شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضحية الثانوية العامة القصة الكاملة لـ طالبة الـ 4.5بالمائة بقنا، نتيجة الثانوية العامة امتلأت المنازل المصرية والشوارع بالسعادة وانتشرت الزغاريد بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة ، والتي كانت منتظرة من قبل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضحية الثانوية العامة .

. القصة الكاملة لـ طالبة الـ 4.5% بقنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضحية الثانوية العامة.. القصة الكاملة لـ طالبة الـ...

نتيجة الثانوية العامة.. امتلأت المنازل المصرية والشوارع بالسعادة وانتشرت الزغاريد بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، والتي كانت منتظرة من قبل أولياء الأمور والطلاب لمعرفة الناتج لـ عام كامل مضي في توتر وجهد ومثابرة، فيما شهدت بعض البيوت حالة من الحزن والاستياء، عقب حصول أبنائهم على مجموع درجات متدنية أو رسوبهم في الامتحان.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي قصة الطالبة ميار حمادة، ابنة مركز نجع حمادى بـ قنا، التي حصلت على مجموع كلي 4.5٪ فقط.

الطالبة ميار صاحبة ال 4.5% الطالبة ميار صاحبة الـ 4.5% بقنا

وحصلت الطالبة ميار حمادة، ابنة مركز نجع حمادي بـ قنا، على مجموع كلي 4.5٪ فقط، مما سبب حالة من الصدمة للطالبة ميار وأهلها خصوصا أنه معروف عنها تفوقها وتميزها طوال السنوات الماضية.

ووفقاً لتأكيدات والدها وأسرتها، وإفادتها بأنها حصلت على نتائج مميزة، خلال سنوات دراستها بالمراحل التعليمية المختلفة، لكن النتيجة الصادمة والتي تبلغ 4.5٪ كانت صدمة عنيفة لها ولأسرتها.

وتفاعل عدد كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول نتيجة الطالبة ميار، خاصة من تربطهم علاقة قرابة أو زمالة بالطالبة، مطالبين بأن يكون لوزارة التربية والتعليم دور واضح وسريع في التعامل مع مثل هذه الأزمات، والتي تذكرهم بأزمة طالبة الصفر.

الطالبة ميار صاحبة ال 4.5% ووالدها انهيار الطالبة ميار صاحبة الـ 4.5%

وظهرت الطالبة في حالة من الانهيار ودموع لا تنقطع وذلك بسبب إفساد فرحتها والنيل من أحلامها، التي كانت ترسمها لفترة ما بعد الثانوية العامة، بينما تبخرت لحين ظهور نتيجة التظلمات، والتي سوف تحدد إن كانت سوف تتبخر للأبد، أم تعود إليها ابتسامتها وتتبدل الأحزان إلى أفراح.

تقول الطالبة ميار حمادة، طالبة ثانوية عامة: فوجئت عقب إعلان النتيجة بحصولي على مجموع درجات 18.5 درجة بنسبة 4.5٪ من المجموع الكلي للدرجات، وهو ما أصابني بصدمة عنيفة، فكيف أحصل على هذه الدرجات، وطوال سنوات عمري بالدراسة من المتفوقات وأحصل على مراكز متقدمة، كما أني بذلت جهد كبير خلال فترة الامتحانات، يسر لى الإجابة بشكل جيد على أسئلة الامتحان.

وواصلت طالبة الثانوية العامة: لعدم اقتناعي بالنتيجة دخلت على أكثر من موقع الكتروني وأكثر من صفحة، للتأكد من النتيجة، وأن الأمر قد يكون به خطأ فني، لكن في كل مرة أجد نفس النتيجة، لذلك سوف أتظلم من النتيجة فور فتح باب التظلمات، للاعتراض على هذه النتيجة، والحصول على حقي.

وأضافت طالبة الثانوية العامة، بأن أسرتها تعيش حالة من الإحباط و الاستياء، عقب النتيجة الصادمة، كونهم يعلمون أنها من الفائقات تعليمياً، وتم تكريمها في أكثر من مناسبة بالمدرسة، لحصولها على مراكز أولى، وحصلت على العديد من شهادات التقدير والتكريم وتم إلحاقها بالشعبة العملية بناءاً على تفوقها ونتائجها السابقة.

الطالبة ميار صاحبة ال 4.5% الدرجات التي حصلت عليها الطالبة ميار صاحبة الـ 4.5%

قال حماده طاهر، والد الطالبة ميار: ابنتي حصلت على 18.5بنسبة 4.5٪، رغم تفوقها في الدراسة على مدار السنوات الماضية، ما يؤكد بأنها تعرضت لظلم واضح خلال أعمال التصحيح، ما يستدعي أن يكون هناك دقة وحرص في تصحيح أوراق الطلاب، حتى لا يصابون بالصدمة والإحباط، كما حدث مع ابنتي ومعنا في المنزل، بعد الظلم الذى تعرضت له.

وأضاف طاهر، أن النتيجة الصادمة تسببت في حالة حزن كبيرة بيننا، لأننا كنا، ننتظر نتيجة ابنتنا المتفوقة، ولم يكن يدري بخيالنا أن تحصل على هذه النتيجة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضحية الثانوية العامة.. القصة الكاملة لـ طالبة الـ 4.5% بقنا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة على مجموع حصلت على حالة من

إقرأ أيضاً:

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام

ارتفعت معدلات بحث عدد كبير من الطلاب حول رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024، حيث أغلق مكتب التنسيق باب تسجيل الرغبات لطلاب الأزهر الشريف يوم الخميس الماضي.

خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 موعد انطلاق تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

ومن المقرر أن تظهر نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 خلال الساعات المقبلة.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 لطلاب الدورين الأول والثاني، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من هنــــــــا.

خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024

يستطيع طلاب الشهادة الأزهرية 2024 اتباع الخطوات التالية للحصول على نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

الدخول على موقع التنسيق الالكتروني من هنــــــــا.

اختيار خدمات تنسيق الثانوية الأزهرية.

كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.

الضغط على عرض النتيجة.

تظهر نتيجة تنسيق الأزهر 2024.

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 .. الرابط وخطوات الاستعلام
  • رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني
  • موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. التفاصيل الكاملة
  • تايم لاين.. «الشرقية تنزف» بعد تصادم قطاري الزقازيق.. تحركات عاجلة ومشاهد مروعة والحكومة تتدخل (القصة الكاملة)
  • موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2024 وإعلان النتيجة.. «التعليم العالي» تجيب
  • القصة الكاملة لـ العلاج الجيني للأورام السرطانية في مصر.. هل استخدمته ناهد رشدي؟
  • القصة الكاملة للتسهيلات الضريبية.. 5 إجراءات مهمة لخدمة المستثمرين
  • القصة الكاملة لهيكلة الثانوية العامة.. اعرف عدد المواد ومدة كل حصة
  • قوة من النخبة الأمريكية تعثر على طائرة روسية في صحراء العراق.. القصة الكاملة
  • قوة من النخبة الأمريكية تعثر على طائرة روسية في صحراء العراق.. القصة الكاملة - عاجل