منوعات، عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها وصورها مع حبيبتها تثير بلبلة،خضعت عارضة الأزياء اللبنانية، لارا غراوي، لجلسة تصوير في ولاية كاليفورنيا برفقة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها وصورها مع حبيبتها تثير بلبلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها وصورها مع...

خضعت عارضة الأزياء اللبنانية، لارا غراوي، لجلسة تصوير في ولاية كاليفورنيا برفقة حبيبتها كاري رالي وشاركت الصور مع متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

أعلنت لارا في الأيام القليلة الماضية مثليتها وقالت: “لا يوجد شيء مثل الشعور بالقدرة على حب من تريد أن تحبه – أن يتم قبولك كما أنت. إنه شعور لا يوصف تقريبًا ويحطم قلبي أن الكثيرين لم يحظوا بهذه الفرصة أبدًا.”

واضافت: “أشعر بأنني محظوظة وممتنة للغاية لأن لدي القدرة على أن أكون في مكان يمكنني أن أكون فيه بأمان وآمل أن تتاح هذه الفرصة للآخرين. يرجى العلم أنه سواء كنت بالخارج أم لا، فأنت لست وحدك، فأنت محبوب وتنتمي إلى هنا.”

واستطردت: “ومع ذلك، لا أستطيع أن أصدق كم من الوقت استغرقت لأكون على طبيعتي وأتمنى ألا يكون الوقت قد فات بالنسبة لي لأكون المثال الذي تحتاجه الفتيات في الشرق الأوسط. أحبكم جميعًا كثيرًا وأحب قراءة جميع رسائلكم حقًا”.

حسن يوسف يشك في سبب وفاة إبنه ويكشف هذا الأمر.. الجمهور مصدوم !! تامر حسني يكشف طبيعة علاقته مع بسمة بوسيل بعد الطلاق.. ما قاله مؤثر للغاية كيف كانت ردة فعل شمس البارودي بعد علمها بوفاة ابنها غرقاً ؟

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها وصورها مع حبيبتها تثير بلبلة وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو: فنانة لبنانية تقتحم منزلاً لانقاذ طفل من التعنيف!

يوليو 5, 2024آخر تحديث: يوليو 5, 2024

المستقلة/- تناقل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو “صادم”، يظهر تعرّض طفلٍ صغيرٍ للتعنيف من قبل والدته في إحدى قرى الجبل، قبل أن تتدخّل الممثلة اللبنانية نادين الراسي وتقتحم المنزل، وتنقذ الطفل من بين يَديّ والدته، وتقوم بتصوير وتوثيق الحادثة بالكامل.

وبحسب أهل القرية، فإنّ الطفل يتعرض للتعنيف منذ شهرين.

بالـ #فيديو: #فنانة #لبنانية تقتحم منزلاً وتنقذ طفلاً من التعنيف!https://t.co/B8GSu2c0Cy pic.twitter.com/KFwTCqkt1T

— Lebanon Debate (@lebanondebate) July 5, 2024

المصدر: ليبانون ديبايت

مرتبط

مقالات مشابهة

  • بلدة لبنانية تنجو من مجزرة كادت تطالُ أطفالاً.. خبرٌ يكشف ما حصل!
  • اعتداءات إسرائيلية جديدة.. قصفٌ مدفعي يطال بلدات لبنانية!
  • فيديو: فنانة لبنانية تقتحم منزلاً لانقاذ طفل من التعنيف!
  • أهم محطات حياة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها
  • ارتفاع جديد في أسعار المحروقات.. ماذا عن الغاز؟
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • فنانة خليجية شهيرة تبحث عن عريس وتطلب الزواج
  • بسبب «التفاحة».. «أبل» تقاضي محال شهيرة في مصر
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