عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اجتماعا موسعا لمناقشة، الخطط المستقبلية للمشروعات الخدمية «قنا ٢٠٣٠» الخاصة بمديريات الخدمات وشركات المرافق، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده سكرتير عام المحافظة، والقيادات التنفيذية ورؤساء شركات المرافق .

أخبار متعلقة

محافظ قنا يوجه بتكثيف الجهود لسرعة الانتهاء من مشروعات «حياة كريمة»

إصابة 8 أشخاص فى انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

محافظ قنا يوجه بسرعة إصلاح كسر تقاطع خط مياه مع ماسورة ري بقفط

واستمع محافظ قنا خلال الاجتماع لشرح تفصيلي من القيادات التنفيذية بالموقف التنفيذى للمشروعات الخاصة بكل مؤسسة، ومدي كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين من خلالها، كما تضمن العرض، الخطة المستقبلية المُقترحة لتلك المؤسسات مُوضح بها الإحتياجات اللازمة مُحددة بجداول زمنية يتم تنفيذها خلال ٦ سنوات بحد أقصي، بهدف الوصول إلى تقديم خدمات مثالية للمواطنين في كافة مناحي الحياة اليومية .

قنا

من جانبه قال محافظ قنا أن الخطط المستقبلية التي تم اعدادها، سيتم الإعتماد عليها كمرجع استرشادي، لتنفيذ المشروعات الخدمية المقترحة، وفقا لخطط سنوية تتماشي مع استراتيجية التنمية المستدامة ( رؤية مصر ٢٠٣٠ )، بما يساهم في تحقيق الأهداف المطلوبة وتوفير خدمات نموذجية في قطاعات الصحة، والتربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والطرق، والتموين، ومرافق البنية التحتية ( مياه شرب- صرف صحي- كهرباء- تليفونات- غاز طبيعي )، والخدمات المحلية كالنظافة وأعمال التجميل والتشجير .

ووجه محافظ قنا خلال الاجتماع الشكر لمسئولي الأجهزة التنفيذية على جهودهم المتواصلة في المشروعات التنموية والخدمية التي تشهدها المحافظة في كافة القطاعات، والتي ساهمت في تحقيق معدلات نجاح غير مسبوقة، أصبحت محل إشادة من الجميع، مؤكدا أن محافظة قنا أصبحت تمتلك جهاز تنفيذي كفء ساهم في تحقيق أداء متميز انعكس بالإيجاب على مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

الخطط المستقبلية الموقف التنفيذى للمشروعات عام ٢٠٣٠ قنا

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الخطط المستقبلية عام ٢٠٣٠ قنا زي النهاردة الخطط المستقبلیة محافظ قنا

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي

تفقد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأقسام بمستشفى فوه للتأمين الصحي، من بينها قسم الاستقبال والعمليات، وقسم عناية الأطفال، وقسم الحضّانات، وقسم العناية المركزة، وذلك للاطمئنان على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، فضلًا عن الاطمئنان على الأشقاء الفلسطينيين المتواجدين بالمستشفى، والبالغ عددها 10 حالات وأسرهم، مؤكدًا توفير الأدوات والمستلزمات الطبية اللازمة لضمان صحة وسلامة المرضى.

جاء ذلك ‏بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة فوه، والدكتور السيد عبد الواحد، مدير مستشفى فوه للتأمين الصحي، وعدد من القيادات التنفيذية.

مقومات مستشفى فوه للتأمين الصحي

وقال المحافظ، أنّ مستشفى فوه للتأمين الصحي تضم 28 سريرًا باطنة عامة، و16 سريرًا أطفال، و8 أسرّة نساء وتوليد، و16 سريرًا جراحة عامة، و8 أسرّة بقسم جراحات اليوم الواحد للأطفال، و12 سريرًا جراحة عظام، و6 أسرّة أنف وأذن، وسريرين رمد، و6 أسرّة عناية مركزة «أ»، و3 أسرّة عناية مركزة «ب»، و4 أسرّة عناية مركزة أطفال، و4 أسرّة عزل، بالإضافة إلى 9 أسرّة حضّانات و3 احتياطي بقسم الحضّانات، و3 أسرّة عمليات، وسريرين إفاقة، و28 سريرًا أورام، و20 سريرًا للاستقبال، و13 ماكينة غسيل كلوي، وماكينتين احتياطي بقسم الغسيل الكلوي.

تطوير عدد من المستشفيات وإنشاء أخرى جديدة

وأشار محافظ كفر الشيخ، إلى أنّ المحافظة قد حظيت بطفرة غير مسبوقة في قطاع الصحة، بإطلاق الدولة وبرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، حزمة من الخدمات والمبادرات الصحية العاجلة للمواطنين ومنها مبادرة حياة كريمة في قطاع الصحة، بالإضافة إلى تطوير عدد من المستشفيات وإنشاء أخرى جديدة، وكذلك دعم المستشفيات والوحدات الصحية بعدد من الأجهزة الطبية الحديثة وماكينات الغسيل الكلوي التي ساهمت في التخفيف عن أهالي المحافظة وتقديم خدمات الرعاية الصحية بصورة أفضل.

رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى

وكلّف المحافظ، بمتابعة المنظومة الصحية بالمستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لهم، لضمان تقديم خدمة طبية متميزة تليق بأهالي المحافظة، مشددًا على حُسن معاملة المواطنين.

وفي نهاية زيارته لمستشفى فوه للتأمين الصحي، استمع محافظ كفر الشيخ لعدد من المواطنين حول الخدمات الطبية المقدمة، موجهًا بإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم، وتوفير الأدوات والمستلزمات الطبية، وتقديم الخدمة الصحية اللازمة لرعايتهم، وحُسن معاملتهم.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة يتابع مع بن قدارة الخطوات التنفيذية لمؤسسة النفط لرفع معدلات الإنتاج
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد مستشفى فوه للتأمين الصحي
  • “سدايا” تعلن تحديث سياسة مشاركة البيانات لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030
  • «استثمارية ميت غمر» تفوز بالمركز الأولى في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • وزير الحكم المحلي يناقش تحسين الخدمات في بلدية الزويتينة سلطان
  • محافظ بني سويف يناقش آلية تسليم أعمال البنية الأساسية ببياض العرب
  • محافظ الغربية يناقش اخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • محافظ بني سويف يناقش عددًا من المشكلات والشكاوى والمطالب في القطاعات والمرافق
  • المؤتمر العماني الأول للمدن الصحية يناقش دورها في تحقيق التنمية المستدامة