شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الشرطة ضد الاتحاد بنزيما احتياطيا فى التشكيل الرسمى للنمور بالبطولة العربية، أعلن نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة التشكيل الرسمي ضد الشرطة العراقي في المباراة التي ستقام في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء على .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة ضد الاتحاد.

. بنزيما احتياطيا فى التشكيل الرسمى للنمور بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة ضد الاتحاد.. بنزيما احتياطيا فى التشكيل...

أعلن نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة التشكيل الرسمي ضد الشرطة العراقي في المباراة التي ستقام في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالبطولة العربية للأندية، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

وتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما على مقاعد بدلاء فريق الاتحاد في محاولة لمنحه التقاط الأنفاس بعد ضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة العربية.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيل جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود، مد الله العليان.

خط الوسط: زكريا هوساوي، سلطان الفرحان، عوض الناشري.

خط الهجوم: صالح العمري، مروان الصحفي، هارون كمارا.

تشكيل الاتحاد

ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.

بينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه.

وفاز الاتحاد السعودي على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي.

بينما تعادل فريق الشرطة ضد الترجي سلبيا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء نفس اليوم. 

وضمن نادي الاتحاد التأهل إلى الدور التالي من البطولة بينما يحادتاج الشرطة إلى نقطة واحدة فقط لضمان الصعود دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.

ويغيب النجم المصري طارق حامد عن اتحاد جدة أمام الشرطة بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الصفاقسي الماضية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة ضد الاتحاد.. بنزيما احتياطيا فى التشكيل الرسمى للنمور بالبطولة العربية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المباراة التی

إقرأ أيضاً:

غرائب وعجائب الكرة المصرية

تعيش الكرة المصرية زمن الفوضى والعشوائية.. وباتت الكرة المصرية فى مرحلة الخطر لسوء الادارة وتضارب المصالح واشياء اخرى كثيرة.. وهذه الفوضى أصحبت حديث الصحافة والميديا العالمية.. وما حدث فى مباراة سموحة وبيراميدز وهى المباراة لاقت اهتماما كبيرا محليا وعربيا وعالميا، وفسرها البعض بأنها حلقة من حلقات الحرب على فريق بيراميدز لتعطيل مسيرته فى الدورى واجباره على التوقف وتقليم احلام وطموحات الفريق السماوى، بمعنى ان يقتصر دور فريق بيراميدز على القيام بدور الكومبارس وليس من حقه المنافسة الحلم واللعب على درع الدورى والفوز به، لكونه نوع من العيب من وجهة المنظومة التى لا ترى التنافس مشروع للجميع والمنافسة الشريفة حق لكل الاندية.. وما حدث هو ان فريق بيراميدز كان فى ضيافة فريق سموحة وفى بداية الشوط الثانى حدث حريق فى ابراج الاضاءة وتم الغاء المباراة فى الدقيقة 49 بقرار من الحكم ميدو سامى الذى لم يكن يعرف اللائحة التى تنص على الانتظار لمدة 45 دقيقة ثم الغاء المباراة التى انهاها بعد انتظار 20 دقيقة فقط.. وتنص المادة 42 فى اللائحة بعد الالغاء على اعتبار الفريق الضيف فائزا بهدفين مقابل لا شىء.. لكن رابطة الاندية اعتبرت الحريق وانقطاع الكهربا ظروف قهرية واعلن وقتها احمد دياب رئيس الرابطة فى تصريحات تليفزيونية اعادة المباراة بالكامل.. فاعترض نادى بيراميدز واصدر بيانا اكد فيه اللجوء إلى الفيفا والمحكمة الرياضية مطالبا بتنفيذ اللائحة لكم رابطة الأندية كان لها رأى آخر، وهو استكمال المباراة بنفس ظروفها من الدقيقة 49 بنفس الحكم ميدو سامى ونفس النقص العددى فى فريق سموحة بعد طرد الهانى سليمان فى النصف الاول من المباراة كما ان قناة تايم سبورت ايضا اعادة استكمال الاستوديو التحليل بنفس المذيع والمحللين.. والغريب ان بيراميدز كان قبل قرار الاستكمال مرتبطا بمباراة فريق زد واعلان قرار الاستكمال كان قبل موعدها بأربع وعشرين ساعة، كما ان نادى سموحة كان مرتبطا بمباراة البنك الاهلى، ما جعل طارق مصطفى المدير الفنى للبنك الاهلى يعلن غضبه من رابطة الاندية التى لم تخبره بالغاء مباراته مع سموحة.. والغريب والمثير ان النصف الاول من مباراة بيراميدز وسموحة اقيم على ستاد الاسكندرية وبعد اربعة ايام تم استكمال المباراة فى ستاد برج العرب.. وهذه واقعة لم تحدث فى تاريخ كرة القدم ان مباراة واحدة يقام كل شوط منها على ملعبين مختلفين.. وهذه من غرائب وعجائب الكرة المصرية والكاميرا الخفية والمسرحية الهزلية..

 

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • مؤمن سلميان يتوج مع الشرطه بلقب الدوري العراقي للمرة الثانية
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • جستنيه: أراهن بقوة على نجاح بيولي في قيادة الاتحاد
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة
  • غرائب وعجائب الكرة المصرية