شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الدقهلية يكرم أوائل الثانوية العامة أبناء المحافظة، وهم الطالبة أميمة محمود أحمد عبد الله صالح من إدارة اجا التعليمية بمجموع 402 درجة علمي علوم والطالب كريم محمود رمزي احمد من ادارة بني عبيد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الدقهلية يكرم أوائل الثانوية العامة أبناء المحافظة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الدقهلية يكرم أوائل الثانوية العامة أبناء...

وهم الطالبة أميمة محمود أحمد عبد الله صالح من إدارة اجا التعليمية بمجموع 402 درجة علمي علوم والطالب كريم محمود رمزي احمد من ادارة بني عبيد التعليمية بمجموع 400.5 درجة والطالب محمد محمد التميمي جوهر من ادارة المنزلة التعليمية بمجموع 400.5 درجة، وجاء ترتيبهم علي مستوي الجمهورية الثالث والثامن والتاسع حيث قام "مختار" بمنحهم درع المحافظة وشهادات التقدير والجوائز مالية تقديرا لنبوغهم وتفوقهم.

وقال "مختار للمتفوقين " هنيئا لكم التفوق والنبوغ وشكري وتقديري لاسركم جميعا وفضلهم في اتاحه الفرصة لكم للتفوق والنبوغ.

وحث "مختار" الطلبة المتفوقين قائلا عليكم بمواصلة الجهد في المزيد من التفوق والنبوغ لتحقيق كل ما يسعدكم في مستقبلكم الدراسي وحياتكم العلمية والعملية..

وخلال التكريم وجه " مختار": الشكر والتقدير ل ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ولمديرية التربية والتعليم بالدقهلية،  وجميع القائمين علي العمل بها لجهودهم المتميزة والمستمرة للارتقاء بالعملية التعليمية بمدارس المحافظة مشيرا ان المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنه الاساسيه له فى المنظومه التعليميه بشكل عام لما يؤديه من دور متميز فى العمليه التعليميه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الدقهلية يكرم أوائل الثانوية العامة أبناء المحافظة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، في مجلسه بديوان الحاكم اليوم، 13 طالبا وطالبة من أوائل الصف الثاني عشر في مدارس القطاع الحكومي بالإمارة للعام الدراسي 2023-2024، وأولياء أمورهم وعددا من القيادات والكوادر التربوية والتعليمية في عجمان، ضمن مبادرة أوائل عجمان التي أطلقها مكتب شؤون المواطنين في الإمارة لتقدير أوائل الثانوية وأولياء أمورهم وتشجيعهم على مواصلة التميز.

وثمّن صاحب السمو حاكم عجمان، جهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب رئيس الدولة؛ رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي” رعاه الله”، لدعمهما المتواصل لمسيرة العلم وإيمانهما المطلق بدور العلم والمعرفة في تطور ونماء الشعوب والانطلاق في رحاب الازدهار والتطور.

وهنأ سموه بهذه المناسبة الطلبة والطالبات أوائل الثانوية العامة وأولياء أمورهم، بهذا الإنجاز العلمي، الذي سيكون دافعا لهم في مسارهم الدراسي لمواصلة دراساتهم الجامعية، بذات التفوق والتميز والوصول للمراكز الأولى.
وقال سموه:”سعداء بلقائكم، وفخورون بما وصلتم إليه من إنجاز كبير في مسيرتكم التعليمية، ونتمنى لكم مواصلة طريق التفوق في مختلف التخصصات العلمية، فأنتم تمثلون الكفاءات الوطنية التي نعتز بها لبناء الوطن”.

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان أن “التعليم يتصدر أولويات الدولة، فهو ركيزة رئيسة لتحقيق التنمية والتقدم على المستويات كافة والعلم قاطرة تقدم الأمم، والسبيل لتعزيز نهضتها المنشودة”.

وأضاف سموه أن حكومة عجمان تولي اهتماما كبيرا بالعملية التعليمية، وتوفيرها لجميع الفئات، وتسخر إمكاناتها كافة للوصول بها لأعلى المستويات، كونها الأساس في تنمية العنصر البشري، وقناعتنا راسخة بأن الاستثمار في أبنائنا الطلبة، هو الاستثمار الحقيقي للتنمية المستدامة”.

وأثنى سموه على جهود القائمين على العملية التعليمية في دولة الإمارات، لدورهم في إعداد أجيال مؤهلة بأعلى الدرجات العلمية، وقادرة على المساهمة في بناء مستقبل مشرق لدولة الإمارات.

وأثنى صاحب السمو حاكم عجمان على جهود أولياء أمور الطلبة المتفوقين، معبرا عن شكره وتقديره لحرصهم على دعم أبنائهم وتوفير مقومات النجاح والتميز كافة لهم.

وتبادل صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده الحديث مع الطلبة، حول جوانب مختلفة من اهتماماتهم العملية والتعليمية والمعرفية وطموحاتهم المستقبلية، وأهدافهم على الصعيد الشخصي والمهني، وأفكارهم التي ستشكّل طريقهم في خدمة مجتمعهم ووطنهم ودورهم المرتجى في دعم ركائز التنمية الشاملة بالدولة.

وأعرب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي عن اعتزازه بلقاء الطلبة الأوائل، مؤكدا أنهم نموذج يفخر به كل إماراتي.. وقال سموه :”بكم ستجني الإمارات ثمار دعمها الكبير للعملية التعليمية، وبسواعدكم سيبني الوطن مستقبله، وبمواصلة تميزكم سيمضي نحو تعزيز مكتسباته وتحقيق نهضته الشاملة”.

وأضاف سموه أنه بدعم وتوجيهات صاحب السمو حاكم عجمان، تضع الإمارة دعم التعليم في مقدمة اهتماماتها ولا تدخر جهدا في سبيل الوصول به لأعلى المستويات وفقا لأفضل المعايير العالمية، وذلك بتوفير كافة مقومات النجاح والتميز للعملية التعليمية، والوصول بأبناء الوطن لأعلى الدرجات العلمية، فهم الأساس الذي تستمر به مسيرة الريادة والتقدم.

من جانبهم تقدم الطلاب والطالبات الأوائل بالشكر إلى صاحب السمو حاكم عجمان، وسمو ولي عهده، وأعربوا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الاستقبال، مؤكدين أن هذا اللقاء أكبر تكريم لهم.

وأكد الطلبة أن هذا الاستقبال يعكس اهتمام القيادة بأبنائها وهو لقاء له بالغ الأثر في تحفيزهم على مواصلة مسيرة التميز في خططهم الدراسية العليا، ليردوا الجميل للوطن الذي أولاهم بالغ الاهتمام، حتى يسهموا بعلمهم في دعم ركائز التنمية والتقدم.

حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان حاكم عجمان والشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، وسعادة الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين، وسعادة مروان عبيد المهيري مدير عام الديوان الأميري، وسعادة يوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وسعادة طارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان، وعدد من كبار المسؤولين.وام


مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة
  • أوائل الثانوية العامة يتلقون هدية محمد بن راشد تقديراً لتفوقهم
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.. صور
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • محافظ بني سويف يكرم أوائل شهادات التعليم الأساسي «عام وأزهر»
  • تعرف إلى أسماء أوائل الثانوية العامة في الإمارات
  • محمد بن راشد مهنئاً أوائل الثانوية العامة: في طلابنا نرى كوادرنا الوطنية الجديدة