شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن البيئة تبحث ستراتيجية وطنية لمساعدة ضحايا الألغام والمخلفات الحربية، بحثت دائرة شؤون الألغام، اليوم الأربعاء عبر ورشة عمل فنية متخصصة تمتد على مدى يومين متتالين في بغداد أعداد مسودة خطة وطنية ستراتيجية للأعاقة للأعوام.،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البيئة تبحث ستراتيجية وطنية لمساعدة ضحايا الألغام والمخلفات الحربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البيئة تبحث ستراتيجية وطنية لمساعدة ضحايا الألغام...
بحثت دائرة شؤون الألغام، اليوم الأربعاء عبر ورشة عمل فنية متخصصة تمتد على مدى يومين متتالين في بغداد أعداد مسودة خطة وطنية ستراتيجية للأعاقة للأعوام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البيئة تبحث ستراتيجية وطنية لمساعدة ضحايا الألغام والمخلفات الحربية وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايدن يرسل الجيش لمساعدة مناطق ضربها الإعصار هيلين

قال البيت الأبيض اليوم الأربعاء إن الرئيس جو بايدن أرسل ما يصل إلى ألف جندي للمساعدة في المناطق التي ضربها الإعصار هيلين.
وقال البيان إن الجنود المتمركزين في ولاية نورث كارولينا سيساعدون في تقديم المواد الغذائية والمياه وغيرها من السلع الأساسية في المنطقة المتضررة. وقد لقي 180 شخصا حتفهم جراء الإعصار، حسبما ذكرت شبكة (سي ان ان) الإخبارية الأميركية. في غضون ذلك، مازال أكثر من مليون شخص بدون كهرباء في جنوب شرق الولايات المتحدة بعدما خلف الإعصار هيلين دمارا عبر ست ولايات الأسبوع الماضي.. وتتصدى السلطات للأضرار الكارثية.

أخبار ذات صلة الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري لـ "التحالف الدولي ضد داعش" في واشنطن إعصار كراثون يجتاح تايوان المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اليابان: نتخذ الإجراءات المناسبة لمساعدة مواطنينا الراغبين بالخروج من لبنان
  • الكشف عن ألغام حوثية ذات أشكال ونوعيات جديدة تصل شظاياها لأكثر من خمسين مترًا
  • وزيرة البيئة تبحث دعم التنمية السياحية البيئية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء
  • الطائرات الحربية تنفذ مناورة لرسم علم مصر في حفل الكليات العسكرية
  • العثور على نوعية جديدة من الألغام الحوثية المموهة بحجة (صور)
  • إطلاق أكبر حملة وطنية للحفاظ على البيئة وزيادة المساحات الخضراء
  • بعثة أممية: مقتل وإصابة ثلاثة مدنيين بانفجار ألغام حوثية غربي المين
  • أونهما: مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص جراء الألغام الحوثية خلال سبتمبر الماضي
  • سيول تعز تكشف حقول ألغام حوثية في الوديان والمناطق الزراعية
  • بايدن يرسل الجيش لمساعدة مناطق ضربها الإعصار هيلين