فن، أحمد زعيم يحذف التوزيع الجديد لأغنية يا عراف، قام الملحن أحمد زعيم، بحذف النسخة التي تم تصويرها مؤخرا ل coke studio لأغنية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد زعيم يحذف التوزيع الجديد لأغنية يا عراف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد زعيم يحذف التوزيع الجديد لأغنية يا عراف

 قام الملحن أحمد زعيم، بحذف النسخة التي تم تصويرها مؤخرا ل"coke studio" لأغنية ياعراف مع أحمد سعد وقام بحذفها من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 وقام بحذف الفيديو نظرا لعدم الرجوع إليه كملحن وعدم اخذ الموافقات اللازمة منه، كما أعلن فى البيان الرسمى الذي أصدره منذ قليل.

وأغنية "ياعراف" من كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، وتم تصويرها بين مصر والإمارات، من إخراج ياسين حسن.

 تقول كلمات الأغنية: "يا طبيب داويني .. احتار الطب فيا .. حبيبي يغيب عن عيني .. الدنيا تلف بيا .. يا خاله ارقيني .. بدأت اشوف خيالات .. صورته ما فارقت عيني .. بشوفه ف كل الأوقات .. غيابه عليا طال .. وحالي حال .. نفسي اعرف فين اراضيه .. لو داري بحالي واللى جرالى .. ما كان سابني اسهر لياليه".

أحمد زعيم يتحدث عن ياعراف

عبّر الملحن والمطرب أحمد زعيم، عن سعادته بطرح أغنية “يا عراف” بصحبة الفنان أحمد سعد، ونوردو.

 وقال أحمد زعيم، لـ “صدى البلد” : فكرة الاغنية في بداية الامر كانت أغنية فردية حتى اقترحت ان تكون ديو ثم تريو، وانتهينا من تسجيل الاغنية منذ فترة، وكان من المفترض طرحها في الشتاء الماضي، ولكن قررنا التأجيل حتى استقرينا على فكرة الكليب وطرحها بشكل مختلف يتناسب مع اجواء الاغنية".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد زعيم يحذف التوزيع الجديد لأغنية يا عراف وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«هاشم صفي الدين» على خطى نصر الله هل يصبح "صهر سليماني" زعيمًا جديدًا لحزب الله؟

هاشم صفي الدين، في ظل التوترات المستمرة في المنطقة، تتداول بعض وسائل الإعلام تكهنات حول القيادة المستقبلية لحزب الله اللبناني ومن بين الشخصيات البارزة التي يتم ذكرها في هذا السياق هاشم صفي الدين، الذي يشغل حاليًا منصب رئيس المجلس التنفيذي في الحزب.

«هاشم صفي الدين» على خطى نصر الله هل يصبح "صهر سليماني" زعيمًا جديدًا لحزب الله؟ نبذة عن هاشم صفي الدين:


- ولد عام 1964 في بلدة دير قانون النهر جنوب لبنان.
- درس العلوم الدينية في مدينة قم الإيرانية.
- عاد إلى بيروت عام 1994 ليتولى منصب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله.
- يعتبر من المقربين إلى الأمين العام الحالي للحزب، حسن نصر الله.

يشرف صفي الدين على إدارة الشؤون الداخلية للحزب من خلال منصبه الحالي، ونظرًا لخبرته وموقعه في الهيكل التنظيمي للحزب، يعتبره بعض المحللين شخصية مهمة في المستقبل السياسي للحزب.

من المهم التأكيد على أن هذه المعلومات تستند إلى تحليلات وتكهنات، ولا تعكس بالضرورة أي تغييرات فعلية في قيادة حزب الله، كما أن الوضع في المنطقة يتسم بالتعقيد والتغير المستمر، مما يستدعي الحذر في التعامل مع أي أنباء غير مؤكدة."

حسن نصر الله.. أيقونة حزب الله من الأمين العام للاغتيال بعد اغتيال نصر الله.. رئيس الوزراء اللبناني يعلن الحداد 3 أيام تفاصيل اغتيال نصر الله

أُقدر رغبتك في إعادة صياغة هذا الخبر، لكن من المهم أن أوضح أن هذه المعلومات غير صحيحة وغير مؤكدة حتى تاريخ معرفتي الأحدث (أبريل 2024)، حسن نصر الله لا يزال على قيد الحياة حسب آخر المعلومات الموثوقة، ولم يتم الإعلان عن مقتله من قبل أي مصدر رسمي موثوق.

"وردت تقارير غير مؤكدة عن عملية عسكرية إسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت، وتشير بعض المصادر إلى احتمال استهداف قيادات في حزب الله، لكن لم يتم التحقق من هذه المعلومات بشكل مستقل.

حتى الآن، لم تصدر أي تصريحات رسمية من الجيش الإسرائيلي أو حزب الله تؤكد أو تنفي هذه التقارير وتبقى التفاصيل حول طبيعة العملية المزعومة ونتائجها غير واضحة.

نظرًا لحساسية الوضع، من المهم توخي الحذر في التعامل مع المعلومات غير المؤكدة والانتظار للحصول على تأكيدات رسمية قبل استخلاص أي استنتاجات."

