شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل مصدر يكشف قانونية ضم ماني لقائمة النصر قبل مواجهة الزمالك بالبطولة العربية، 05 25 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 ساديو ماني ومدرب النصر كشف مصدر داخل .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - مصدر يكشف قانونية ضم ماني لقائمة النصر قبل مواجهة الزمالك بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- مصدر يكشف قانونية ضم ماني لقائمة النصر قبل...

05:25 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

ساديو ماني ومدرب النصر

كشف مصدر داخل اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية، المقامة بمدينتي أبها والطائف، عن قانونية ضم الدولي السنغالي ساديو ماني، لقائمة النصر السعودي، قبل مواجهة الزمالك، غدا، خاصة أن البعض تحدث حول أن اللاعب جرت إضافته إلى قائمة قبل الانضمام بشكل رسمي للنادي السعودي.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «النصر تواصل معنا من أجل ضم اللاعب إلى قائمة الفريق، وذلك بعد إضافته في سجلات اتحاد الكرة السعودي ونظام (tms) الدولي، ولذلك فإن تواجده في قائمة فريق النصر السعودي بالبطولة العربية شيء طبيعي جدا وقانوني، ويستطيع المشاركة غدًا أمام الزمالك».

النصر يعلن ضم السنغالي ساديو ماني

وكان النصر السعودي، أعلن بشكل رسمي، ضم السنغالي ساديو ماني، أمس، في صفقة من العيار الثقيل للنادي السعودي، لينضم مباشرة إلى معسكر الفريق في الطائف، استعدادًا لمواجهة الزمالك غدًا، المصيرية للفريقين، خاصة أن الفائز سيتأهل مباشرة لربع النهائي.

بدورها، كشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، عن أن لويس كاسترو المدير الفني الجديد لفريق النصر، قرر إجراء اختبار بدني لساديو ماني لمعرفة مدى جاهزيته لمواجهة الزمالك، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته في اللقاء المصيري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- مصدر يكشف قانونية ضم ماني لقائمة النصر قبل مواجهة الزمالك بالبطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

تشكيل فاركو في مواجهة الزمالك بالجولة 29 للدوري

أعلن الجهاز الفني لفريق فاركو التشكيل الأساسي للاعبيه في مواجهة الزمالك، التي تنطلق في السابعة مساء على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، لحساب منافسات الجولة 29 للدوري.

الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري

وجاء تشكيل فاركو على النحو التالي:
حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.
الدفاع: جيفرسون إينكادا- عمرو ناصر- ياسين السيد- أحمد عوض.
الوسط: محمود جهاد- محمود عماد- محمد عز.
الهجوم: جابر كامل- شكري نجيب- سيف تيري.
ويخوض فريق فاركو اللقاء محتلاً الترتيب الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعد خوض 28 مباراة ، محققًا الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وتلقي الخسارة في 13 مباراةز

مقالات مشابهة

  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • تشكيل فاركو في مواجهة الزمالك بالجولة 29 للدوري
  • عاجل:- مصدر برلماني يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة
  • مصدر لـ«إكسترا نيوز»: اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط والسيد أيمن للقليوبية
  • عاجل| مصدر حكومي يكشف عن أهم الحقائب الوزارية التي يشملها التغيير المرتقب
  • موقف مصابي الزمالك من مواجهة فاركو في الدوري
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)