شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن لأدنى مستوى منذ 2021 انخفاض واردات أوروبا من الغاز المسال، كشفت بيانات تتبع السفن التي نشرت، اليوم الأربعاء، عن انخفاض واردات أوروبا من الغاز الطبيعي المسال إلى أدنى مستوى لها منذ عام 2021؛ إذ تراجعت .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأدنى مستوى منذ 2021.

. انخفاض واردات أوروبا من الغاز المسال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأدنى مستوى منذ 2021.. انخفاض واردات أوروبا من الغاز...
كشفت بيانات تتبع السفن التي نشرت، اليوم الأربعاء، عن انخفاض واردات أوروبا من الغاز الطبيعي المسال إلى أدنى مستوى لها منذ عام 2021؛ إذ تراجعت شحنات هذه المادة بنسبة 7 بالمئة في تموز المنصرم إلى 8.6 مليون طن، وهو أدنى مستوى لها منذ تشرين الثاني 2021. وكانت واردات القارة من الغاز الطبيعي المسال قد انخفضت بشكل حاد العام الماضي مع قطع روسيا بشكل متزايد إمدادات الغاز إلى أوروبا بعد بدء حرب أوكرانيا.

ويتزامن هذا الانخفاض مع تراجع أسعار الغاز القياسية في المنطقة، وبنسبة تجاوزت 80 بالمئة خلال هذه الفترة.

وأدى انخفاض الأسعار إلى جعل السوق الأوروبية أقل جاذبية، حيث اختار تجار الغاز الطبيعي المسال إرسال شحنات إلى آسيا أو انتظار ارتفاع الأسعار مرة أخرى.

ولدى المنطقة حاليا مخزونات أعلى من المتوسط وتواجه طلبا ضعيفا، لكنها قد تحتاج إلى رفع الأسعار لجذب الإمدادات بعيدا عن منافسيها في آسيا في الوقت الذي تستعد فيه لفصل الشتاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأدنى مستوى منذ 2021.. انخفاض واردات أوروبا من الغاز المسال وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الغاز الطبیعی المسال

إقرأ أيضاً:

أوروبا تفرض جمارك إضافية على السيارات الكهربائية الصينية

صوت الاتحاد الأوروبي، الجمعة، بالموافقة على مقترح فرض رسوم جمركية إضافية على واردات السيارات الكهربائية صينية المنشأ.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان: "اليوم، حصل اقتراح المفوضية الأوروبية بفرض رسوم تعويضية نهائية على واردات المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات من الصين على الدعم اللازم من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لاعتماد التعريفات".

وفي بيان صدر يوم الجمعة، أعربت غرفة التجارة الصينية لدى الاتحاد الأوروبي عن "خيبة أملها العميقة إزاء نتيجة التصويت هذه"، مضيفة أنها "غير راضية بشدة عن تبني الاتحاد الأوروبي لتدابير تجارية حمائية".

مقالات مشابهة

  • نمو معروض الغاز الطبيعي المسال يتباطأ إلى أدنى مستوياته منذ 2020 (تقرير)
  • أكبر 5 صفقات غاز مسال في سبتمبر 2024.. تركيا تحتل الصدارة
  • توتال إنرجي تفوز بمناقصة لتوريد الغاز المسال إلى بلغاريا
  • هل يشهد العالم أزمة غاز هذا الشتاء؟
  • أوروبا تفرض جمارك إضافية على السيارات الكهربائية الصينية
  • وكالة الطاقة تحذر من تعقيد إمدادات الغاز عالميا مع اقتراب الشتاء
  • بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل.. مخاوف في مصر من تأثر إمدادات الغاز الإسرائيلي
  • مشروعات الغاز المسال في آسيا تجذب شركة مدعومة من أدنوك
  • قطر للطاقة تعزز أسطول ناقلات الغاز المسال.. صفقات بـ20 مليار دولار
  • توتال إنرجي توقّع صفقة غاز مسال.. 20 شحنة سنويًا