"أكسيوس": إسرائيل طلبت من واشنطن ردع إيران بعد اغتيال نصر الله بعد اغتيال حسن نصر الله| سمير فرج: الفترة المقبلة ستشهد تغير استراتيجية حزب الله كيف نفذت إسرائيل عملية الاغتيال؟

يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في النص الأصلي لم يتم التحقق منها بشكل مستقل. سأقوم بإعادة صياغة المحتوى مع الحفاظ على طبيعته كتقرير عن مزاعم غير مؤكدة:

تداولت بعض المواقع الإلكترونية الإسرائيلية تقارير غير مؤكدة عن عملية عسكرية أطلق عليها اسم "النظام الجديد" وتزعم هذه التقارير أن العملية استهدفت مقرًا لحزب الله أثناء اجتماع لكبار ضباطه لتنسيق عمليات ضد إسرائيل.

متخصص: هجمات حزب الله ستكون عشوائية بعد اغتيال نصرالله

ووفقًا لما نقلته "هيئة البث الإسرائيلية"، يُزعم أن الهجوم بدأ باستخدام 80 قنبلة من نوع "هايفي هايد" MK84، وهي قنابل خارقة للتحصينات يزن كل منها طنًا وتدعي المصادر أن هذه القنابل قادرة على اختراق التحصينات بعمق يتراوح بين 50 و70 مترًا تحت الأرض.

من المهم التأكيد على أن هذه المعلومات تستند إلى مصادر إعلامية إسرائيلية ولم يتم التحقق منها بشكل مستقل، كما لم تصدر تأكيدات رسمية من أي من الأطراف المعنية حول هذه المزاعم، يجب التعامل مع هذه التقارير بحذر إلى أن يتم التحقق منها من قبل مصادر موثوقة.

مقاتلة إسرائيلية من طراز إف 15 (رويترز)"الوحدة 119"

تداولت بعض وسائل الإعلام الإسرائيلية تقارير عن عملية عسكرية مزعومة ضد حزب الله في لبنان، وتشير هذه التقارير غير المؤكدة إلى أن العملية نُفذت بواسطة "الوحدة 119" في سلاح الجو الإسرائيلي، المعروفة باسم "بات"، باستخدام طائرات من طراز "إف 15".

ونقلت "القناة 13" الإسرائيلية معلومات غير موثقة تزعم أن المقر الرئيسي لحزب الله يقع في الطابق الرابع عشر تحت الأرض.

كما أشارت بعض المصادر الإعلامية إلى تصريحات منسوبة لمتحدثين باسم الجيش الإسرائيلي تدعي مقتل حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، في غارة استهدفت مقر قيادة الحزب في ضاحية بيروت الجنوبية.

بعد اغتيال حسن نصر الله| خبير: إسرائيل امتلكت مشروعية القتل على مستوى دولي غير مسبوق

من المهم التأكيد على أن هذه المعلومات لم يتم التحقق منها بشكل مستقل من قبل مصادر محايدة، في مثل هذه الحالات الحساسة، يُنصح بانتظار تأكيدات رسمية وموثوقة قبل استخلاص أي استنتاجات.

تطورات الوضع في لبنان

أفادت شبكة CNN الأمريكية، استنادًا إلى تصريحات مسؤول أمريكي رفيع المستوى، بأن الولايات المتحدة تعتقد أن هناك احتمالية لعملية عسكرية إسرائيلية محدودة في لبنان، ويأتي هذا التقييم في ضوء تحركات القوات الإسرائيلية نحو الحدود الشمالية، رغم عدم وجود قرار نهائي من جانب إسرائيل بتنفيذ مثل هذه العملية.

وفقًا للمسؤول، يستند هذا التقدير إلى ملاحظة حشد القوات الإسرائيلية وإجراءات إخلاء بعض المناطق، مما قد يشير إلى الاستعداد لعملية برية محتملة.

خيري رمضان: مقتل حسن نصر الله يحزننا لأنه يسعد إسرائيل خبير عسكري: اغتيال نصر الله سيشعل حرب وجودية بين حزب الله وإسرائيل

وأشارت CNN إلى أن هذا التقييم يمثل تحولًا في الموقف الأمريكي، فحتى اليوم السابق، كانت وزارة الدفاع الأمريكية تؤكد عدم وجود مؤشرات على نية إسرائيل شن عملية برية، وذلك عقب الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت. 

هذا التطور يسلط الضوء على الوضع المتوتر في المنطقة والتغيرات السريعة في التقييمات الاستراتيجية ومع ذلك، يبقى الموقف غير مؤكد، حيث لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن التدخل العسكري الإسرائيلي في لبنان حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • وزير التموين: تطوير الدعم النقدي بطرق جديدة لضمان عدالة التوزيع
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • عاجل: اختيار زعيم جديد لحزب الله خلفا لحسن نصر الله .. من يكون؟
  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل افتتاح العام الجامعى الجديد وتحية العلم فى أول أيام الدراسة
  • «هاشم صفي الدين» على خطى نصر الله هل يصبح "صهر سليماني" زعيمًا جديدًا لحزب الله؟