شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الدفاع النيابية تكشف عن خارطة طريق لانهاء تهريب النفط لكردستان، اكد عضو لجنة الامن النيابي النائب وعد القدو، تقديمه لخارطة طريق من اجل انهاء ملف تهريب النفط في ثاني اكبر محافظات العراق. وقال القدو .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع النيابية تكشف عن خارطة طريق لانهاء تهريب النفط لكردستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع النيابية تكشف عن خارطة طريق لانهاء تهريب...

اكد عضو لجنة الامن النيابي النائب وعد القدو، تقديمه لخارطة طريق من اجل انهاء ملف تهريب النفط في ثاني اكبر محافظات العراق.

وقال القدو في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان” تهريب النفط في نينوى حقيقة لايختلف عليها اثنان وهناك تورطا لبعض الضباط في المؤسسة الامنية من خلال حيتان صغيرة لافتا الى انه” قدم خارطة طريق لوزارة الداخلية من اجل انهاء هذه الافة”.

واضاف،ان” خطورة تهريب النفط هي الاضرار بالاقتصاد الوطني ناهيك عن تداعياتها السلبية مبينا ان” انهاء التهريب سيدعم الاستقرار ويكشف في ذات الوقت عن الفساد الذي لايقل خطورة عن الارهاب”.

واشار الى ان” حكومة السوداني وضعت بالفعل استراتيجية شاملة لأنهاء ملف التهريب ونجحت في ضرب اهم شبكاته ونامل في ان تكون هناك جهود اكبر في نينو قريبا جدا”.

ويعد تهريب النفط من الملفات المعقدة جدا في وقت تبذل الحكومية جهودا بهذا الاتجاه اثمرت قبل اشهر في تفكيك اخطر شبكة على مستوى العراق تورط بها ضباط كبار”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع النيابية تكشف عن خارطة طريق لانهاء تهريب النفط لكردستان وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد اعلان انهاء مهمة التحالف الدولي .. إسبانيا ترغب بتوقيع مذكرة تفاهم مع العراق

بعد اعلان انهاء مهمة التحالف الدولي .. إسبانيا ترغب بتوقيع مذكرة تفاهم مع العراق

مقالات مشابهة

  • خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي
  • مصدر أمني: انهاء حالة الإنذار ج عودة القطعات الى واجباتها الاعتيادية
  • حكومة اقليم كوردستان تكشف عن اجتماع ثلاثي مرتقب لاستئناف صادرات النفط
  • بعد اعلان انهاء مهمة التحالف الدولي .. إسبانيا ترغب بتوقيع مذكرة تفاهم مع العراق
  • النفط النيابية تكشف عن وجود توجه لإنشاء ستة مصافٍ جديدة
  • خارطة طريق فرنسية من ثلاث نقاط: القرار 1701 فرئيس فمساعدات
  • غداً… انطلاق منتدى مستقبل الصناعات الغذائية 2024 لرسم خارطة طريق تطور القطاع في المنطقة
  • هذه هي خارطة طريق الحلّ
  • “سيضرب سمعة العراق واقتصاده”.. البرلمان يحذر من خطورة استمرار تهريب نفط إقليم كردستان
  • وزير البترول: الدولة المصرية لديها خارطة طريق لتنفيذ مشروعات الهيدروجين الأخضر