الثورة نت|

نظم طلاب مدرسة الإمام علي عليه السلام الصيفية النموذجية “سكن داخلي” في مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم، مسيرا طلابيا تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

ورفع المشاركون في المسير، اللافتات ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعلنوا تأييدهم لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكد الطلاب المشاركون في المسير، أهمية استمرار الحراك على كل المستويات المساندة للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية ، والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات التي يراها قائد الثورة، لنصرة الشعب الفلسطيني والتنكيل بالعدو الصهيوني.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مارب مديرية حريب القراميش الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية

الثورة نت / أمين النهمي

شهدت مديريات “مدينة ذمار، والمنار، والأحد والمشرافة بوصاب السافل، ووصاب العالي، وعتمة وضوران، وجبل الشرق، ومغرب عنس ” بمحافظة ذمار، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية في تسع ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”.

وندد المشاركون في المسيرات والوقفات بحضور أعضاء من مجلسي النواب والشورى، وقيادات محلية وتنفيذية، وأكاديمية، وقضائية، وأمنية، وعسكرية، باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأكدوا استمرار الثبات على الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة وكل فلسطين بالعمليات العسكرية المتصاعدة والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية والتعبوية والتبرع دون كلل ولا ملل.

وأشاد بيان صادر عن المسيرات والوقفات بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، وبمستوى التعاون والتنسيق بين فصائله لإفشال مخططات الصهاينة، ومحاولات اختراقه وتطويعه.

وجدّد البيان التأكيد على موقف الشعب اليمني الإيماني والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني وما يقوم به من عمليات عسكرية، وما ينفذه من أنشطة وفعاليات رسمية وشعبية.

ودعا إلى استمرار المواقف والمظاهرات الرسمية والشعبية المساندة للشعب الفلسطيني في مختلف بلدان العالم، ومنها المظاهرات الشعبية في الأردن والمغرب والحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية.

وندد البيان بالمواقف العربية والإسلامية المتخاذلة إزاء ما يعيشه الشعب الفلسطيني من أزمة إنسانية، في حين يصل إلى الكيان الصهيوني الدعم والإسناد من بعض الدول العربية والإسلامية، ما يكشف عن حالة التآمر والخيانة ضد الشعب الفلسطيني من أشقائه.

وأشاد البيان بالعمليات النوعية المتصاعدة للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها الأثر الكبير والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني، وقضيته العادلة.

وبارك العمليات المشتركة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية في العراق والتي تجسد آمال الشعوب العربية والإسلامية في الوحدة والتعاون والأخوة في درب الجهاد في سبيل الله ومواجهة أعداء الأمة.

وعبر البيان عن اعتزاز الشعب اليمني بالعمليات العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضمن مرحلة التصعيد الرابعة والإنجازات النوعية التي تحققت وآخرها الكشف عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي محلي الصنع.

كما دعا البيان وسائل الإعلام العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بدورها، وتحمل مسؤوليتها في فضح جرائم الكيان الصهيوني وداعميه.

وحث الدول العربية والإسلامية على القيام بحملات إعلامية، ودبلوماسية، وسياسية، وبمختلف المجالات المتاحة والممكنة لفضح الجرائم التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني، والمقاطعة الاقتصادية الشاملة للعدو الصهيوني. 

مقالات مشابهة

  • مسيرات مليونية تعم المحافظات لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • ريمة تشهد مسيرات جماهيرية استمراراً للتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرة تضامنية في القبيطة بلحج تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات ووقفات حاشدة بمديريات ذمار استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • الأردن - تظاهرة حاشدة تضامنا مع غزة