شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن مكتب اشتية ينفي لـ دنيا الوطن تقديم مذكرة اعتراض لقطر حول تشغيل المولد الرابع بغزة، محطة توليد الطاقة خاص دنيا الوطننفى مكتب رئيس الوزراء محمد اشتية، مساء اليوم الأربعاء، ما يتم تداوله عن إرسال الحكومة مذكرة احتجاج لقطر في أعقاب .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتب اشتية ينفي لـ دنيا الوطن تقديم مذكرة اعتراض لقطر حول تشغيل المولد الرابع بغزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتب اشتية ينفي لـ دنيا الوطن تقديم مذكرة اعتراض...
محطة توليد الطاقة خاص دنيا الوطننفى مكتب رئيس الوزراء محمد اشتية، مساء اليوم الأربعاء، ما يتم تداوله عن إرسال الحكومة مذكرة احتجاج لقطر في أعقاب موافقتها المساهمة في تشغيل المولد الرابع بغزة.

وكانت مواقع نشرت خبراً بانه الحكومة الفلسطينية أرسلت مذكرة احتجاج لقطر عقب مساهمتها بتشغيل المولد الرابع في محطة توليد الطاقة في غزة، وهو ما نفاه مكتب اشتية.

45.195.74.208



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتب اشتية ينفي لـ دنيا الوطن تقديم مذكرة اعتراض لقطر حول تشغيل المولد الرابع بغزة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تراجع فائض الحساب الجاري لقطر بنسبة 22.5%

تراجع فائض الحساب الجاري لقطر، بنسبة 22.5% في الربع الأول من 2024 على أساس سنوي، إلى ما يزيد عن 34 مليار ريال، و ذلك بتأثير من تراجع فائض الميزان التجاري السلعي بنسبة 20.7% على أساس سنوي إلى نحو 55.8 مليار ريال.

و بحسب بيانات ميزان المدفوعات الصادر عن مصرف قطر المركزي للربع الأول من العام الحالي، فقد انخفض عجز حساب التحويلات الجارية بنسبة 9.5% إلى نحو 11.77 مليار ريال، كما تراجع عجز حساب الدخل إلى 5.8 مليار ريال، كذلك تراجع عجز حساب الخدمات بنسبة 40% إلى نحو 4.1 مليار ريال.

وسجل ميزان المدفوعات القطري في الربع الأول من العام الحالي فائضاً بقيمة 600 مليون ريال قطري، مقابل عجز قدره 3.98 مليار ريال في الربع الأول 2023.

اقرأ أيضاًالصندوق السيادي: بدء الطروحات الحكومية في البورصة أكتوبر المقبل

وزير التجارة: 925 مليون يورو حجم التبادل التجاري بين مصر واليونان خلال 2023

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة عاجلة لمطربي المهرجانات "مسلم ونور التوت"
  • تخبط إسرائيلي واتهامات متبادلة بعد الإفراج عن مدير مجمّع الشفاء الطبي بغزة
  • نتنياهو بأمر بفتح تحقيق.. مكتب غالانت ينفي علمه مسبقا بالإفراج عن مدير "الشفاء"
  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • تراجع فائض الحساب الجاري لقطر بنسبة 22.5%
  • مكتب نتنياهو ينفي سحب رئيس الوزراء اعتراضه على انخراط "فتح" في إدارة غزة في "اليوم التالي" للحرب
  • خطوات بسيطة للحصول على صحيفة الحالة الجنائية
  • المهداوي ينفي هروبه إلى كردستان ويطالب بتحقيق في تسريب وثيقة اعتقاله
  • المهداوي ينفي هروبه إلى كردستان ويطالب بتحقيق في تسريب وثيقة اعتقاله- عاجل
  • ماذا قالت دنيا عبدالعزيز عن مسرحية "العيال فهمت"