صحافة العرب:
2024-07-06@04:35:24 GMT

وفاة فلسطيني على سواحل جزيرة رودوس اليونانية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

وفاة فلسطيني على سواحل جزيرة رودوس اليونانية

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفاة فلسطيني على سواحل جزيرة رودوس اليونانية، أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 ، وفاة فلسطيني على سواحل جزيرة رودوس اليونانية.وقال الدكتور أحمد .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة فلسطيني على سواحل جزيرة رودوس اليونانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة فلسطيني على سواحل جزيرة رودوس اليونانية

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية اليوم الأربعاء 2 أغسطس 2023 ، وفاة فلسطيني على سواحل جزيرة رودوس اليونانية.

وقال الدكتور أحمد الديك المستشار السياسي لوزير الخارجية والمغتربين إنه ومنذ اللحظة الاولى التي تم ابلاغ سفارة دولة فلسطين لدى اليونان عن حادث وفاة سامر فارس يوسف حسن مواطن لقمة العيش من اهلنا في سوريا بتاريخ ٣١/٧/٢٠٢٣ بعد وصوله الى شواطئ جزيرة رودوس اليونانية، اصدر وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي تعليماته للسفير يوسف درخم للمتابعة مع السلطات اليونانية في هذا الحادث واتمام جميع اجراءات الدفن.

وقامت السفارة بدورها على الفور بالتواصل مع كل من دائرة الهجرة المركزية اليونانية ومديرية خفر السواحل اليونانية وايضا مع اهل الفقيد لتتبع مستجدات الحادث لاستكمال الاجراءات اللازمة، لدفن الفقيد في المقبرة الاسلامية في الجزيرة.

وناشد السفير الديك جميع المواطنين الفلسطينيين والاسر الفلسطينية بعدم اتباع أساليب الهجرة غير الشرعية، محذراً من مخاطرها الكارثية على حياة أبناء شعبنا.

المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة فلسطيني على سواحل جزيرة رودوس اليونانية وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة والمغتربین

إقرأ أيضاً:

رصد نشاط بركاني.. رفع حالة التأهب في جزيرة سترومبولي الإيطالية

تسبب نشاط بركاني على جزيرة سترومبولي جنوبي إيطاليا يوم الخميس، في رفع السلطات حالة التأهب من المستوى البرتقالي إلى المستوى الأحمر، وهو أعلى مستوى.
وحثت السلطات الإيطالية السكان على اتباع تعليمات سلطات الدفاع المدني المحلية على الجزيرة البركانية الصغيرة شمال صقلية.تدفق الحمم البركانيةوقال المعهد الوطني للجيوفيزياء وعلم البراكين في إيطاليا إنه جرى رصد نشاط بركاني متزايد في جبل سترومبولي، وهو بركان نشط في الجزيرة.
أخبار متعلقة اعرف الأسباب.. بوتين يعارض وقف إطلاق النار في أوكرانيابـ410 مقاعد.. استطلاع يتوقع فوز حزب العمال بالانتخابات البريطانيةوأضاف أن الحمم البركانية والرماد تدفقت من البركان إلى البحر.
يشار إلى أن بضع مئات من الأشخاص فقط يعيشون على جزيرة سترومبولي، ويسافر العديد من السياح إلى هناك عن طريق البحر من البر الرئيسي أو من صقلية لتسلق البركان الذي يزيد ارتفاعه على 920 مترًا ويثور على فترات.

مقالات مشابهة

  • رصد نشاط بركاني.. رفع حالة التأهب في جزيرة سترومبولي الإيطالية
  • نقابات اليونان تتظاهر ضد العمل لمدة 6 أيام في الأسبوع
  • إيقاف 7 مشتبهين بشن هجومين على معبد يهودي وفندق باليونان
  • الإعصار بيريل يتقدم باتجاه المكسيك بعدما اجتاح سواحل جامايكا
  • وفاة السفير الروسي بشكل مفاجئ في الجزائر
  • لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين في الناقورة... وصفارات انذار تسبق بدء الاجتماع مع القائد العام لليونيفيل
  • مصرع طفل غرقا داخل نهر النيل بقنا
  • مسئول فلسطيني: الولايات المتحدة شريك رئيسي لدولة الاحتلال على مدار تاريخ الصراع الفلسطيني
  • وفاة السفير الروسي في الجزائر
  • الخارجية الروسية: بيان البنتاجون الذي يسمح لأوكرانيا بضرب شبه جزيرة القرم بالأسلحة الأمريكية قد يوسع الصراع