفندقية بالداخلية
  • "بر الشرقية" تطلق ناديها التطوعي.. وتستهدف مليون متطوع بحلول 2030
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • لتدريب الشباب.. بروتوكول تعاون بين وزارة الهجرة و رجال أعمال الإسكندرية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يكرِّمُ المتطوعين المشاركين في أعمال الحج بمنفذ جديدة عرعر
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بدعم النتائج الأولية للانتخابات الفرنسية
  • اليمين المتطرف يتصدر نتائج الانتخابات الأولية في فرنسا بـ34.2 بالمئة