صحافة العرب:
2024-09-23@23:22:30 GMT

ميقاتي: ليس لدينا طموح لأخذ صلاحيات أحد

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

ميقاتي: ليس لدينا طموح لأخذ صلاحيات أحد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن ميقاتي ليس لدينا طموح لأخذ صلاحيات أحد، أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال، نجيب ميقاتي، عدم وجود أي طموح لديه لأخذ صلاحيات أحد. وقال ميقاتي، في تصريح له اليوم، بعد More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي: ليس لدينا طموح لأخذ صلاحيات أحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي: ليس لدينا طموح لأخذ صلاحيات أحد
أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال، نجيب ميقاتي، عدم وجود أي طموح لديه لأخذ صلاحيات أحد. وقال ميقاتي، في تصريح له اليوم، بعد More...

45.195.74.202



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي: ليس لدينا طموح لأخذ صلاحيات أحد وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوثي: لدينا ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها دول

رام الله - دنيا الوطن
قال عبد الملك الحوثي، زعيم جماعة (أنصار الله) الحوثيين في اليمن، اليوم السبت، إن جماعته تمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها الكثير من الدول.

وأضاف الحوثي، في كلمة متلفزة، أن اليمن بات في مستوى متقدم على مستوى الطيران المسيّر والقوة البحرية وتشكيل وتطوير القوة البرية وإنتاج متطلباتها، مشيرا إلى أن القوة الصاروخية هي عنوان هذا البناء المتطور والفعال والمهم.

وتابع أن "القوة الصاروخية لليمن ذراع عسكرية ضاربة لصالح الشعب اليمني في مواجهة أعدائه وأعداء الأمة"، وفق ما نقل موقع (الجزيرة نت).

كما قال زعيم الحوثيين إن القدرات العسكرية اليمنية وصلت الآن إلى "مستوى عظيم"، وفق تأكيده.

وتحدث عبد الملك الحوثي عن إطلاق صاروخ "فرط صوتي" الأسبوع الماضي باتجاه تل أبيب، ووصف العملية بأنها كبيرة مؤثرة و"مزلزلة للعدو"، متوعدا بعمليات أخرى.

وقال إن هذا القصف الصاروخي اخترق كل منظومات الدفاع الإسرائيلية.

هجمات بهدف الإبادة

وندد زعيم جماعة الحوثي بالهجمات الإسرائيلية على لبنان، وقال إن تفجير أجهزة الاتصال كان يستهدف إبادة آلاف اللبنانيين.

وأضاف أن (حزب الله) قوة متماسكة، لافتا إلى أنه "مهما كانت جرائم العدو ووحشيته الدنيئة فلن يحقق أهدافه لا في فلسطين ولا في لبنان ولا في بقية جبهات الإسناد"، داعيا إلى التحرك لمواجهة إسرائيل لأنها باتت تشكل خطورة على الجميع بهذا المستوى من الوحشية والعدوانية والإجرام.

وفي ما يتعلق بالمواجهة بين الحوثي والولايات المتحدة، أشار عبد الملك الحوثي إلى إسقاط عدة طائرات استطلاع أميركية من طراز "إم كيو-9" في الآونة الأخيرة، وعدّ ذلك إنجازا مهما جدا في سياق المواجهة مع من وصفهم بالأعداء.

ومنذ أواخر العام الماضي، يستهدف الحوثيون السفن المرتبطة بإسرائيل في البحر الأحمر وباب المندب ضمن ما أكد أنه يأتي لإسناد الشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي، وفي محاولة لوقف هجماتهم شكلت الولايات المتحدة تحالفا عسكريا مهمته الحد من القدرات العسكرية للجماعة اليمنية.

مقالات مشابهة

  • استعداداً للحرب.. إسرائيل تعلن حالة الطوارئ القصوى وتمنح الجيش صلاحيات لمنع التجمعات
  • استعداداً للحرب.. إسرائيل تعلن حالة الطوارئ القصوى وتمنح الجيش صلاحيات لمنع التجمعات- عاجل
  • عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: القيادة السياسية لديها طموح لتطبيق الإصلاح السياسي
  • “الممخور” : في اليوم الوطني نعيش جودة في الرعاية الصحية تحقيقاً لرؤية وطن طموح
  • الأرصاد تحذّر من السيول وتدعو لأخذ الحيطة والحذر
  • "واشنطن بوست": قوانين "طالبان" المتشددة لم تقتصر على النساء بل أصابت الرجال أيضا
  • الحكومة: لا يزال لدينا نقصًا في 110 أنواع دواء وجار توفيرها خلال شهر
  • الحوثي: لدينا ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها دول
  • معهد سياسات بريطاني: الدبيبة أُحبِط بعد رفض الصديق الكبير تمويل حكومته المسرفة 
  • اقترح أن يطبع مقال د. سلمان محمد أحمد سلمان في كتيب يوزع علي اكبر عدد من المواطنين ليكون بمثابة برلمان يناقش اهم قضاياهم ونحن نعاني من سلطة الدكتاتور !!..