صحافة العرب:
2024-07-04@10:35:21 GMT

بوفون يعلن اعتزاله كرة القدم... فيديو

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

بوفون يعلن اعتزاله كرة القدم... فيديو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بوفون يعلن اعتزاله كرة القدم . فيديو، ونشر بوفون عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر ، مقطع فيديو يتضمن لقطات لمسيرته الطويلة في الملاعب.وكتب الحارس هذا كل شيء، لقد أعطيتموني كل شيء .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوفون يعلن اعتزاله كرة القدم.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوفون يعلن اعتزاله كرة القدم... فيديو
ونشر بوفون عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، مقطع فيديو يتضمن لقطات لمسيرته الطويلة في الملاعب.وكتب الحارس: "هذا كل شيء، لقد أعطيتموني كل شيء وأعطيتكم كل شيء، وقد فعلناها معا".مسيرة بوفون مع كرة القدم بدأت مع بارما عام 1994، واستمر مع الفريق لمدة 7 سنوات، توّج فيها بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي وكأس الاتحاد الأوروبي.وفي 2001، انتقل بوفون إلى يوفنتوس وهي فترته الأطول والتي استمرت حتى 2018.وتوج بوفون مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي 10 مرات وكأس إيطاليا 5 مرات وكأس السوبر الإيطالي 6 مرات.اللقب الوحيد الذي استعصى على بوفون مع يوفنتوس كان دوري أبطال أوروبا والذي خسر المباراة النهائية فيه 3 مرات.بعد الرحيل عن يوفنتوس انتقل بوفون إلى باريس سان جيرمان لمدة موسم واحد فقط، توّج خلاله بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا قبل أن يعود للسيدة العجوز من جديد.وفي 2021، عاد بوفون لبارما ليظل معه موسمين في دوري الدرجة الثانية قبل أن يقرر الاعتزال.ومع المنتخب الإيطالي كان بوفون أحد الركائز الأساسية للتتويج بكأس العالم 2006، والوصول لنهائي يورو 2012، الذي خسره ضد إسبانيا.أما على مستوى الجوائز الفردية، حقق بوفون جائزة أفضل حارس في العالم 5 مرات في أعوام 2003، 2004، 2006، 2007، 2017.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوفون يعلن اعتزاله كرة القدم... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کل شیء

إقرأ أيضاً:

«السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن نادي مانشستر سيتي عن تفاصيل جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»، التي تقدمها الاتحاد للطيران، شريك النادي الرسمي، احتفالاً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي. وستكون دولة الإمارات من بين المحطات العالمية حيث تصل الكأس يومي 19 و20 أكتوبر.
وبعد أربع جولات ناجحة للكؤوس في السنوات السابقة، ومن ضمنها «جولة الكؤوس الثلاثة» خلال العام الماضي والتي زارت 21 دولة على مدار الموسم، دعا مانشستر سيتي المشجعين في جميع أنحاء العالم من جديد لمشاهدة كأس الدوري الإنجليزي الشهير شخصياً والتفاعل مع مشجعي النادي.
وتنطلق الجولة من الولايات المتحدة الأميركية خلال الجولة التحضيرية لفريق الرجال للموسم الجديد، وستحتل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز موقع الصدارة في المباراة الافتتاحية على أرض السيتي في مواجهة فريق إبسويتش تاون يوم السبت 24 أغسطس قبل استمرار جولة الكأس في المزيد من المدن حول العالم، والتي تشمل بكين وطوكيو ودلهي وأبوظبي وساو باولو وتورنتو وشيكاجو.
ويمكن للمشجعين السير على خطى النجوم مثل إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين، حيث يتم التقاط صورهم تحت الرسائل التحفيزية التي يشاهدها اللاعبون كل يوم في غرفة التدريب الأصلية في ملعب التدريب في مانشستر.
كما سينقل النادي الكأس على الطريق خلال مباريات السيتي الأوروبية خارج أرضه، ما يمنح المشجعين الحاضرين فرصة التواصل مع النادي ورؤية الألقاب المميزة.
وفي تعليق لها، قالت نوريا تاري، الرئيس التنفيذي للتسويق وتجربة المشجعين في مجموعة سيتي لكرة القدم: «الفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز هو إنجاز مذهل، لذلك فإن ضمان الاحتفال بهذا النجاح التاريخي مع جماهيرنا، سواء في مانشستر أو في جميع أنحاء العالم، هو أمر غاية في الأهمية بالنسبة للنادي».
أضافت: «نحن نعمل باستمرار على تقديم تجارب حقيقية وجذابة تربط بين مانشستر سيتي وجمهور النادي في كل مكان حول العالم، ويسعدنا أن نكون قادرين على نقل كأس الدوري الإنجليزي الممتاز إلى العديد من المدن حول العالم حتى يتمكن المشجعون من التواصل مع نادي مانشستر سيتي، ونأمل أن تكون جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي» تجربة لا تُنسى لمشجعينا، حيث نحتفل معاً بإنجاز هائل آخر في تاريخ السيتي».

أخبار ذات صلة الأمن السيبراني يوصي بضرورة تحديث إصدار "الأندرويد" الإمارات تعزّز مكانتها كمركز متقدم للتكنولوجيا المالية

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإيطالي يحسم مصير بوفون بعد وداع يورو 2024
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • تاب واعتزل الغناء.. من هو مطرب المهرجانات علي قدورة؟
  • بوجبا يرفض الاستسلام ويعلن التحدي بقوة
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • الهلال وسلمان الفرج.. نهاية رحلة استمرت 20 عاما
  • سعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • الهلال يبدأ الفحوصات الطبية تأهبًا لإنطلاق الموسم الجديد .. فيديو