شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس صندوق الطرق يطلع على اعمال محطة الوزن المحوري في أبين، الاربعاء 02 اغسطس 2023 الساعة 17 22 59 الأمناء نت خاص حرصا على الاستمرارية في المتابعة والإشراف على جهود طواقم العمل في محطات .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس صندوق الطرق يطلع على اعمال محطة الوزن المحوري في أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس صندوق الطرق يطلع على اعمال محطة الوزن المحوري...

الاربعاء 02 اغسطس 2023 - الساعة:17:22:59 (الأمناء نت / خاص:)

حرصا على الاستمرارية في المتابعة والإشراف على جهود طواقم العمل في محطات الميازين المحورية التي دشنها صندوق صيانة الطرق  في المحافظات  ..  اطلع رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن المهندس معين محمد الماس  على  سير العمل في محطة الوزن المحوري في محافظة أبين.

 جاء ذلك في زيارته لمحافظة أبين برفقة المهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري والاستاذ واعد عبدالملك مدير عام إدارة التخطيط ونظم المعلومات ، التي  تفقد فيها جهود طاقم العمل الخاص بضبط الأوزان الزائدة  على مركبات النقل الثقيل والمتوسط ، والتعرف على سير الأعمال القائمة هناك .

و استمع الماس من القائمين على المحطة برئاسة المهندس جلال الميسري  إلى أبرز الإجراءات المتبعة وما وصلت إليها الجهود من ضبط وانزال للحمولات المخالفة للوزن المحددة قانونيا  و متابعة المعلومات الرقمية من  البيانات التي تسجلها الميازين   ،   وكذلك على التعرف على مدى  تجاوب سائقي المركبات الثقيلة للإجراءات القانونية .

و أشاد  الماس بالنجاحات التي يحققها طاقم العمل والأخلاق العالية في تقديم التوعية والإرشاد بأهمية الالتزام بالقانون للمحافظة على الطريق وسلامته بما ينعكس على سلامة المواطنين.

صادر عن وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي _ العاصمة عدن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس صندوق الطرق يطلع على اعمال محطة الوزن المحوري في أبين وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة.. ويتفقد تنفيذ محطة صرف صحى غرب أسوان

 

 

اختتم المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جولته التفقدية بمحافظة أسوان، بمتابعة سير العمل بمحطة مياه الشرب (خور أبو سبيرة)، والتى تخدم نحو 20 ألف نسمة بقرى (أبوسبيرة، الخطارة، الأعقاب قبلي)، كما تفقد موقف تنفيذ محطة معالجة صرف صحى غرب أسوان.


وخلال تفقده لسير العمل بمحطة مياه الشرب (خور أبو سبيرة)، تابع وزير الإسكان، موقف إدارة وتشغيل المحطة، والالتزام بالإجراءات القياسية للتشغيل والصيانة، مشيدًا بجهود الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة، وموجها بأهمية المتابعة المستمرة، وتشكيل فرق عمل من الشركات المتميزة للمرور الدوري على المحطات، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


كما وجه الوزير بسرعة إنجاز مشروع تنفيذ محطة معالجة صرف صحى غرب أسوان، والذى تنفذه الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى.


ويخدم حوالى 15 ألف مواطن بتجمع قروى غرب أسوان، ويشمل المشروع محطات رفع وخطوط طرد وشبكات انحدار، بقرى (البليدة - الفرس - الجرانيس - الشديد - المداب).

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه سوهاج يوجه فرق المناوبات بالمرور على مياه المحطات
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • رئيس هيئة التفتيش القضائي يطلع على أوضاع السجناء في السجن المركزي بعدن
  • رئيس شركة مياه مطروح يتفقد محطة تحلية براني
  • محافظ المنوفية يتابع تطوير الطرق في مركزي قويسنا والشهداء
  • قحيم يطلع على سير العمل بالمختبر المركزي وأشغال الأمانة
  • من خارج صندوق القارة الهندية
  • التخصصات المطلوبة.. فرص عمل برواتب تصل لـ25 ألف جنيه والتقديم بهذا الموعد
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحطة مياه خور أبو سبيرة.. ويتفقد تنفيذ محطة صرف صحى غرب أسوان
  • زيارة مفاجئة لوزير الإسكان لعدد من المشروعات في أسوان